أجمل مدينة ملاهي وترفيه في شمال الراين فورت فان أبينتويرلاند Fort Fun

0 1٬305

هل ترغب في قضاء عطلة نهاية أجمل مدينة ملاهي في شمال الراين والهروب من زحام الحياة المدنية وضوضاء السيارات وحافلات النقل ومتطلبات الحياة المدنية والتحضر، يحتاج الإنسان إلى مهرب من كل هذا الصخب ولن يجد أفضل من المنتزهات والحدائق العامة حيث الأشجار الطويلة والزهور الجميلة وبرك الماء الخلابة حيث يستطيع سكان المدن اللجوء إليها وممارسة مختلف الأنشطة من ممارسة الرياضة والتنزه أو التأمل والقراءة تحت ظل أحد الأشجار العملاقة. كل ماتحتاجون إلى معرفته عن مدينة ملاهي والترفيه Fort Fun في لمحة في شمال الراين !!

تقع أرض المغامرات Fort Fun في Bestwig( بيستفيغ ) ، في وسط ساورلاند (Sauerland) الهادئة ، فتحت أبوابها لأول مرة في عام 1972. هناك أكثر من 40 منطقة جذب على مساحة حوالي 75 هكتارًا. مع 265000 زائر سنويًا ، تعد الحديقة واحدة من أهم الشركات في المنطقة.

تتألق مدينة الملاهي بهيكلها الذي يوفر مناطق جذب مذهلة لا يمكن العثور عليها في كل مكان. تضمن الألعاب المصممة للأطفال الكثير من المرح. حتى تتمكن من أخذ قسط من الراحة مع أحبائك ، يتم تقديم بعض العروض في Fort Fun. ميزة خاصة خارج الموسم هي فرصة التزلج في الشتاء.

راجع أيضا : كل ما تحتاج لمعرفته حول بطاقة الاتحاد الأوروبي الزرقاء لألمانيا

أجمل مدينة ملاهي في شمال الراين الجذب السياحي في Fort Fun

يمكن ملاحظة الركوب في Fort Fun نظرًا لحجمه المتميز. “العجلة الكبيرة” هي أعلى عجلة فيريس في أوروبا. يمنحك نظرة عامة على الحديقة بأكملها وفي نفس الوقت ينقلك إلى مرتفعات جيدة التهوية ومنعشة. من أعلى يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على غابات ساويرلاند. إنها أيضًا الطريقة المثالية للاسترخاء مع عائلتك مع العديد من مناطق الجذب المثيرة.

ميزة أخرى هي مضمار التزحلق الصيفي “Trapper Slider” ، وهو مناسب أيضًا للصغار والكبار. لذا اركب السيارة وانزلق على مسار 1.3 كيلومتر مع الكثير من المنحنيات . يمكنك ضبط السرعة بنفسك على مسار التزحلق واستخدام الفرامل إذا كنت تشعر بالقليل من السرعة وتفضل الاستمتاع بالطبيعة من حولك. بعد وقوع حادث في أبريل 2018 ، تم استبدال المكابح وأجهزة الأمان بحيث يمكنك دائمًا الوصول بأمان عند سفح الجبل ، بغض النظر عما إذا كان سريعًا أم بطيئًا.

يوفر لك التثبيت “FoxDome” تجربة خاصة للغاية ، حيث تصعد إلى جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد ينقلك إلى لعبة فيديو مثيرة. باستخدام مسدس الليزر الخاص بك ، يمكنك القبض على الأعداء على الشاشة وإخراجهم. أنت في منتصفها تمامًا وشق طريقك عبر المناطق الخطرة مع رفاقك وستجتاحك التأثيرات المختلفة تمامًا.

اجمل لعبة Speedsnake FREE


واحدة من أكثر الأفعوانيات شعبية في Fort Fun هي لعبة “Speedsnake FREE” في بيستفيغ، ألمانيا. تذكرنا العربات بالثعبان – وهذه هي بالضبط الطريقة التي تتعرج بها في المنطقة. يؤدي سرعتها إلى إفساد تسريحة شعرك حقًا ، بينما تضعك الوتيرة السريعة في اندفاع الأدرينالين النقي.

“منجم الشيطان” هو قطار ملاهي لجميع أفراد الأسرة. تنتظرك هنا رحلة مثيرة عبر منطقة الألغام ، مع بعض المفاجآت الكامنة. هذه الأفعوانية مناسبة للأطفال حتى تتمكن من الاستمتاع بالرحلة مع جميع أفراد الأسرة.

رسوم الدخول ومواعيد فتح مدينة الملاهي


تنقسم جوائز Fort Fun إلى فئات مختلفة ، والتي تعتمد إلى حد كبير على ارتفاع الزوار. هناك التصنيفات التالية:

  • الكبار (> 1.50 م): 28.00 يورو (يوليو / أغسطس 29.00)
  • طفل (> 0.9 م): 22.50 يورو (يوليو / أغسطس 23.50 يورو)
  • الأطفال (أقل من 90 سم): دخول مجاني
  • هناك أيضًا رسوم دخول منفصلة حسب العمر :
  • أطفال أعياد الميلاد حتى 15 عامًا: دخول مجاني
  • كبار السن من 60 عامًا: 22.50 يورو (يوليو / أغسطس 23.50 يورو)
  • الزوار المعاقون جسديا: 14.50 يورو
  • مستخدمو الكراسي المتحركة / المكفوفون: دخول مجاني
  • التذاكر الجماعية ومتعددة الأيام متوفرة أيضًا:
  • تذكرة اليومين: 37.00 يورو
  • وقت الفراغ للعطلة من 20 شخصًا: 14.50 يورو
  • مجموعات من 20 شخصًا أو أكثر: 19.00 يورو
  • مجموعات الأطفال / الشباب حتى 100 شخص: 10.50 يورو
  • تذكرة العائلة السنوية: 295.00 يورو
  • عمل التذكرة السنوية: 75.00 يورو
  • التذكرة السنوية الأساسية: 55.00 يورو

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الحديقة قوائم طعام متنوعة في أحد المطاعم الموجودة في المبنى. التذاكر متوفرة أيضا عبر الإنترنت. من خلال البطاقة السنوية ، يمكنك أيضًا الحصول على خصم بنسبة 50 في المائة على تصريح المرور اليومي للحدائق

يمكن للزوار الحصول على تأمين ضد المطر في الأيام التي يزداد فيها خطر هطول الأمطار. إذا هطلت الأمطار بغزارة لمدة ساعة على الأقل حتى الساعة 4 مساءً ، فستتلقى قسيمة Fort Fun للدخول المجاني في نفس الموسم.

ساعات العمل في مدينة ملاهي شمال الراين Fort Fun

أوقات عمل Fort Fun هي يوميًا بين الساعة 10 صباحًا و 5 مساءً. خلال الموسم الرئيسي في شهري يوليو وأغسطس ، تكون الحديقة مفتوحة لفترة أطول. في حالة هطول الأمطار بغزارة ، سيتم إغلاق بعض الألعاب لأسباب تتعلق بالسلامة وقد يتم إغلاق المنتزه.

العنوان والاتجاهات ومواقف السيارات


العنوان: Aurorastraße 50 ، 59909 Bestwig

إذا وصلت بالسيارة ، فهناك أكثر من 2000 مكان لوقوف السيارات في المبنى. تكلفة هذه 3 يورو في اليوم والمركبة. بدلاً من ذلك ، يمكنك ركوب الحافلة بشكل مريح مباشرة إلى بوابات الحديقة. هناك سوف تجد المحطة “Wasserfall / FORT FUN” ، حيث عليك النزول.

الإقامة والفنادق

يقع مخيم المغامرة ، الذي يتكون من كبائن خشبية مختلفة ، على أراضي Fort Fun.كما يمكنك تمديد إقامتك مع العائلة والاسترخاء في الحديقة الترفيهية لمدة يومين. تتوفر عروض مختلفة للمجموعات والعائلات لهذا الغرض. حتى يمكن استخدام الوقت معًا بشكل مكثف قدر الإمكان ، لا يوجد تلفزيون ولا اتصال بالإنترنت في الأكواخ. إذا كنت تفضل الإقامة في فندق ، فهناك برامج شراكة مع الفنادق المجاورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد