أسماء السيارات الالمانية – وشعارات شركات السيارات الالمانية

0 7٬616

أسماء السيارات الالمانية سوق السيارات الألمانية يسير بقوة. تحتوي السيارات الألمانية على بعض أشهر السيارات المعروفة في جميع أنحاء العالم.

لنتعرف على جميع ماركات السيارات الألمانية ، من خلال منحك أسماء شركات وشعارات السيارات الألمانية . الشركات الألمانية المصنعة للسيارات النشطة الأن و غير نشطة حاليا.

تاريخ السيارات الألمانية الصغيرة

لشركات السيارات الألمانية تاريخ في تصنيع السيارات عالية الجودة حيث يكون الأداء أكثر أهمية من المظهر. تركز العلامات التجارية للسيارات الألمانية على الجودة. هذه الصفات القيمة تجعل ألمانيا رائدة في إنتاج السيارات في أوروبا وتضعها بين أفضل 5 دول في العالم لتصنيع السيارات. بإنتاج سنوي يبلغ 6 ملايين ، تعد السيارات الألمانية من أكثر السيارات ابتكارًا في العالم.

بدأ التاريخ الهائل للسيارات الألمانية في عام 1870 ، مع اختراع محرك الاحتراق الداخلي رباعي الأشواط من قبل المهندسين الميكانيكيين كارل بنز ونيكولاوس أوتو. بعد هذا الاختراع ، بدأت ألمانيا في إنتاج حوالي ألف مركبة سنويًا.

أسماء الشركات وشعارات جميع ماركات السيارات الألمانية

تشتهر شركات صناعة السيارات الألمانية المختلفة بإنتاج أفضل السيارات في العالم. إلى جانب الجودة العالية ، تجلب السيارات الألمانية تصميمًا استثنائيًا وتقنيات رائعة وسرعة لا تصدق في السوق. كما أنها معروفة بتوفير تجربة قيادة حصرية. تأتي الماركة الأكثر شعبية بمجموعة رائعة من السيارات الرياضية والفخمة ، وهي سيارات أنيقة للغاية وعالية الأداء. تابع القراءة للاطلاع على قائمة بأسماء وشعارات ماركات السيارات الألمانية للشركات التي تصنعها.

أشهر شركات السيارات الألمانية

هذه هي الشركات المصنعة للسيارات الأكثر شعبية من ألمانيا ، والتي تشمل BMW و Volkswagen و Mercedes-Benz و Audi و Porsche . كما ترون ، فإن معظم هذه الشركات المصنعة هي سيارات فاخرة ، وقد زادت بشكل كبير من مستوى السيارات في جميع أنحاء العالم.

أودي AUDI

شعار أودي
  • السنوات: 1909 إلى الوقت الحاضر
  • المقر الرئيسي: إنغولشتات ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: August Horch
  • الموقع: http://audi.com/

التاريخ: تأسست أودي في عام 1909 في إنغولشتات ، بافاريا ، وهي بالتأكيد واحدة من أهم الشركات التي تصمم وتهندس وتنتج وتسوق وتوزع المركبات. تم تسمية الشركة على اسم مؤسسها – August Horch – وهو ما يعني بالألمانية “اسمع”. في وقت لاحق ، في يوليو 1909 ، تم إنشاء Audi Automobilwerke. مرة أخرى في عام 1932 ، اندمجت الشركة مع Horch و DKW و Wanderer لتشكيل Auto Union UG. الآن ، يشرح هذا الحدث الحلقات الأربع المترابطة لشعار أودي. أصبحت الشركة منذ عام 1966 جزءًا من مجموعة فولكس فاجن.

الإحصائيات: اليوم ، مبيعات أودي تستمر في النمو. في عام 2019 ، ارتفعت مبيعات أودي بنسبة 8.3٪. تبقى مناطق المبيعات الرئيسية في أوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط. في عام 2009 ، كانت الصين أقوى ممثل ، حيث استوردت 108000 من إجمالي 705000 مركبة.

النماذج: أودي سيدان (A1-A8) ، أودي كوبيه وسيارات الدفع الرباعي ، S (رياضة) و RS (Renn Sport / Racing).

تشمل أشهر موديلات أودي أودي A8 وأودي TT وأودي A3 وأودي A6 وأودي A1. يعتمد هذا التصنيف على عدد المبيعات. ربما يعرف عشاق السيارات الألمان أنه في عام 2013 ، كانت أفضل 5 طرازات مبيعًا من أودي هي التالية: AUDI A3 – 202،300 وحدة وجميع سيارات الدفع الرباعي مجتمعة بلغ مجموعها 438،400 عنصر.

مرسيدس بنز Mercedes benz

شعار مرسيدس بنز
  • السنوات: 1926 إلى الوقت الحاضر
  • المقر: شتوتغارت ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Karl Benz و Gottlieb Daimler
  • الموقع: http://www.mercedes-benz.com/

هذه الشركة الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة موجودة منذ أكثر من قرن. إنها بالتأكيد أقدم صانعي السيارات في الوجود. تشتهر مرسيدس بنز في صناعة السيارات بسيارات الليموزين التي يمكن رؤيتها في أشهر الأفلام ، وتنتج مرسيدس بنز بعضًا من أفضل المركبات في العالم. منذ البداية ، تقود مرسيدس السوق بمزيج مبتكر من الأناقة والتكنولوجيا. مع مرور الوقت ، حصلت الشركة على قائمة واسعة من الموديلات بما في ذلك السيارات الفاخرة والشاحنات والحافلات والليموزين والشاحنات الصغيرة.

تشمل جميع فئات سيارات مرسيدس سيارات ركاب (CLA-Class و C-Class و GLK و R-Class و E-Class Wagon و CLS-Class و S-Class) والسيارات الفاخرة (CLA-Class و C-Class و E-Class ، R-Class، E-Class Wagon، CLS-Class، S-Class Hybrid، S-Class، SL-Class، CL-Class)، السيارات الرياضية (SLK، SLS)، SUVs / CROSSOVERS (GLK، M-Class، الفئة M الهجينة ، الفئة GL ، الفئة G) ، الشاحنات الصغيرة والسيارات الصغيرة.

سيارات مرسيدس بنز الفاخرة: سيارات ليموزين

تميزت عالم السيارات الفاخر بسيارة مرسيدس-بنز 600 ، السيارة الفاخرة التي جاءت في نموذجين مختلفين: سيارة سيدان قصيرة بأربعة أبواب ، وقاعدة عجلات طويلة ليموزين بأربعة أبواب ، وسيارة ليموزين بستة أبواب. بدأ إنتاجها في عام 1964. في عام 1972 ، تم طرح 600 نموذج في السوق.

من بين الأشخاص المشهورين الذين امتلكوا هذا النموذج Coco Chanel و Hugh Hefner و Elizabeth Taylor و John Lennon ، إلخ.

الفئة الأكثر شعبية من سيارات السيدان من مرسيدس هي مرسيدس بنز CLA ، التي جلبت في عام 2013 مبيعات الشركة لـ 100،000 وحدة منذ إطلاقها في أبريل 2013. وكان أعلى طلب في الولايات المتحدة ، حيث تم بيع 27000 وحدة هناك.

بي إم دبليو BMW

شعار BMW
  • السنوات: 1916 إلى الوقت الحاضر
  • المقر: ميونخ ، بافاريا
  • المؤسس / الشركة الأم: Franz Josef Popp
  • الموقع الإلكتروني:  ، http://www.bmwgroup.com/

تشير BMW إلى Bayerische Motoren Werke أو Bavarian Motor Works. يأتي النجاح من تركيزه على المحرك ، الذي تم تحسينه من قبل أجيال من المهندسين على مر السنين. بذلت العلامة التجارية الكثير من الجهد في الجودة وفي السعي المستمر للتميز ، مما يجعلها واحدة من أهم الشركات المصنعة في الصناعة.

BMW المكشوفة

أصبحت BMW صانع سيارات في عام 1929 ومنذ ذلك الحين اشتهر بصناعة السيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي التي تقدم تجارب قيادة مذهلة. تنتج BMW سيارات ركاب وسيارات فاخرة وسيارات رياضية وسيارات الدفع الرباعي وشاحنات بيك آب.

حققت مجموعة BMW مبيعات قياسية في مايو 2014. وذكرت أن المبيعات في الصين ساعدت في تعزيز أرباح الربع الأول بنسبة 11٪ في 2014. وهذا يجعل BMW الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الفاخرة.

أشهر طرازات BMW التي تحقق أعلى مبيعات هي سيارات BMW X-. قاد الطلب على السيارات الرياضية متعددة الأغراض الشركة الأم إلى مكاسب مثمرة.

فولكس فاجن Wolksvagen

شعار فولكس فاجن
  • السنوات: 1937 إلى الوقت الحاضر
  • المقر الرئيسي: فولفسبورج ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: فرديناند بورش
  • الموقع: http://www.volkswagen.com/ ، http://www.vw.com/

تأسست شركة فولكس فاجن في عام 1937 على يد فرديناند بورش. في ذلك الوقت ، كانت الشركة الألمانية تتكون بالكامل من السيارات الفاخرة ، مما يعني أن ألمانيًا واحدًا فقط من أصل 50 اشترى سيارة. تُعرف العلامة التجارية المعروفة باسم “سيارة الشعب” في الوقت الحاضر لإنتاج أفضل السيارات الألمانية. واليوم لا تزال فولكس فاجن نموذجًا للنجاح ، حيث تمكنت من الاستحواذ على SEAT و Skoda و Rolls-Royce و Bentley و Lamborghini و Bugatti.

Wolksvagen فان من بين جميع الموديلات ،فولكس فاجن جولف هي الأكثر بأسعار معقولة في أوروبا. وفقًا لدراسة JATO Dynamics ، في يناير ، نمت مبيعاتها بنسبة 28 بالمائة. تظهر الدراسات أيضًا أنه بالنسبة لعامي 2012 و 2013 ، كانت أقسام فولكس فاجن التي قادت السوق هي أودي وسكودا وسيات وسيارات فولكس فاجن التجارية وبورشه ومان وسكانيا وبنتلي.

بورش Porsche

شعار بورش
  • السنوات: 1931 إلى الوقت الحاضر
  • المقر: شتوتغارت ، بادن فورتمبيرغ ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: فرديناند بورش
  • الموقع: http://www.porsche.com/

بورش هي شركة تصنيع سيارات نشطة متخصصة في إنتاج سيارات السيدان ، والسيارات الفائقة ، والسيارات الخارقة ، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات الرياضية. في حين أن هذه الشركة الألمانية ليست الشركة المصنعة للسيارات الأكثر شعبية في الوقت الحاضر ، إلا أنها اكتسبت بالتأكيد سمعة كبيرة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينات. تشمل بعض أشهر موديلات بورش 918 وماكان وكاين وكايمان وبوكستر وباناميرا.

غيرها من مصنعي السيارات الألمانية النشطة

هذه بعض شركات صناعة السيارات الألمانية النشطة الأخرى التي تنتج المركبات حتى الآن. قد لا تكون هذه شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم ، ولكن لها اسم علامتها التجارية الخاصة بها في بلدها الأصلي ، ألمانيا. لذلك لديهم دورهم الخاص في الاقتصاد والمساهمة في عالم السيارات.

أوبل ADAM OPEL AG

شعار أوبل
  • السنوات: 1862 إلى الوقت الحاضر
  • المقر الرئيسي: روزلسهايم ، هيس ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Adam Opel
  • الموقع: http://www.opel.com/

يعمل Adam Opel AG في مجال تصنيع السيارات لأكثر من 153 عامًا. كانت الشركة في البداية شركة مصنعة للدراجات ، ولكن بعد رؤية إنشاء السيارة الأولى ، حولت الشركة اهتمامها إلى السيارات وصنعت سيارتها الأولى في عام 1899. ربما لاحظت وجود عدد قليل من المركبات التي صنعتها أوبل في بعض المافيا أو أفلام العصابات بالتأكيد.

ألبينا Alpina

شعار ألبينا

Alpina هي شركة ألمانية أخرى تأسست في عام 1965. على الرغم من أن الشركة لا تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها لا تزال نشطة وتعمل مع BMW لتصنيع سياراتها الخاصة. يتم دمج الكثير من عمليات الشركة في خطوط إنتاج BMW ولا تزال الشركة تحظى بشعبية في مناطق قليلة في ألمانيا.

سيارات بيتر BITTER CARS

  • السنوات: 1971 إلى الوقت الحاضر
  • المقر الرئيسي: شفيلم ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Erich Bitter
  • الموقع: http://www.bittercars.com/

أسسها Erich Bitter ، وهو سائق سيارة سباق سابق ، Erich Bitter Automobil GmbH (Bitter) هي شركة سيارات رياضية فاخرة وفاخرة في ألمانيا. لم تتمكن سيارات Bitter من اكتساب الكثير من الشعبية بالضبط ، ولكن فقط بسبب سياراتها الفاخرة والرياضية التي لا تزال الشركة موجودة فيها وتصنيع السيارات حتى الآن!

جامبرت GUMPERT 

شعار جامبرت
  • السنوات: 2004 إلى الوقت الحاضر
  • المقر: Altenburg، Thuringia، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Roland Gumpert
  • الموقع: http://www.gumpert.de/

Gumpert هي شركة تصنيع سيارات نشطة أخرى على الرغم من أنها كانت تعمل في مجال تصنيع السيارات لبعض الوقت الآن ولكنها لم تتمكن من اكتساب شعبية عالمية ، مثل فولكس فاجن وبي إم دبليو وأودي. وهي عمومًا شركة تصنيع سيارات خارقة وقد ظهرت في Top Gear على شكل “Apollo Racecar” الشهير.

 ايسدرا ISDERA

شعار ايسدرا
  • السنوات: 1969 إلى الوقت الحاضر
  • المقر الرئيسي: هيلدسهايم ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Eberhard Schulz
  • الموقع: http://www.isdera.de/

Isdera ، المعروفة رسميًا باسم “Ingenieurbüro für Styling، Design und Racing” هي إحدى شركات السيارات الألمانية التي كانت مملوكة للقطاع الخاص. تركز الشركة بشكل رئيسي على إنتاج السيارات الرياضية التي تم بناؤها من قبل فريق صغير من الحرفيين. وأنت تعرف ما هو الجزء الممتع؟ ظهرت إحدى المركبات أيضًا في لعبة Need for Speed ​​II ، وهي لعبة فيديو السباقات الشهيرة التي تم إصدارها في عام 1997.

كيناث KEINATH

لوجو كيناث
  • السنوات: 1983 – حتى الآن
  • المقر: Reutlingen، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Horst Keinath
  • الموقع: غير متوفر

تركز معظم الشركات المصنعة للسيارات في ألمانيا على إنشاء سيارات رياضية وسيارات سباق وسيارات فاخرة. Keinath هي شركة تصنيع سيارات أخرى تعمل في مجال إنتاج سيارات السباق منذ عام 1983. وبدأت الشركة عمومًا في إنشاء سيارات من خلال إنتاج مجموعة متنوعة من Opel Monza الشهيرة ثم استمرت في إنشاء GTR التي كانت رياضية للغاية وأنيقة وقوية بشكل لا يصدق .

قائمة السيارات الألمانية غير النشطة

لم تعد شركات تصنيع السيارات الألمانية البالية موجودة ، ولكنها ساعدت في تشكيل اسم لألمانيا في صناعة السيارات. ساعد Auto Auto AG و DKW على سبيل المثال في تشكيل العلامة التجارية الشهيرة اليوم ، أودي.

أدلر ADLER

  • السنوات: 1900 – 1957
  • المقر: غير متوفر
  • المؤسس / الشركة الأم: Heinrich Kleyer
  • الموقع: غير متوفر

كان أدلر من بين عدد قليل من شركات تصنيع السيارات الألمانية التي اكتسبت شعبية خلال أوائل القرن العشرين. نجحوا في تصنيع ما مجموعه 30 مركبة ، كانت جميعها فريدة بطريقتها الخاصة. بصرف النظر عن المركبات ، أنتجت الشركة أيضًا مجموعة من العناصر الأخرى ، بما في ذلك الآلات الكاتبة والدراجات والدراجات النارية.

AUTO UNION AG اوتو ينيون

شعار اتو ينيون
  • السنوات: 1932-1966
  • المقر الرئيسي: كيمنتس (1932-1948) ، إنجولشتادت (1949-1968) ، إنجولشتادت / أودي إيه جي (1985 إلى الوقت الحاضر)
  • المؤسس / الشركة الأم: غير متوفر
  • الموقع: غير متوفر

يمكنك تخمين البرية من خلال ملاحظة الشعار بأن اتحاد السيارات هو ما نعرفه اليوم باسم “أودي”! هل تضخم العقل؟ حسنا، هذا صحيح! كان اتحاد السيارات مسؤولاً عن عدد من السيارات المشهورة خلال أوائل الثلاثينيات ، ولكن بعد ذلك استحوذت عليها فولكس واجن ثم تطورت لتصبح أودي.

DKW

شعار DKW
  • 1966
  • المقر الرئيسي: ساكسونيا ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Jørgen Skafte Rasmussen
  • الموقع: غير متوفر

خذ تخمينًا بريًا مرة أخرى! نعم ، كما ترى من الصورة أعلاه ، كانت DKW شركة تصنيع سيارات اندمجت مع Auto Union AG. قامت الشركة ، قبل الاندماج ، بتقديم أول سيارة بخارية لها عام 1919 ثم بعد ذلك بعد اندماجها مع شركة Auto Union أصدرت سيارتها الأخيرة عام 1966. وبصرف النظر عن السيارات ، كانت الشركة أيضًا شركة تصنيع شهيرة للدراجات النارية.

بورجوارد BORGWARD

شعار بورجوارد
  • السنوات: 1929-1961
  • المقر: بريمن ، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: Carl FW Borgward
  • الموقع: غير متوفر

كانت بورجوارد شركة تصنيع سيارات ألمانية شهيرة في أواخر الثلاثينيات. تأسست الشركة في بريمن وكانت ناجحة للغاية لفترة طويلة. كانت قادرة على إنتاج أربعة أقسام منفصلة للسيارات ، وكانت جميعها مثيرة للإعجاب للغاية. وشمل ذلك لويد ، وجوليات ، وهانسا ، وبوغوارد نفسها. انتهت الشركة المصنعة للسيارات بسبب الإفلاس.

آيزناخر موتورينفيرك (Eisenacher Motorenwerk(EMW

شعار آيزناخر موتورينفيرك (EMW)
  • السنوات: 1945-1956
  • المقر الرئيسي: Eisenach، ألمانيا
  • المؤسس / الشركة الأم: غير متوفر
  • الموقع: غير متوفر

Eisenacher Motorenwerk ، غالبًا ما يتم اختصارها باسم (EMW) كانت شركة تصنيع سيارات شرق ألمانيا. كان مقرها في أيسناخ وكانت مشهورة بإنتاج السيارات الرياضية وصيغة سيارات الفورمولا في الخمسينات. كما أنهت الشركة بسبب الإفلاس.

نأمل أن تكون قد أحببت تجميعنا لأسماء العلامات التجارية الألمانية للسيارات وقائمة الشركات والشعارات. لقد حاولنا قصارى جهدنا لتشمل جميع الشركات المصنعة ، ولكن إذا وجدت أي شركات مفقودة أو أي أخطاء ، يرجى التعليق أدناه لإعلامنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد