أشهر الأسواق في برلين لزيارتها في عطلة نهاية الأسبوع

0 467

أشهر الأسواق في برلين لزيارتها في عطلة نهاية الأسبوع

مع انتهاء موسم البرد واقتراب فصل الربيع، يصبح اكتشاف المناطق الجميلة والطبيعية في برلين والتنزه سيراً على الأقدام أمراً ممتعاً، وتعد فكرة التسوق في الهواء الطلق شيئاً مفضلاً لسكان برلين. وسنقدم إليك في هذا المقال أربعة من الأسواق المفضلة في برلين:

سوق بوكسهاغينر بلاتز Boxhagener Platz:


سوق Boxhagener Platz في Friedrichshain ويفضله جميع السكان المحليين والسياح. و يفتح أيام الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. ويتميز ببيع تشكيلة كبيرة من الحلي والملابس المستعملة والهدايا التذكارية.

ويحيط بالسوق المقاهي والمطاعم والمتاجر الصغيرة. ويمكنك الاستراحة فيه و شرب فنجان من القهوة قبل إكمال مسيرتك.

سوق كولوتزبلاتز Kollwitzplatz:


أنشئ السوق منذ عام 1996 ، ويقام في Prenzlauer Berg ، ويشتهر ببيع الأطعمة العضوية والحرف اليدوية والملابس. و يفتح يومين في الأسبوع: الخميس والسبت.

وبييع الطعام الطازج نظراً لوجود العديد من المزارعين المحليين الذين يختارون ويبيعون منتجاتهم في نفس اليوم.

كما يتميز بأنه يبدأ متأخراً في الساعة 12 ظهرًا ، بحيث يسمح للمزارعين حصاد محاصيلهم ونقلها و عرضها في السوق.

سوق ماركتالي نيون Markthalle Neun:


يوجد السوق في كروزبيرغ، وهو عبارة عن سوق داخلي و يعتبر خيار مناسب لجميع الأحوال الجوية، ويقع داخل مستودع قديم للسكك الحديدية يحمي الزوار من العوامل الجوية.

و بيبع جميع أنواع الأطعمة والأغذية و يفتح في معظم الأيام من الساعة 12 إلى 6 مساءً. ويقدم منتجات محلية عالية الجودة .

كما يحتوي على مجموعة من المطاعم والأكشاك و تقدم أطباق الوجبات الجاهزة اللذيذة بالإضافة إلى البيرة المصنوعة يدوياً.

سوق ماوربارك فلوماركت Mauerpark Flohmarkt:

يفتتح سوق ماوربارك فلوماركت يوم الأحد، وبيبع السلع المستعملة و يعتبر مفضلاً لدى العديد من السكان المحليين ويفتح في معظم عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً.

هناك الكثير من الأكشاك التي تبيع جميع أنواع البضائع المستعملة ، من الأسطوانات الموسيقية القديمة والمجوهرات إلى الأواني والتذكارات. وأيضاً قطع الأثاث القديم المستعمل.

و يقيم السوق عروض كاراوكي Bearpit Karaoke الشهير في مدرج الحديقة في حوالي الساعة 3 مساءً. ويمكن لجميع الزوار الراغبين المشاركة فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد