إعلانات
أفضل تطبيق ترجمة فورية من العربي الى الألماني والعكس

تطبيق ترجمة فورية من العربي الى الألماني والعكس

تطبيق ترجمة فورية من العربي الى الألماني والعكس إذا كنت تريد ان تبدأ في ان تتعلم الألمانية والعربية بوسيلة أكثر فعالية، ليس هناك خيار يمكن ان يفيدك غير هذا التطبيق لأنه يحتوي علي تعريفات تختص باللغة العربية والالمانية وسوف نستعرض لكم اليوم كل الامكانيات المتوفرة في تك التطبيق علي جهازك بسهل الطرق الممكنة.

أفضل تطبيق ترجمة فورية من العربي الى الألماني والعكس

كما تظهر الكلمات على السطح التابع للجهاز دون فتح التطبيق في أي وقت في اليوم. علي عكس الكثير من التطبيقات المشابهة له. يمكنك قراءة كل التعريفات الكلمات خلال قراءة منهج دراسي أو كتاب مشوق أو الجلوس على الإنترنت وحتى خلال الاسترخاء. مجرد نسخ الكلمة،  ذلك القاموس سوف يأتي لك بمعنى والترجمة لهذا يعتبر ادق تطبيق للترجمة الفورية من اللغة الى الألمانية وبالعكس.

اهم ميزات تطبيق الألمانية العربية قاموس & مترجم

كثافة الكلمات التي يمكنك ان تحفظها بشكل مستمر الي ان يتم ايقافها كما أنه سريع التنقل بين الخانات المراد تصفحها يتم نطق الكلمات عن طريق الصوت سواء في القاموس او المترجم بشكل واضح وسليم يتميز التطبيق بوجود الكثير البطاقات التعليمية إلى جانب حفظ المفردات الأساسية بشكل فعال يمتلك التطبيق خاصية المفضلة التي تمنح المستخدم الاحتفاظ بكل ما يرغب في حفظه كما ان هناك خاصية الملاحظات. إذا أراد المستخدم تدوين الملاحظات حول الكلمات. هناك كذلك العديد من الكلمات العشوائية يتميز ذلك التطبيق بتوفير امكانية اجراء الاختبارات بصورة دائمة لفحص مستوى الطالب. تمكن خيار البحث يعمل على حد سواء الألمانية – العربية و العربية – الألمانية عب حسب الاتجاهات.

صورة لقطة الشاشة

أمور يجب اتباعها في تطبيق الألمانية العربية قاموس ومترجم

قد لا تكون تقنية تحويل النص إلى كلام متوفرة في بعض الأجهزة. للتحقق مما إذا كان هاتفك قادر على تركيب الكلام: عن طريق الدخول الى القائمة ثم الإعدادات ثم إلى إدخال الصوت والمخرجات ثم إلى إعدادات تحويل النص إلى كلام.

طريقة عمل تطبيق الترجمة عربي الماني

تقوم بتحديد الكلمة التي ترغب في الحصول على تعريف لها مع استمرار الضغط. ثم نقوم بضغط على كلمة نسخ وهذا الخيار يوجد في قائمة خيارات. ثم نقوم بلصق المعنى الخاص بالترجمة وسيتم عرض الترجمة الفورية للمعني هناك على الشاشة.

أمور لازمة لتطبيق الألمانية العربية قاموس ومترجم

لن يتم عمل التطبيق أو ترجمة النص إلى كلام بشكل كبير، التطبيق في حاجة إلى أن تكون المستخدم على الانترنت. لذلك لا يمكن تشغيل التطبيق في حالات مثل الترجمات، الفيديو لنطق الناطقين بها ومترجم آلة الانترنت ولكن في تلك الحالة سوف يوجه المستخدم. عرض الكثير من الإعلانات لدعم النسخة المجانية.

تم اصدار تطبيق الألمانية العربية قاموس & مترجم بواسطة Dragoma ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 11 ميجا بايت تم الاصدار 2019، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف عشر الالاف مستخدم.

تحميل تطبيق الألمانية العربية قاموس & مترجم

في الامكان تحميل تطبيق الألمانية العربية قاموس ومترجم عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط. وماذا عنك ماهي تطبيقات الترجمة الألمانية التي تستخدمها وهل هي مفيدة ! اخبرنا عنها بالتعليقات

عن admin

شاهد أيضاً

تمكن من الترجمة إلى عدة لغات في الوقت ذاته

تمكن من الترجمة إلى عدة لغات في الوقت ذاته تعتبر التطبيقات البرمجية المتعلقة بالترجمة متنوعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *