أفضل تطبيق لتعديل صور PicsArt Photo Editor صانع الكولاج و محرر الصور

0 265

PicsArt Photo Editor صانع الكولاج و محرر الصور لقد تم تصنيف ذلك التطبيق علي انه الاكثر شهرة في العالم حيث ان رقمه في الترتيب التقني هو الرابع عشر علي حسب ما ذكر في العام الماضي، واشارت الاحصائيات ان ذلك التطبيق قد تم تحميله من طرف أقل من مليار شخص، ولقد جمعنا لكم نبذة مصغرة عن المميزات الخاصة، والأسباب الحقيقية التي تدفع أي شخص محب للصور ان يقوم بتحميل التطبيق.

PicsArt Photo Editor صانع الكولاج و محرر الصور

يتمتع ذلك التطبيق بمستوي عالي للغاية في مجال التقنية لأنه يمتلك تأثيرات وفلاتر صور ومحرر وجه ومحرر صور وكاميرا وادوات تجميليه وصانع كولاجات ، والكثير من الخصائص الابداعية لتكوين صور ذات جودة علي عاليا، كما ان ذلك التطبيق متوفر علي كل انواع الاجهزة النقالة، واليكم فيما يلي بعض المميزات الرائعة لذلك التطبيق.

صورة لقطة الشاشة

مميزات PicsArt Photo Editor صانع الكولاج و محرر الصور

من أهم المميزات التي تهم الكثير من المحبين للصور والتعديل عليها تم اضافة الكثير من الخيارات الأساسية لهذا التطبيق علي سبيل المثال، يقوم ذلك التطبيق بتحرير الصور والفيديوهات، وكل ما يلزم فيها من العديد ادوات التعديل علي الصور، مثل التكبير والتصغير والنسخ والصق حيث ان تطبيق PicsArt Photo Editor يحتوي علي سجل كامل من الصور والخلفيات التي تعطي لمسة رائعة الى الفيديوهات.

في إمكان المستخدم ان يختار صورة من المستخدم من هاتفه النقال والتعديل عليها بما يناسبك مع اضافة لمستك الخاصة في خلال عدة دقائق فقط كما يتميز ذلك التطبيق بخاصية اعادة العرض حيث ان قد خفض وقت التحرير إلى النصف، كما أنه يمكنه العرض التحرير من او اللقطة الي اخرها وكل هذا العمل يتلخص بضغطة واحدة، يتم عمل تحديثات فورية عليه بشكل يومي وطرق العرض مجددة من اجل ان تستخدم في الوقت الذي يرغب به المستخدم ، كما يمتلك التطبيق أكثر من مائة قالب مجاني و سهل الاستعمال. مثل تصميم كولاجات شبكية أو قلبية أو حرة. أما عن الرسم يوفر التطبيق الحصول على فرش قابلة لفعل الكثير من الاشياء كما انها تحتوي علي و أدوات رسم محترفين.

صورة لقطة الشاشة
PicsArt Photo Editor صانع الكولاج و محرر الصور مع فترة تجريبية مجانية

ان ذلك التطبيق يمتلك أحدث التقنيات والمؤثرات الأعلى جودة التي تقدر بآلاف الدولارات لهذا ان ذلك التطبيق ليس مجاني بشكل كامل، حيث أنه يفرض رسوم رمزية علي المستخدم توفير أحدث التقنيات له، ولكنه يعطي فترة صلاحية لمدة شهر كامل، وبعد ان ينتهي الشهر يبدأ التطبيق في السحب في رصيد بشكل تلقائي، خلال تلك الفترة يمكنك الحصول علي التأثيرات السحرية حيث تتميز التأثيرات السحرية بتحويل الصور بشكل كامل. اختر من بين عدد من التصاميم.

تحميل تطبيق PicsArt Photo Editor صانع الكولاج ومحرر الصور

في الامكان تحميل تطبيق PicsArt Photo Editor عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

صورة لقطة الشاشة
المعلومات اللازمة حول تطبيق PicsArt Photo Editor صانع الكولاج ومحرر الصور

تم اصدار مميزات تطبيق PicsArt Photo Editor بواسطة PicsArt ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه علي حسب نوع الجهاز الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020 يعتبر مناسب لمن يبلغ.12 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف خمسة مليون مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد