أفضل تطبيق محادثات الألمانية بالصوت يضم أهم الجمل الألمانية مجانا

0 1٬848

اذا كنت تريد ان تتعلم لغة جديده عليك تضيفها الى لغتك الأساسية مثل اللغة الألمانية فسوف يكون عليك بالطبع تعلم المفردات والمعاني والأفعال المختلفة وتكوين الجمل أيضا، ولكن في تعلم المفردات والمعاني فقط في تعلم أي لغة جديدة حيث معرفة تكوين الجمل في محادثات صحيحه من اجل التعرف على شكل الجملة و سهولة ممارستها بعد ذلك، وسوف نتعرف الآن على تطبيق يحتوي على عدد كبير من المحادثات التي بإمكانها ان تساعدك في تعلم اللغة الألمانية بسهوله وهو محادثات الألمانية بالصوت.

 أفضل تطبيق محادثات الألمانية بالصوت يضم أهم الجمل الألمانية مجانا

لمحة عن تطبيق محادثات الألمانية بالصوت

 يهتم ذلك التطبيق بتعليم المحادثات باللغة الألمانية بسهوله كبيره من خلال التعرف على شكل الجملة الألمانية لكن يجب ان يوضع في عين الاعتبار بأن ذلك التطبيق، لا يكون للمبتدئ الذي لا يجيد اللغة الألمانية من المعاني والمفردات فيجب ان يكون لديه خلفيه باللغة الالمانية من اجل التعرف على المعاني والجمل.

مميزات تطبيق محادثات الألمانية بالصوت

  • يحتوي التطبيق على أكثر من 100 محادثة مختلفة في مواضيع باللغة الألمانية تستطيع تتعرف على كيفية تكوين الجملة الالمانية بشكل صحيح وايضا مترجم باللغة العربية حتى يطيح التعلم السريع.
  • سهولة البحث عن الموضوع الذي تريد ان تتعلم في اللغة الألمانية والمحادثات المتعلقة به بالنطق الصحيح.
  • المحادثات والحوارات التي توجد في ذلك التطبيق هي محادثات تفاعلية من اجل ان تعرف تكوين الجملة الصحيحة من حيث القواعد والأفعال والكلمات في حوار ستحتاجه إذا قلت ستمارس لك اللغة مع شخص الماني او في دولة المانيا.
  • يعتبر ذلك التطبيق ايضا جيد لمن لا يجيدون اللغة العربية يتحدثون اللغة الألمانية حيث انه في ترجم باللغة العربية فلديه أهمية مزدوجة لكل من اللغتين.
  • يحتوي التطبيق على 2,000 عبارة وكلمة تتكرر بشكل مستمر في المحادثة من أجل ان تسهل عملية الحفظ السريع.
  • تحديثات المستمرة لذلك التطبيق في اضافه المحادثات والعبارات الجديدة حتى يكون مفيد لك لفاعلية أكبر ما بشكل متكرر.
  • مشاركة المحادثات مع الأصدقاء والعائلة من أجل التعلم في جماعات من أجل الاستفادة السريعة.
  • يحتوى على محادثات كثير تصريفات الأفعال المختلفة في الماضي والمضارع والمستقبل للتعرف على اللغة الالمانية بسهولة اكثر من اجل ممارستها في المستقبل.
  • مناسب لجميع الهواتف والفئات العمرية بعد سن ثلاث سنوات.

عيوب تطبيق محادثات الألمانية بالصوت

صورة لقطة الشاشة
  • النطق السريع للمحادثات حيث ان ذلك العيب يعتبر من اكبر العيوب لأن ذلك التطبيق للمبتدئين في تعلم اللغة الألمانية والنطق السريع للمحادثات والعبارات يعيق من ذلك التعلم.
  • بعض العبارات و الضمائر غير صحيحة في ذلك التطبيق وذلك الأمر يجب مراجعة من مصممي التطبيق.
  • لا يعمل إلا في وجود الانترنت حيث ان تلك المحادثات لا يمكن تحميلها على الجهاز بل فقط تعمل بالاتصال بالإنترنت لذلك لن يكون له فاعلية كبيرة من أجل الاستماع إليه في العمل أو أوقات الفراغ إذا لم يكن هاتفك به انترنت.
  • يعتبر جيد للمبتدئين في تعلم اللغة الألمانية الذين لا يعرفون تكوين الجمل والعبارات بل مستوى اللغة الالمانية b1.
  • عدم نطق العبارات والكلمات بشكل منفصل من معرف نطق الكلمات التي توجد بالتحديد في الجملة.

تحميل تطبيق محادثات الألمانية بالصوت

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

وفي النهاية يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات المهمة اذا كنت تريد ان تجيد اللغة الألمانية بشكل أفضل و كما ذكرنا لا تستطيع ان تستخدم فاعلية كبيرة إذا كنت مبتدئ في تعلم اللغة الالمانية، حيث انك سوف تكون في تلك الفترة مهتم بشكل أكبر بتعلم العبارات والأفعال والضمائر الألمانية التي يجب ان تتعلمها مبتدئ يريد ان يجيد اللغة الألمانية في المستقبل، ولكن ذلك التطبيق مهم و مفيد لتعلم اللغة الألمانية في مستوى b2 وايضا في المستويات التي يكون بها الشخص قادر على قراءة أو الاستماع الى اللغة الالمانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد