أفضل قاموس ألماني عربي – عربي ألماني بدقة عالية من دون انترنت

0 483

يزداد عدد المقبولين على تعلم اللغة الالمانية يوم بعد يوم، حيث ان دولة ألمانيا توفر العديد من الفرص التي يمكن أن يستفيد بها الفرد ويغير حياته على الصعيد العملي أو على الصعيد الشخصي، ونتيجة أيضا ارتفاع مكانة اللغة الالمانية فهي تعتبر اللغة الثانية في العالم بعد اللغة الانجليزية ، وتعتبر من أرقى اللغات التي بالطبع سوف تضيف اليك الكثير اذا تم تعلمها، وسوف نتعرف الآن على أهم تطبيق يمكنه أن يساعدك على تعلم اللغة الالمانية، وما هي مزايا ذلك التطبيق وعيوبه؟ وبعض المعلومات والصعوبات التي يجب أن تعرفها إذا كنت تريد ان تتعلم اللغة الألمانية.

أفضل قاموس ألماني عربي – عربي ألماني بدقة عالية من دون انترنت

يتميز ذلك التطبيق بعدد كبير من المزايا من اهمها انه مترجم جيد من العربية إلى الألمانية فهو يحتوي على اكثر من 85000 كلمه في اللغة الألمانية بالطبع سوف تساعدك وتكون مرجع مهم من أجل تعلم اللغة الألمانية في البداية، حيث انه لا يتميز بقسم محدد من الكلمات الألمانية بل انه يحتوي على كافة المعاني والمفردات المختلفة باللغة الألمانية.

مزايا تطبيق قاموس الماني عربي بدون انترنت

  • امكانية حفظ الكلمات من أجل الرجوع إليها في أي وقت دون الحاجة دائما الى خسارة الوقت في البحث عن الكلمات باللغة الألمانية، فيمكن أن تضم تلك الكلمات و تعود اليها وقت الحاجه بشكل سريع.
  • يعطي المعاني الصحيحة للكلمة الألمانية وليست المعاني المعربة فقط من الالمانية الى اللغة العربية مثل باقي الترجمات الأخرى.
  • يتميز بتحديد أكثر من 20000 كلمة من الكلمات الاكثر استخداما في اللغة الألمانية حتى يجعلك تتعرف على الكلمات المهمة من اجل ممارسه اللغة بشكل صحيح.
  • لا يحتاج الى الاتصال بالأنترنت فهو قاموس متنقل يمكن أن تستخدمه في أي وقت وفي أي مكان.
  • مجانية التطبيق وعدم احتوائه على عدد كبير من الإعلانات المنبثقة المزعجة.
  • يحتوي على عدد كبير من الافعال الالمانية بالطريقة الصحيحة دي الكتابة، لان الافعال الالمانية دائما هي التي تمثل صعوبة في تعلم اللغة الألمانية من حيث التصرفات المختلفة للفعل.

 عيوب تطبيق  قاموس الماني عربي بدون انترنت

  • لا يحتوي ذلك التطبيق على أدوات تعريف اللغة الألمانية وتلك الميزة تعتبر من المزايا المهمة في تعلم اللغة الألمانية عدم احتواء ذلك التطبيق على أدوات التعريف يعتبر من العيوب الكبيرة التي يجب تعديلها به.
  • عدم نطق الكلمات باللغة الألمانية حيث يعتبر فقط قاموس من اجل الرجوع ومعرفة الكلمات الألمانية دون نطقها ، وذلك ايضا يعتبر من العيوب الكبيرة حيث ان اللغة الألمانية اللغة صعبه من حيث النطق ويجب أن يحتوي أي مترجم على النطق الصحيح للغة الألمانية. 
  • يأخذ بعض الوقت من أجل البحث عن الكلمة الألمانية ولا يعتبر البطيء إلى حد كبير، ولكن أيضا هناك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تمتاز بالسرعة في البحث عن الكلمات عن ذلك التطبيق.
صورة لقطة الشاشة

 معلومات ونصائح عن تعلم اللغة الالمانية

  • ان نتعلم اللغة الألمانية ليس بالأمر السهل حيث انه يجب ان يتم تحديد وقت طويل ومخصص إلى تعلم تلك اللغة لأنها دائما تعتمد على الصوتيات و ممارسه اللغة.
  • تنقسم مستويات اللغة الألمانية في التعلم الى 6 أقسام هي A1, A2 , B1, B2 , C1, C2 كما ينقسم أيضا كل مستوى من تلك المستويات الى  ثلاث مستويات فرعية .
  • يجب أن تعتمد دائما على مهارات قراءة النصوص والكتابات عن طريق اليد من أجل تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح وسريع ،ويمكن ايضا ان تقوم بمشاهدة العديد من الفيديوهات على موقع التواصل يوتيوب من أنت تعرف على النطق الصحيح لمعاني الكلمات الالمانية.

  وفي النهاية يعتبر تطبيق قاموس الماني عربي بدون انترنت من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على التعرف لعدد كبير من المعاني للكلمات الألمانية، ولكنه أيضا لن يكون أفضل تطبيق من اجل تعلم اللغة الالمانية حيث ان هناك عدد من التطبيقات التي يمكن ان تعطيك مزايا أكثر مثل نطق اللغة الألمانية الصحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد