أفضل مدن الملاهي في ألمانيا

0 337

أفضل مدن الملاهي في ألمانيا ليس هناك مكان أفضل للاستمتاع ببعض الوقت العائلي الجيد من المتنزه. تعد ألمانيا موطنًا للعديد من الحدائق الترفيهية والملاهي المائية الراقية التي تعد بجولات مثيرة وعروض متألقة ومغامرة لا نهاية لها للجميع. إذا شعرت أن يومك الترفيهي انتهى بسرعة كبيرة ، يمكنك دائمًا قضاء الليل في منتجعات الحديقة والاستعداد ليوم جديد كامل من المرح. سوف تتم الاشارة من خلال orizz الى أفضل اختيارات المتنزهات الترفيهية في ألمانيا.

هوليداي بارك Holiday Park

Holiday Park

تفتخر Holiday Park ببرج السقوط الحر الأول في جميع أنحاء أوروبا ، والذي لا يزال أكبر جاذبية له. في حين أن BigFM Expedition GeForce مُصممة خصيصًا للزائرين الذين يتمتعون برغبة في الإثارة ، فإن الرحلات اللطيفة مثل Bee Whirls و Flip The Grasshopper وجولات مرح مثالية مثالية للأطفال الصغار والعائلات. في هذه الحديقة ، يمكن للأطفال أيضًا مقابلة شخصيات كرتونية رائعة ومشاهدة عروض مثيرة.

العنوان : 1-5 Holidayparkstraße, Haßloch, Rheinland-Pfalz, 67454, Germany

حديقة هانسا Hansa Park

يتمتع Hansa Park بموقع مذهل على ساحل بحر البلطيق. من برج هولشتاين في المنتزه ، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر. تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الألعاب المثيرة للباحثين عن الأدرينالين بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية ، وجولات القطارات ، والحدائق ، والاستعراضات والفرق لتستمتع بها العائلة بأكملها.

العنوان : 1 Am Fahrenkrog، Sierksdorf، Schleswig-Holstein، 23730، Germany

يوروبا بارك Europa Park

يوروبا بارك ، أكبر مدينة ملاهي في البلاد وثاني أكبر حديقة في أوروبا (بعد ديزني لاند باريس ) ، يجذب ما يقرب من ستة ملايين زائر كل عام. يحتوي هذا المنتزه المذهل على العديد من المناطق ذات الموضوعات ، بما في ذلك النمسا ولوكسمبورغ وأيرلندا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وغابة Grimm Enchanted Forest وغيرها الكثير ، مما يضمن تلبية الزوار بالمفاجآت في كل منعطف. يوروبا بارك لديها 13 من الوقايات الدوارة بين مجموعة لا نهاية لها من الألعاب لجميع الأعمار ، بالإضافة إلى خمسة منتجعات.

العنوان : Europa Park, Europa-Park-Straße 2, Rust, Germany

موفي بارك Movie Park

ينقسم Movie Park إلى سبع مناطق ذات طابع سينمائي مع مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك Hollywood Street Set و Streets of New York و Nickland و The Old West و Santa Monica Pier و Adventure Lagoon و Union Plaza ، كل منطقة مثيرة للاهتمام كما هي اصوات. أيضا ، لا تفوت عرض حيلة نيويورك Crazy Cops New York

العنوان : 1 Warner-Allee، Bottrop، Nordrhein-Westfalen، 46244، Germany

فانتاسيالاند Phantasialand

تقع Phantasialand على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كولونيا وتعِد بيوم (أو أكثر) من المرح والضحك اللامتناهي لجميع أفراد العائلة. سيحب عشاق الجولات ركوب الخيل المثير للغاية مثل Black Mamba و Talocan و River Quest. هناك الكثير من الألعاب للأطفال والعائلات بأكملها أيضًا ، مما يضمن ألا يشعر أي شخص ، حتى أصغر الضيوف ، بالإهمال. تأكد أيضًا من التقاط بعض العروض الساحرة على الأقل.

العنوان : Phantasialand, Berggeiststraße 31-41, Brühl, Germany

الجزر الاستوائية Tropical Islands

على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة برلين الصاخبة ، ستجد نفسك في الجزر الاستوائية ، التي تنتظر الوعد بالرمال والشمس والتمايل على أشجار النخيل طوال العام! هنا ، ستتاح لك الفرصة لتخطي أعلى منزلق مائي في ألمانيا ، والاسترخاء مع أصابع قدميك مدفونة في الرمال الناعمة ، واستكشاف البحيرة الساحرة ، ودع نفسك مندهشًا من أكبر غابة مطيرة داخلية في العالم واذهب في رحلة بالبالون. هناك الكثير من خيارات الإقامة الليلية في المنتجع أيضًا.

العنوان : Tropical Islands, Tropical-Islands-Allee 1, Krausnick, Germany

ليجولاند LEGOLAND

LEGOLAND يبهر الصغار والكبار على حدٍ سواء بالكثير من المرح والمغامرة و 56 مليون طوب LEGO!

استكشف عوالم كاملة مصنوعة من طوب LEGO أو تصرخ على متن رحلات مثيرة ، وتكوين صداقات مع

الروبوتات أو التزلج النفاث عبر المياه السريعة – لا يمكنك أن تخطئ في LEGOLAND. أيضا ،

هناك LEGOLAND داخلي أصغر في موقع آخر ( أوبرهاوزن ) في ألمانيا.

العنوان : LEGOLAND, Legoland-Allee 1, Günzburg, Germany

أستعرضنا لكم أفضل مدن الملاهي في ألمانيا هل سبق لك زيارات أحدها أخبرنا عن تجربتك !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد