أفضل 10 أسواق في برلين وأكثر شعبية لدى الألمان لبيع المستعمل

0 2٬273

أفضل 10 أسواق في برلين (فلوماركت) الأسواق الشعبية في برلين تتمتع برلين بمجموعة كاملة من الأسواق القديمة بيع المستعمل وكلها محملة بهواة جمع الأزياء والأثاث وعشاق الموضة ومحبي الطعام والمراقبين على حد سواء. أماكن التسوق هذه هي في نواحا كثيرة صورة مصغرة عن التعددية الثقافية في مدينة برلين ، حيث يسير الإبداع والتعرف على أشخاص جدد والبحث عن الصفقات جنبًا إلى جنب. إليك مجموعة مختارة من قبل Orizz من أفضل وأشهر 10 أسواق في برلين .

فلوماركت حديقة ماور Mauer Park

Flohmarkt am Mauerpark
فلوهماركت ام ماوربارك

يعتبر Mauer Park مثاليًا لنشاط عطلة نهاية الأسبوع ، وهو انفجار للأرواح الإبداعية بحثًا عن المتعة والترفيه في الهواء الطلق. يجذب المتنزه حشودًا للمغنين والفنانين من جميع الأنواع ، ويجذب الحشود لجلسات الكاريوكي المخصصة في أيام الأحد ، وكلها مزينة بالمشجعين وسيرك جونجلورز بكثرة. وبالقرب من عروض المواهب ، هناك العديد من الخيام البيضاء المليئة بالأدوات والكتب والأثاث ، ناهيك عن أحدث الهدايا التذكارية على طراز برلين.

العنوان : Flohmarkt im Mauerpark, Bernauer Str. 63-64, Berlin, Germany 

سوق نويكولن Neuköllner 

في سوق Neuköllner تمتد بعيدا في المسافة من ضفاف مايباخ شاطئ نهر سبري في يوم جيد. اندفاعة طويلة ونابضة بالحياة من الأكشاك والمراحل التي تعطي الانطباع بأن المدينة بأكملها تجمعت من أجل التحديق في الشمس والغناء. وبالتأكيد سوف تجد القطع الفنية الناشئة ، والاكسسوارات المصنوعة يدويًا والملابس القديمة ليست سوى بعض الأشياء التي تزين الطاولات ، وإذا قررت القيام بجولة ، فتأكد من أنك مستعد لبعض المساومات الجادة في البازار ، كما يحب سكان برلين هنا القليل من المساومة. حتى إذا لم تتمكن من العثور على شيء يلفت انتباهك ، فلماذا لا تختار فقط مشروبًا ، والاستماع إلى بعض الموسيقى والاسترخاء على ضفاف النهر؟

 العنوان Neukoelln Flohmarkt, Maybachufer 31, Berlin, Germany

ماركثال نيون Markthalle Neun

Boxhagener-Platz

يجتمع المزارعون والخبراء الذواقة على حد سواء في Markthalle Neun لتذوق أفضل الأسماك المدخنة واللحوم

وتذوق الخضار الطازجة المقطوفة ، ورائحة الزهور العطرة مع بعض من أفضل المعجنات

في Kreuzberg ! يحتفل العديد من البائعين هنا بالجودة البيئية والسلع المنتجة محليًا واستدامة الحيوانات والتجارة

مما يعني أن منتجاتهم الغذائية الألمانية غالبًا ما تكون ذات جودة استثنائية.

العنوان : Markthalle Neun, Eisenbahnstraße 42-43, Berlin, Germany

بوكسهينر بلاتز Boxhagener-Platz

ابدأ يوم الأحد في قلب مدينة فريدريششين في هذا السوق في الهواء الطلق حيث تلتقي الكتب بالعشب الأخضر وتلاقي المطربون في الشوارع بائعي الآثار بمئاتهم ؛ مزيج من أفضل الأشياء التي يقدمها هذا الحي الأنيق. بين الأكشاك هنا أمثال Camus rubs الكتفين مع Nick Cave و The Bad Seeds على الرفوف ، مجموعات نيو أورلينز لموسيقى الجاز بجوار الملابس والأثاث المستعمل ، وتكثر المأكولات العالمية. 

العنوان : Trödelmarkt Boxhagener Platz, Gärtnerstraße 25, Berlin, Germany 

تييرغارتن Tiergarten

يمكن العثور على حلي الفنون الجميلة والحرف اليدوية والمعاطف المصنوعة من الفرو والملابس الأنيقة والسيراميك والبطاقات البريدية والكاميرات القديمة وألعاب الطاولة التاريخية والتحف القديمة في هذا السوق الصغير الواقع خارج محطة S-bahn في Tiergarten . ببساطة لا يوجد بديل عن البحث في ثروة من الأشياء الجيدة التي تزين الأكشاك هنا ، والعثور على مساوماتك ثم التوجه إلى الاسترخاء في مروج أكبر حديقة في برلين عبر الطريق.

العنوان : Der Berliner Trödelmarkt, Straße des 17. Juni Berlin, Germany

سوق متحف بود Bode-Museum Market

يقع سوق التحف والكتاب في جزيرة المتاحف | لا يتميز سوق Bode-Museum Market المترامي الأطراف بمجموعة مذهلة من الآثار والكتب فحسب ، بل يضم أيضًا بعض المناظر الخلابة على نهر Spree وجزيرة المتاحف في برلين. على عكس الأسواق الأخرى في جميع أنحاء وسط المدينة ، يمتلئ هذا السوق بالحياة طوال العام. إنها مليئة بالندرات الأدبية ، والأشياء العسكرية ، والملابس ، والفن ، والطوابع ، وأدوات المائدة ، والبطاقات البريدية ، والفينيل ، ناهيك عن مجموعة رائعة من الكتب المصورة في المدرسة القديمة. لا تنس مهارات المساومة أيضًا!

العنوان :  Antik- und Buchmarkt am Bodemuseum Berlin, Am Kupfergraben, 10117 Berlin, Germany

سوق أوستبانهوف Antikmarkt Ostbahnhof

السوق الروسية في  أوستبانهوف محطة القطار على الجانب الشرقي من برلين ، غالبًا ما يعرفون بدقة ما يبحثون عنه ومكان العثور عليه. وهذا يعني أن هذا البازار عادة ما يكون مزيجًا من البائعين والجامعين ، والمساومة والمبادلة ، حيث يمكن العثور على جاذبية الآثار القديمة لسوق السلع المستعملة الكلاسيكية. توقع الكثير من الأدوات القديمة والعملات والخرائط ودمى بابوشكا الروسية وقطع الأثاث الصغيرة بوفرة!

العنوان : Antikmarkt Ostbahnhof, Erich-Steinfurth-Straße 1, Berlin, Germany

سوق ليوبولد Leopoldplatz

السوق الألماني يقع بالقرب من كنيسة الناصرة ويحتفل بسوق السلع المستعملة في ليوبولد بلاتز لمجموعة واسعة ومتنوعة من الأدوات المساعدة التي يقدمها. تمتلئ المنطقة الواقعة بين الكنيسة ومحطة المترو بالألوان في عطلة نهاية الأسبوع ، وتتجلى في أكشاك قطع الملابس المثيرة ، والديكورات الأنيقة ، والأثاث الصغير ، واللوحات الفنية والمجوهرات. لذلك سواء كنت متذوقًا صعبًا للآثار القديمة أو ببساطة متجولًا يتطلع إلى المساومة تحت الشمس الألمانية ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستجد روح المغامرة حية في Leopoldplatz.

العنوان : Leopoldplatz, Mitte Berlin, Berlin, 13353, Germany

دومين داهليم  Domäne Dahlem

يعتبر سوق الطعام في Domäne Dahlem ، الذي يتسم بالحيوية والخلابة ، أفضل طريقة لقضاء بعد ظهر الأحد مع الأطفال ، والتعرف على الزراعة البيئية في أهم متحف للزراعة والبستنة في الهواء الطلق في جميع أنحاء برلين. تتوفر أيضًا الخضار الموسمية الطازجة المقطوعة ، ولا يمكن إنكار جودة المنتجات الأخرى الموجودة في السوق. وبصرف النظر عن كونها مكانًا رائعًا للتسوق ، فهذه أيضًا مساحة مفتوحة للعب والاستمتاع بالحياة البسيطة – أسلوب برلين!

العنوان : Domäne Dahlem, Königin-Luise-Straße 49, Berlin, Germany

سوق الأطعمة التايلندية في Preußenpark

من الأسرار التي يتم الحفاظ عليها جيدًا لسكان برلين المحليين هو سوق الطعام التايلاندي في Wilmersdorf. إنه لا يجلب فقط الأحاسيس الرائعة للمطبخ الآسيوي على سكان برلين الأصليين ، ولكنه يقدم أيضًا مقدمة لأسرار الفنون والحرف اليدوية في جنوب شرق آسيا ، من باب المجاملة للسيدات التايلانديات اللواتي يديرن مختلف أكشاك الحلية. إن السوق عبارة عن تجمع مخصص أكثر من كونه حدثًا معينًا.

العنوان : Brandenburgische Straße, Bezirk Charlottenburg-Wilmersdorf Berlin, Berlin, 10707, Germany

تعرفنا على أفضل 10 أسواق في برلين- ألمانيا تعتبر اكثر الأسواق شعبية في برلين (فلوماركت)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد