أفضل 5 مواقع لبيع الدراجات الهوائية في ألمانيا

0 1٬264

هل ترغب في شراء دراجة هوائية بسكليت من ألمانيا ! تعرفنا معنا بهذا المقال على أفضل مواقع لبيع الدراجات الهوائية في ألمانيا

ليس جميع الناس يرغبون في اقتناء سيارات او ربما دراجات نارية , فهناك العديد من الناس يفضلون شراء الدراجات النارية وتختلف الاسباب التي تدفع الناس لشرائها بين محب لها وبين الناس الذين يعتقدون انها الافضل لانها غير مكلفة كما ان السيارات  تحتاج باستمرار الى وقود وضرائب لاستعمالها , ومقالنا لهذا اليوم مخصص لاولئك الناس المقيمين في دولة ألمانيا والذين يبحثون عن شراء احد الدراجات الهوائية ونحن سنوفر لك خمسة من افضل مواقع بيع الدراجات الهوائية في ألمانيا منها الجديدة ومنها المستعملة . .

0 – Zeitoun متجر زيتون

https://zeitoun.store/ar

يعتبر من أفضل المتاجر التي تبيع الدراجات الهوائية في اوربا و المانيا خاصة ، حيث تتوفر اللغة العربية والدعم باللغة العربية وخدمة الدفع بالتقسيط و الفاتورة .

يحتوي المتجر على أكثر من ألف منتج منها الدراجات الهوائية والدرجات الهوائية الكهربائية ، وجميع الدراجات التي تخص الأطفال وجميع الأعمار ، ويتوفر أيضاً به السكوترات والسكوترات الكهربائية .

الشحن سريع خلال يومين عبر خدمة DHL

1- bikeexchange

www.bikeexchange.de

يعد اول موقع في مقالتنا لهذا اليوم من اشهر المواقع الألمانية والذي يتخصص في بيع الدراجات الهوائية بانواعها

وطرازاتها سواء تلك الكلاسيكية او المميزة الشكل وصولا الى اخر الماركات الحديثة لذا فكيف ما كان ذوقك فانت

حتما ستجد دراجة احلامك في هذا الموقع الرائع , يحتوي الموقع على العديد من التصنيفات التي بامكانك الدخول

وتصفحها , من مميزات الموقع ايضا والذي لا يختلف في غالبية مواقع بيع الدراجات الهوائية هو عملية التبادل التي

يوفرها الموقع حيث يوفر تبادل الدراجات المستعملة بين العملاء وهذا شيء رائع ان كنت ترغب في استبدال دراجتك

القديمة باخرى مغايرة .

قد يهمك : أفضل مواقع بيع الدراجات النارية في المانيا

2- fahrrad

www.fahhrad.de

من المواقع الجميلة ايضا والألمانية والتي تتخصص في بيع الدراجات الهوائية , من مميزات هذا الموقع اسعاره

البعيدة كليا عن الغلاء مما جعله المفضل لدى العديد من الاجانب والألمان , من مميزات هذا الموقع الرائع انه ليس

مخصصا فقط في الدراجات الهوائية بل يعرض كافة المستلزمات الخاصة بها وباستعمالها كقطع الغيار الخاصة بها

وبعض الالبسة لممارسة رياضة الدراجات وبعض الاحذية الرياضية وهذا شيء رائع بالفعل وهو من المواقع الذي

ننصحك بالتوجه لها ان كنت ترغب في شراء دراجة هوائية . .

3- dealmywheel

www.dealmywheel.de

الموقع التالث في مقالتنا لهذا اليوم هو رائع بالفعل , الموقع هو ألماني الاصل به ايضا العديد من انواع الدراجات الهوائية سواء تلك الكلاسيكية او حديثة الطراز كما به دراجات هوائية رياضية متخصصة بالنسبة للراغبين في شراء دراجة هوائية لممارسة الرياضة , الموقع بسيط وسهل التصفح والاستخدام وماعليك فقط هو اختيار احد الدراجات والتصفح عشوائيا او ربما كتابة اسم او طراز الدراجة الهوائية ليعرض لك الموقع النتائج المتوافقة مع ما قمت باختياره , اسعار الدراجات في الموقع هو مناسب جدا كما انه يدعم التوصيل لكافة الولايات في دولة ألمانيا . .

4- bikesale

www.bikesale.de

يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة والشهيرة ايضا في ألمانيا والذي يختص بدوره في بيع مختلف انواع الدراجات الهوائية يحتوي الموقع على عدد كبير من الدراجات , اسعار الموقع مناسبة ايضا كما ان المنتجات به على قدر عالي من الجودة واغلبها ألمانية الصنع , وهو من المواقع التي ننصحك بالشراء منها . .

5- lucky bike

www.lucky-bike.de

اخر موقع في مقالتنا لهذا اليوم هو احد المواقع الالمانية الضخمة والتي تختص في بيع الدراجات الهوائية بانواعها في المانيا , لذا مهما كانت الدراجة التي تبحث عنها فانت حتما ستجدها في احد تصنيفات الموقع هذا , من مميزات الموقع انه يوفر العديد من طرق الشحن والتي بامكانك الاختيار منها على حسب منطقة تواجدك في ألمانيا , اما من جهة الدفع فيوفر الموقع العديد من طرق الدفع حيث يقبل مختلف البطاقات الائتمانية كما يوفر خدمة الدفع عند الاستلام لبعض منتجاته . .هذه كانت أفضل 5 مواقع لبيع الدراجات الهوائية في ألمانيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد