كل ماتحتاج معرفته عن أنواع القروض في المانيا

0 1٬753

اهلا بكم متابعين ORIZZ في هذا مقال سوف نتعرف على أنواع القروض المالية في المانيا التمويل والقرض العقاري والشخصي وغيرها من القروض في ألمانيا

القرض في ألمانيا

القرض هو بشكل عام شرط تعاقدي للمال أو ممتلكات مبررة.
قرض من المفهوم عموما أن يكون تقديم أموال أو ممتلكات معقولة خلال فترة محددة من الزمن، الذي ينظمه بالتزام تعاقدي. الشيء الذي يمكن الدفاع عنه في هذا السياق هو أي شيء له جودة متساوية وقابل للتبادل مع الآخر. عادة ما تستند التسديدات على الفائدة.

في الغالب ، يتم استخدام القرض بشكل مرادف لمصطلح الائتمان ، على الرغم من أن الهيئة التشريعية في ألمانيا تميز بدقة بين الشكلين.

قد يهمك أيضا: ماهو القرض الشخصي في المانيا وكيف الحصول عليه

أنواع القروض في المانيا

يعتبر القرض النقدي بمعدل فائدة ثابت يتم دفعه سنويًا للمقرض (عادةً بنكًا) أمرًا شائعًا. من أجل فهم أفضل ، نقدم أشهر وأشهر أشكال القروض في ألمانيا:

  • قروض السداد خلال المدة ، يظل السداد ثابتًا ، وتنخفض الأقساط
  • القرض النقطي أيضا: قرض الاستحقاق ؛ المبلغ الإجمالي مستحق فقط في نهاية المدة
  • يظل مبلغ القرض السنوي المستحق الدفع كما هو ؛ يزداد جزء السداد ، وتنخفض الفائدة
  • القرض التشاركي أيضا: قرض الأسهم ؛ يحصل المقترض على حصة من الربح أو المبيعات
  • عقد Bauspar عقد مع جمعية بناء ، عادة لتمويل العقارات
  • قروض الرهن العقاري للتمويل العقاري مع العقار كضمان
  • القرض الآجل أيضا: متابعة التمويل. يتم سداد القرض لاحقًا بفائدة مضمونة مسبقًا
  • قروض في صناعة العقارات
  • في التمويل من العقارات ، ظهرت بعض أشكال القروض التي هي في الطلب.

يمنح قرض الرهن العقاري الكلاسيكي للبنك ضمانًا في حالة الإعسار عن طريق الامتيازات على الممتلكات المراد تمويلها و / أو الممتلكات. يمكن أن يكون لما هو جذاب للمقرض في هذه الحالة تأثير إيجابي على معدل الفائدة السنوي للمقترض.

ومع ذلك ، فإن القرض السنوي يحظى بشعبية خاصة . هنا يتم تحديد دفعة الأقساط على مدار المدة بأكملها ، أي أنها تظل كما هي. يكون السداد منخفضًا في البداية ، لكن الدين المتبقي يتناقص ، ولهذا تنخفض الفائدة مع زيادة السداد.

أقرأ أيضا : قرض بدون عقد عمل في ألمانيا

قروض التمويل الجماعي

بالنسبة للتمويل الجماعي للأسهم ، يعتبر قرض الأسهم أو أن القرض المشارك مفيد وشائع. لتوفير قرض من قبل مستثمر في مشروع معين ، يتلقى المستثمر حصة من ربح و / أو مبيعات المشروع. القرض مخصص لهذا الغرض ، على سبيل المثال لتمويل مشروع مبتدئ أو عقاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد