أهم الأسباب لزيارة ألمانيا في عام 2023

0 11

أهم الأسباب لزيارة ألمانيا في عام 2023

تعد ألمانيا بلد جميل ومتنوع ، حيث تعتبر دولة سياحية مهمة. و إذا كنت تبحث عن رحلة استرخاء ،ألمانيا هي الخيار الأفضل للاستمتاع بالطبيعة والهروب من صخب الحياة في المدينة. ويمكن القيام بالكثير من الأنشطة و زيارة العديد من الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة.

و سواء كنت ترغب في استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة ، أو الاستمتاع بمهرجانات البيرة الشهيرة في المانيا ، أو التعرف على ثقافة ألمانيا و تاريخها ، سنقدم إليك أهم الأمور التي تميز المانيا وننصحك بتجربتها:

1. البيرة والمشروبات ممتازة:

تشتهر المانيا بالببرة أو الجعة المميزة للغاية حيث تعد ألمانيا المركز الأساسي لبعض أهم مصانع الجعة في العالم. مثل Spaten و Warsteiner وتتميز باختلاف النكهات. كما تشتهر المانيا بالنبيذ مثل Riesling إلى Gewürztraminer و Pinot Noir ، و النبيذ الأبيض الرائع في ألمانيا.

2. أسواق عيد الميلاد الساحرة:

أسواق الكريسماس هي ميزة من ميزات ألمانيا.حيث تتنافس المدن الألمانية بأسواق عيد الميلاد في شهر ديسمبر.

وفيها جميع مظاهر العيد وتبيع الطعام والشراب المحلي وبسكويت العيد و السلع المصنوعة يدوياً مثل المجوهرات أو القطع الفنية.

3. منطقة جبال الألب الجميلة:

تقع سلسلة جبال الألب في وسط أوروبا ، وتعتبر من أعلى الجبال في أوروبا مع قمم يصل ارتفاعها إلى أكثر من 12000 قدم (3658 مترًا).

وهي منطقة سياحية يقصدها محبي الشتاء من جميع أنحاء العالم للتمتع بمنتجعات التزلج. وفي الصيف ، يختارها المتنزهون للتمتع بالمناظر الجميلة الخضراء و الغابات الكثيفة والمروج المزهرة.

4. متاحف الفن والعمارة في ألمانيا العريقة:

ألمانيا واحدة من أهم وجهات الفن في العالم، وفيها تاريخ عريق وحضارة قديمة، لذا يوجد فيها أهم المتاحف والمعالم الشهيرة. و تصنف بعض هذه المعالم ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو ، مثل متحف بيرغامون في برلين الذي و كاتدرائية كولونيا.

5. مهرجان أكتوبر ، أوكتوبرفيست:

مهرجان أكتوبر هو أشهر مهرجان شعبي في المانيا تقريباً أو على الأقل في ميونخ.و يعد مركز تجمع لمحبي البيرة من جميع البلدان ويقدم البيرة بأنواعها بحوالي أكثر من 200 نوع،حيث يجذب الملايين سنوياً.

و يبدأ المهرجان في أواخر شهر سبتمبر حتى عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أكتوبر في أجواء من الاحتفالات و عروض حية للموسيقى البافارية التقليدية وفرق الرقص. بالإضافة إلى بيع الطعام في الأكشاك ، بما في ذلك النقانق المحلية الشهيرة!

6. برلين ، واحدة من أكثر المدن الفنية في أوروبا:

تعتبر العاصمة الألمانية واحدة من أكثر المدن زيارة في أوروبا. و تشتهر بتاريخها العريق، والذي يعود إلى القرن الحادي عشر . و تشتهر برلين بكونها مدينة تقدمية فيها متاحف ثقافية وفنية شهيرة. كما تشتهر بمعالمها التاريخية مثل بوابة براندنبورغ أو مبنى الرايخستاغ أو برج التلفزيون (فيرنسيتورم) . وكذلك النصب التذكاري لجدار برلين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد