أهم النصائح لقضاء فصل الشتاء في المانيا

0 17

أهم النصائح لقضاء فصل الشتاء في المانيا

من المعروف أنّ الشتاء الألماني قاسياً، لذلك قد يجد معظم الوافدين صعوبة في التأقلم مع أشهر الشتاء الطويلة والجليدية. و مع اقتراب شهر كانون الأول (ديسمبر) ، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة فجأة بشكل كبير إلى ما تحت الصفر . بالإضافة إلى قصر ساعات النهار والتي تفرض على الناس الاكتفاء بسبع ساعات فقط من الضوء و 17 ساعة من الظلام.

و إذا كنت مقيماً جديداً في المانيا، و تخشى الأشهر الثلاثة المقبلة من البؤس ، سنقدم إليك أهم الأمور التي يمكنك القيام بها لجعل هذا الوقت من العام أكثر احتمالًا.

1. ارتدي ملابس مناسبة لهذا الموسم:

من المهم أولاً إتقان فن الملابس العملية المناسبة لجميع الظروف الجوية، ويختار الألمان ملابسهم بعناية لاستقبال فصل الشتاء . ويوجد في المانيا نوع من الملابس من الممكن ارتداءه في بداية الشتاء مثل Übergangsjacke ، وهو معطف خاص يقودك من الخريف إلى الشتاء أو الشتاء إلى الربيع.

و يكفي أن تجد معطفاً دافئًا و حذاءً شتوياً قوياً، و يعتبر مبدأ البصل واحداً من أفضل النصائح لارتداء الملابس الشتوية والذي يعني رتداء أكبر عدد ممكن من الطبقات.

بالإضافة إلى ارتداء زوج لائق من القفازات ووشاح وقبعة عند انخفاض درجة الحرارة ، و الجوارب السميكة مع بوط قوي.

2. تعلم كيفية طهي الطعام الألماني المريح:

يوجد عدد كبير من الأطباق الألمانية التقليدية التي تناسب أيام الشتاء الباردة ،و خاصةً عند الجلوس في المنزل.

على سبيل المثال طاجن العدس أو معكرونة Käsespätzel أو لحم الخنزير المشوي مع الزلابية والملفوف الأحمر.

3. استمتع بالاحتفالات الشتوية:

على الرغم من برودة الطقس ، وعدم وجود دافع للخروج من المنزل، يحتفل الألمان بالعديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية في جميع أنحاء ألمانيا، كمهرجات و أسواق عيد الميلاد و رأس السنة الميلادية.

مثل مهرجان دريسدن السنوي وسوق عيد الميلاد الشهير فيها، والذي يشتهر ببيع الكعك اللذيذ.

بالإضافة إلى مهرجانات هامبورغ الشعبية، وتشته بكثرة أكشاك الطعام و المعارض والموسيقى والألعاب النارية، و مهرجات الأعياد الأخرى في كافة المناطق الألمانية.

4. تنزه في النهار:

لأنّ ساعات النهار محدودة، يجب أن تحقق أقصى استفادة منها. لذا احرص على الحصول على بعض الضوء الطبيعي و ممارسة التمارين الرياضية كالذهاب إلى العمل بالدراجة كل صباح أو المشي والتنزه في الحدائق العامة.

5. ابحث عن رياضتك الشتوية المفضلة:

تشتهر المانيا بالرياضات الشتوية في ألمانيا، وخاصةً التزلج على الجليد والثلج في جبال هارتس في الشمال و جبال الألب البافارية في الجنوب .

6. جرّب الساونا:

يحب الألمان استخدام حمامات الساونا في فصل التشاء، و لا يوجد شيء أفضل من الحرارة الشديدة لمساعدتك على الاسترخاء وتهدئة أي أوجاع وآلام الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد