احتفالات و مهرجانات الربيع في المانيا

0 283

احتفالات و مهرجانات الربيع في المانيا

يتوق جميع الناس للعودة إلى حياتهم الطبيعية، خاصة بعد إغلاق كورونا و اضطرارهم للجلوس في منازلهم و الانقطاع عن الذهاب إلى الأماكن العامة لمدة عامين تقريباً.

وإذا كنت مقيماً حالياً في المانيا، احرص على تعويض ما فاتك و المشاركة في هذه احتفالات ومهرجانات الربيع التي تبدأ في شهر مارس حتى شهر أبريل.

8 مارس- 12: Radar Ost في برلين:

إذا كنت من محبي المسرح و فنونه، لا تفوت مهرجان Radar Ost International Theatre في برلين .

و سيفتتح في مسرح دويتشس في برلين لمدة خمسة أيام، ويشمل العروض المسرحية والمعارض ، والحفلات الموسيقية ، والعروض لفنانين من أوروبا الشرقية.

و سيركز المهرجان هذا العام بشكل موضوعي على الحرب في أوكرانيا بمشاركة فنانين أوكرانيين وفنانين من بيلاروسيا وجورجيا وسلوفينيا.

مهرجان بيرة في ميونيخ 10 مارس إلى 2 أبريل:

غير مهرجان أوكتوبر الشهير في ميونخ، يتم الاحتفال بمهرجان آخر في الربيع للبيرة أيضاً، ويدعى مهرجان StarkBierfest أو مهرجان Beer Strong ، وتقيمه مصانع الجعة في العاصمة البافارية منذ القرن الخامس عشر.

و يقام في منطقة Paulaner Am Nockherberg و يستمر لمد ثلاثة أسابيع، و يعود هذا التقليد إلى الوقت الذي قام فيه الرهبان بتخمير البيرة القوية والمغذية لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة في أسابيع تدوم أثناء الصوم الكبير.

احتفالات عيد القديس باتريك 11 مارس و 12 و 17:

هو يوم عيد الراعي في أيرلندا ، القديس باتريك في الديانة المسيحية، ويحتفل به الناس في المانيا بإقامة حفلات في الحانات الأيرلندية في 17 مارس ، و تستضيف العاصمة البافارية ميونيخ أكبر احتفال.

و في يوم الحادي عشر من شهر مارس ، سيكون هناك حفلة ما قبل العرض، والقداس الأيرلندي في كنيسة القديس لودفيج الكاثوليكية ، و “ليلة إيرلندية” وبرنامج موسيقي.

ويبدأ العرض يوم الأحد 12 مارس في Münchner Freiheit ويستمر حوالي ساعة. وهو عبارة عن مهرجان في الهواء الطلق تتخلله الموسيقى الحية والرقص .

مايرزموسيك في برلين 17-26مارس:

لمدة عشرة أيام ، يستقبل مسرح Haus der Berliner Festspiele والعديد من الأماكن الأخرى في برلين الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية الموسيقية في مهرجان يعتبر “مكان لتبادل المعرفة الفنية من خلال لقاءات جديدة وتجارب مشتركة” .

مهرجان النباتيين في دوسلدروف 18 مارس – 19:

بالنسبة للنباتيين ،أو محبي الخضار، يعتبر هذا المعرض الذي يستمر يومين في دوسلدورف مهم جداً.

و يقدم المعرض حوالي 100 نوع من أطباق الطهي الخالية من اللحوم ، أو حتى المنتجات الحيوانية. مثل الكباب النباتي و المعكرونة المصنوعة من الحمص مع الخضروات ، الكعك بدون البيض والحليب والمصنوعة من بذور القنب و غيرها.
و يتميز أيضاً ببيع مستحضرات تجميل خالية من اختبار الحيوانات أو المنتجات الحيوانية.

مهرجان Frühlingsdom في هامبورغ 24 مارس – 23 أبريل:

يقام أكبر مهرجان شعبي في شمال ألمانيا ثلاث مرات في السنة في Heiligengeistfeld في هامبورغ.

و يشتهر بمعرض SPRING FUN الأسطوري الشهير بين السكان المحليين والسياح على حد سواء و تتنوع فيه أكشاك الطعام ، و الألعاب والعروض الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد