القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية

0 640

القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية موضوع قد عرف منذ قديم الأزل وله قصص تاريخه مطولة، وتتدرج الترجمات إلى ترجمات متعددة ومتنوعة، معظمها يعتبر لم يعد له أهمية في هذا العصر الحديث. ولكن خلال بداية الثلاثينيات في القرن العشرين قد ظهرت في الدولة الألمانية طفرة جديدة ودخل عدد كبير منهم في الإسلام مما شجع الكثير من العلماء ان تخصصوا في مجال ترجمة القرآن ودراسته.

القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية

اثناء دخول المسلمين سواء كانوا مهاجرين الذين قد جائو من أجل العمل وبشكل تلقائي بداء البعض منهم

في نشر المفاهيم الصحيحة أو الذين هم أصل ألماني وتعلقوا بالإسلام وبدأوا في العمل علي مجال ترجمات معاني القرآن الكريم،

مما جعل الكثير من الألمان يفهموا القرآن ولغته بطريقة سليمة وواضحة، ولكن مع كثرة المترجمين في عصرنا الحديث أصبح هناك المخاوف حول مصير الترجمة الخاصة بالقرآن في بلاد الغرب 

صورة الغلاف

وخصوصا ان هناك جيل جديد لا يمكن السيطرة عليه علي عكس الأجيال السابقة، ذلك الجيل لا يهتم كثيرا بقراءة القرآن ولا اهم المعاني التي توجد فيه ان كل ما يهتم به هو الانترنت الذي اصبح لا يمكن لأحد الاستغناء عنه، لذا قد قررت بعض الشركات الخاصة بالتطبيقات، بعد شعرت بالخطر علي الاسلام من ضياع اللغة قامت بطرح العديد من التطبيقات الشيقة التي تجذب انتباه الجيل الجديد من بينها تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه واليكم نبذة مختصرة عن أهم ما يتميز به التطبيق.

مميزات تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه

القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية هو تطبيق خفيف التحميل لا يستغرق تحميله أكثر من دقائق الى جانب انه لا يملك أي ضرر علي الجهاز، كما انه يمكنك القراءة من خلال بضغطة واحدة، ترجمة القرآن الكريم باللغة الألمانية ترجمة كاملة، يحتوي التطبيق علي خاصية الإشارات المرجعية بضغطة واحدة فقط في إمكان وضع علامة على القراءة للمتابعة في وقت لاحق، التطبيق غير معقد ويسهل علي أي احد تشغيله، ومن اهم الميزات الخاصة بالتطبيق انه لا يحتاج الانترنت وبالتالي يمكن العمل عليه خارج المنزل.

صورة لقطة الشاشة
المعلومات اللازمة حول تطبيق  القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه

تم اصدار ميزات تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية بواسطة APK ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الأجهزة حجمه لا يتجاوز 5.6 ميجا بايت الذي تقوم باستخدامه تم التحديث 2020 يعتبر مناسب لمن يبلغ 3عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف عشر ألف مستخدم.

صورة لقطة الشاشة
تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانية
تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه

في الامكان تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

بعض السور الموجودة في تطبيق القرآن الكريم كامل مع الترجمة الى اللغة الألمانيه

سورة الفاتحة  سورة البقرة سورة آل عمران سورة النساء المائدة سورة الأنعام سورة الأعراف سورة الأنفال سورة التوبة سورة يونس سورة هود سورة الأنبياء سورة الكهف سورة الرعد سورة لقمان سورة النحل سورة يوسف سورة إبراهيم سورة الحجر سورة الحج سورة الحشر سورة محمد سورة الأحقاف سورة الإسراء سورة طه سورة المدثر سورة المزمل  سورة النجم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد