المانيا ثاني أفضل دولة في العالم لعام 2022

0 223

المانيا ثاني أفضل دولة في العالم لعام 2022

صنّفت المانيا كثاني أفضل دولة في العالم لعام 2022، وفقاً لاستطلاع أجري من قبل US News. و يقيس الاستطلاع أراء الناس في 73 “صفة ” في البلد، مصنفة ضمن فئات مختلفة كجودة الحياة في البلد، التأثير الثقافي، فرص العمل.

تصنيف US News لأفضل دول العالم لعام 2022:


قيّم تصنيف US News ما يعادل 85 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. بعد أن استطلعت آراء 17.000 شخص من خلفيات و جنسيات مختلفة ، وتناول التصنيف رأي المستطلعين بـ 73 “سمة” أو صفة مختلفة، وفقاً لـ 10 فئات رتبت من الأكثر أهمية إلى الأقل.

وهذه الفئات هي: جودة الحياة- ريادة الأعمال والمشاريع- الرشاقة- الهدف الاجتماعي- النقل- التأثير الثقافي- حرية العمل-المغامرة- القوة- الإرث.

و أدرج الاستطلاع مجموعة أسئلة ضمن كل فئة من الفئات المذكورة أعلاه ، وتناولت الأسئلة كيف يرى هؤلاء الأشخاص توفر الوظائف في البلدان المتنافسة، وجودة الرعاية الصحية. بالإضافة إلى وجهة نظرهم في تقدم المجتمعات وتميزها و وجودة مواقعها التاريخية. وتمنح كل دولة درجة معينة في كل فئة من هذه الفئات ، ويحسب المتوسط ​​المرجح كنتيجة نهائية.

حصلت ألمانيا على 98.0 درجة بشكل عام في تصنيف أفضل دول العالم لعام 2022:


حصلت ألمانيا على المرتبة الثانية في تصنيف us news كأفضل بلدان العالم، بعد سويسرا.

واستطاعت ألمانيا الحصول على درجة عالية في فئتي “الرشاقة” و “حرية العمل” ، حيث وجد المشاركون في الاستطلاع قدرة البلاد على التكيف أكبر من خلال الاستجابة للعقبات والظروف المتغيرة بالإضافة إلى الفرص الاقتصادية الجيدة، وأيضاً منحت فئة ريادة الأعمال في المانيا درجة عالية.

بينما حصلت على أدنى درجة في فئة “النقل”في المرتبة 42. و هيمنت البلدان التي تقع في الجنوب العالمي على المراكز العشرة الأولى في هذه الفئة وتم تصنيفها بناءً على القدرة على “النمو المستقبلي” وقدرتها على مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية.

من جانب آخر، لم تصنّف ألمانيا في هذا التقييم بأي حال من الأحوال على أنها أكثر الدول صداقة في العالم من حيث الصداقة بين الناس، و سجلت 31.9 نقطة فقط عن فئة “الود”.

قائمة أفضل البلدان لعام 2022:


احتلت هذه الدول المراتب العشرة الأولى في قائمة أفضل البلدان لعام 2022:

سويسرا
المانيا
كندا
الولايات المتحدة الأمريكية
السويد
اليابان
استراليا
المملكة المتحدة البريطانية

جمهورية فرنسا
الدنمارك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد