الوقت المناسب لإرسال هدايا عيد الميلاد في المانيا وخارجها هذا العام

0 262

الوقت المناسب لإرسال هدايا عيد الميلاد في المانيا وخارجها هذا العام

يستعد المواطنون في المانيا لقضاء عطلة عيدالميلاد إلى جانب العائلة والأصدقاء، كما يقوم الوافدون في المانيا بالتحضير للهدايا التي سيريلونها لعائلاتهم في دول أخرى في الفترة التي تسبق العطلات. لذا سنقدم إليك الأوقات المناسبة لإرسال الهدايا قبل نهاية العام.

الوقت المناسب لإرسال البريد الخاص بك في ألمانيا في عيد الميلاد هذا العام:


تعتبر فترة عطلة الميلاد أي الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر، هي أكثر أوقات العام ازدحاماً بالنسبة لشركات البريد في ألمانيا وخارجها. و تفاقم الوضع أكثر مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتسوقون في عيد الميلاد عبر الإنترنت.

و تستعد شركة دويتشه بوست هذا العام لإعداد الموظفين في مكتبها الخاص في الفترة التي تسبق العطلة لضمان وجود أيدي عاملة كافية لتسليم جميع الطرود وبطاقات عيد الميلاد في الوقت المناسب.

بالطبع ، كلما بكّرت في إرسال أغراضك ، ستزداد فرصة وصولهم في الوقت المناسب لعيد الميلاد. ولكن إذا كنت ترغب بإرسال برقية ، تعرف على المواعيد النهائية للتسليم لكل شركة و التي يجب عليك الالتزام بها هذا العام.

دويتشه بوست Deutsche Post ودي إتش إل DHl:

تختلف المواعيد لـ Deutsche Post حسب المكان الذي تتجه إليه الهدايا التي سترسلها ، هل هي بطاقة أو طردًا. و بالنسبة للرسائل خارج أوروبا ، يجب أن ترسلهم بحلول 7 كانون الأول (ديسمبر) لضمان تسليمها في الوقت المناسب. أما للرسائل و الطرود بين الدول الأوروبية ، فالموعد النهائي للإرسال هو 14 ديسمبر ، أما الرسائل المتجهة إلى ألمانيا ، يمكن إرسالها حتى تاريخ 22 ديسمبر.

و بالنسبة لـ DHL خارج أوروبا ، انتهى الموعد النهائي الأول، ولكن قد يحالفك بعض الحظ إذا دفعت مبلغاً إضافياً مقابل الخدمة المميزة.

وبالنسبة لمعظم الدول الأوروبية ، يعتبر الموعد النهائي للإرسال هو 12 ديسمبر ، يستثنى منها جميع الطرود المرسلة إلى إحدى الدول المجاورة لألمانيا ، والتي يمكن تسليمها حتى 15 ديسمبر (14 ديسمبر لفرنسا وإيطاليا). وللإرسال داخل الى داخل ألمانيا ، لديك حتى 20 كانون الأول (ديسمبر).

هيرميس Hermes:

بالنسبة للطرود المرسلة داخل ألمانيا ، يمكن تسليمها بحلول الساعة 12 ظهرًا في 21 ديسمبر لضمان تسليمها بوقت عيد الميلاد. و إذا كانت الشحنة موجهة إلى دولة أوروبية ، يكون الموعد النهائي بين 12 و 20 ديسمبر.

و بالنسبة إلى عمليات التسليم خارج الاتحاد الأوروبي ، فإن المواعيد النهائية كلها في أوائل ديسمبر.

خدمة دي بي دي DPD:

يمكن التسليم حتى الساعة 12 ظهراً بتاريخ 21 ديسمبر للطرود داخل المانيا ، طالما أنك تدفع مقابل خدمة الأولوية أو الخدمة السريعة. أما بالنسبة للطرود المرسلة إلى دول أوروبية أخرى ، فإنّ الموعد النهائي هو 17 ديسمبر.

خدمة يو بي أس UPS:

المواعيد النهائية لإرسال الطرود البريدية في UPS تتراوح بين 20 ديسمبر للطرود المرسلة داخل ألمانيا أو 23 ديسمبر عند طلب الخدمة السريعة ، وحتى 19 ديسمبر للطرود المتجهة إلى أوروبا. و تفرض UPS تفرض رسوماً إضافية على خدماتها خلال فترة عيد الميلاد.

خدمة جي أل أس GLS:


لضمان تسليم الطرود الخاصة يوم عيد الميلاد بواسطة خدمة GLS إلى مكان داخل المانيا، عليك زيارة المكتب بحلول الساعة 12 ظهراً في 21 كانون الأول، و بتاريخ 20 كانون الأول للإرسال إلى الدول الأوروبية المجاورة ، و 19 كانون الأول لدول الاتحاد الأوروبي الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد