تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد

0 219

تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد يعتبر في غاية الاهمية لأنه يقوم بتخزين الصور بطريقة امنة، لقد اصبح عالم الانترنت ممتلئ بعديد من المخترقين الذين قد تسللوا علي حين غفلة إلى حياتك الشخصية، يسترقون النظر إلى أهم الصور التي قد احببت ان تلتقطها علي راحتك وطبيعتك ان ذلك الامر قد بسبب العديد من المشاكل فيما بعد.

تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد

هناك فئة أخرى من المخترقين ولكنهم من نوع خاص الذين يسمون انفسهم بالأصدقاء، الذين يبدأون بالتطفل عليك ويحاولون فتح الجهاز الخاص بك، لذلك قد أتينا لك اليوم بنوع خاص من التطبيقات، سوف يقضي علي قضية التطفل والاختراق من اجل الحفاظ علي حياتك الخاصة كما هي ملك لك ان ذلك التطبيق متعدد الخواص والميزات من الوصول الي اقصي درجات الامان التي ترغب بها.

صورة الغلاف

ان الحرية الشخصية حق للجميع لا يمكن لأحد يختلس النظر إلى الأشياء الخاصة بك بعد الآن، ما عليك هو حل بسيط للغاية ان تقوم بتحميل ذلك التطبيق وتريح اعصابك من التوتر والقلق وفكرة ان يوجد احد الان يتجسس عليك، الطريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج للتفكير حمل التطبيق، ثم قم بعمل كلمة سر خاصة بك ثم قم بنقل كل الصور والفيديوهات إلى التطبيق وتمتع بالخصوصية التي تتمنى ان تحظى بها دون ان تخشي من مخترق او متطفل.

مميزات تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد

يمتاز التطبيق بكلمة سر لا يمكن لأحد ان يخترقها لأنها مرتبطة مع نوع الفي أي ان الخاص بالجهاز، كما يمتلك خاصية العمل مع بطاقة الذاكرة   SD  في الجهاز لاستيراد وتصدير الصور، سعة التخزين للصور التي يرغب المستخدم في حفظها كبيرة للغاية، يتميز التطبيق بأنه يمتلك تقنية متقدمة ولكن يسهل علي المستخدم استعمالها، كما ان هناك خاصية للصور والتي تقفل مباشرة من الاستديو الخاص بك.

صورة لقطة الشاشة

التطبيق يقوم بعرض البوم الخاص بالصور بشكل أسرع. كما انه له العديد من الامكانيات من اجل يتم استيراد المئات من الصور بسرعة من السهل ان يقوم المستخدم بفتح التطبيق بضغطة واحدة فقط يتم اخفائه من داخل الجهاز حتي لا يعلم احد بان المستخدم علي حذر، يغلق بصورة تلقائية عند غلق الجهاز.

في استطاعة المستخدم ان يقوم بعمل باسورد منفرد لكل ألبوم، يكون محمي بشكل كامل من أي مخترق، عند تحويل الصور الفيديوهات الي التطبيق يجب ان تقوم بحذفها من المكان الذي تم حفظهم فيه ان هذه تعتبر ميزة رائعة لأنها تضمن لك عدم فتح الصور إذا وقع الجهاز في يد أحدهم، كما ان تلك الخطوة لا تؤثر علي سعة التخزين حتي اذا تم تحويل كمية كبيرة، في حالة إذا كنت قد نسيت الباسورد ولا تتذكره بشكل نهائي يمكنك فتح التطبيق بصمة اصبعك اذا كنت تمتلك جهاز يحتوي علي بصمة الأصابع.

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق

في الامكان تحميل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي اندرويد

تم اصدار تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات علي أندرويد بواسطة SYSTWEAK SOFTWARE PRIVATE LIMITED ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 7.5. ميجا بايت تم التحديث 2019، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف خمسين ألف مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد