تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء

0 394

تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء يبحث عنه الراغبين من أجل تحسين صحتهم واكتساب الرشاقة والحصول علي جسم رياضي يمنحهم الثقة،  التي يتم فقدها بسبب المظهر الغير مناسب الذي يفقده الثقة في نفسه، من اهم الخصائص في هذا التطبيق انه يحسب الكمية التي قد تم فقدها من السعرات الحرارية وبالتالي، سوف يساهم ذلك في جعلك افضل حال اثناء التدريبات الرياضة لأنه سوف يخبرك بكل شيء عن جسمك، مثل الوزن والطاقة والنبض وغيرها من الأمور.

تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء

لقد جاءت فكرة التطبيق من أجل تحفيز الأشخاص علي عمل الرياضة في شتى أنواعها، لأنه يحدد له كافة التفاصيل التي يجب عملها من ان يقي نفسه من الامراض، التي سوف تصيبه اذا امتنع صاحبها عن ممارسة الرياضة مثل أمراض القلب والسمنة وصعوبة التحرك، ان روتين الحياة اليومية لا تعطي لأحد فرصة لعمل أي شيء وهذا قد يعطي احساس قاتل بالملل والكثير من الفتور، لهذا قد أسهم موقعنا في التعرف علي ذلك التطبيق حتي يكون عامل مساعد للحصول علي الرشاقة.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء

قد يسأل البعض عن معنى عداد الخطوات والذي يعني باختصار شديد عبارة عن قائمة يتم عرضها علي المستخدم بصفة يومية تحسب له الخطوات التي يجب ان تجري او تمشي بها من اجل عمل التدريب اللازمة، وما هي عدد السعرات التي يجب ان تفقدها علي مدار اليوم؟ وما هي المسافة التي يجب ان تقطعها في خلال اليوم؟ ان عداد الخطوات ابتكار رائع للتنبيه والتذكير المستمر.

يمكن لهذا التطبيق ان يقدم احصائيات عن الوزن والمشي والخطوات بكل التفاصيل المؤكدة، وتكون تلك البيانات بشكل يومي او اسبوعي او بشكل شهري ولذلك عن طريق خلفية خاصة، تكتب عليها كل العمل الذي قام به المتدرب ان تلك التقنية المتطورة في استطاعتها ان توضح بشكل مبسط، وهي عبارة عن قائمة يتم عرضها علي المستخدم بصفة يومية تحسب له الخطوات التي قد تم انجازها من الجري او المشي بها من أجل عمل التدريب اللازمة، وما هي عدد السعرات التي قد خسرتها علي مدار اليوم؟ وما هي المسافة التي قطعتها في خلال اليوم؟ كما انه يقوم بحساب الوزن السابق لك والوزن الجديد الذي قد خسرته بعد التمرين.

صورة لقطة الشاشة

يمتلك هذا التطبيق منبه خاص يحتاج إلى كل مستخدم يرغب في ان يحصل علي اللياقة والحيوية قد يظن البعض ان المنبه مثل أي منيه عادي يساعد علي التذكير فقط ولكنه ظن خاطي لان هذا التطبيق رائع في تذكير المستخدم بالمقدار المطلوب للماء والذي يجب ان يشربها طوال اليوم ويتم عمل هذا الأمر بصفة مستمرة.

تحميل تطبيق

في الامكان تحميل تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

المعلومات اللازمة حول تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء

تم اصدار تطبيق رشاقة عداد الخطوات والسعرات ومنبه شرب الماء بواسطة Innorriors Pvt. Ltd. ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 5 ميجا بايت تم التحديث 2020، يعتبر مناسب لمن يبلغ 3 عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف مائة ألف مستخدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد