تعلم اللغة الألمانية بطلاقة مع أفضل تطبيق الحوارات الألمانية عربية مجانا

0 197

تعتمد اللغة الألمانية على التفاعل المستمر في تكوين الجمل التي تعبر عما تريده بشكل مستمر، ولا يستطيع بعض الراغبين في تعلم اللغة الالمانية ان يمارسوا تلك اللغة مع أشخاص يتحدثون اللغة الالمانية، ليأتي دور قراءة وسماع في تطبيق المحادثات في اللغة الالمانية للممارسة الصحيحة والسليمة.

تعلم اللغة الألمانية بطلاقة مع أفضل تطبيق الحوارات الألمانية عربية مجانا

ان تعلم المفردات والمعاني فقط في تعلم اي لغة جديده لن يكون كافيا ويجب تعلم المحادثات والتعرف على شكل الجملة وسوف نتعرف الآن على تطبيق يحتوي على عدد كبير من المحادثات التي بإمكانها ان تساعدك في تعلم اللغة الألمانية بسهوله مترجمة من اللغة العربية للغة لألمانية.

لمحة عن تطبيق الحوارات الألمانية عربية

يساعدك ذلك التطبيق على تعلم اللغة الالمانية بسهولة كبيرة من خلال مجموعة من المحادثات المرتبة من الشكل الصحيح للجملة الألمانية، ويجب ان يوضع في عين الاعتبار بأن ذلك التطبيق، لا يكون للمبتدئ الذي لا يجيد اللغة الألمانية من المعاني والمفردات فيجب ان يكون لديه خلفيه باللغة الالمانية من اجل التعرف على المعاني والجمل.

قد يهمك : تحميل تطبيق المكتبة الألمانية يضم اهم 10 كتب لتعلم الالمانية

مميزات تطبيق الحوارات الألمانية عربية

صورة لقطة الشاشة
  • يحتوي التطبيق على 2,000 عبارة مشهورة في اللغة الالمانية ومتكررة في الحياة اليومية حتى يسهل عليك بعد ذلك ممارسة اللغة كما أنها تتكرر في أكثر من محادثة لمعرفة متى يتم قول المعاني المختلفة.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 150 محادثة مختلفة في مواضيع باللغة الألمانية تستطيع تتعرف على كيفية تكوين الجملة الالمانية بشكل صحيح وايضا مترجم باللغة العربية حتى يتيح اجادة الالمانية بشكل سريع
  • تفاعل المحادثات  التى توجد في ذلك التطبيق بشكل سريع من أجل الحفظ السريع
  • يعتبر ذلك التطبيق ايضا جيد لمن لا يجيدون اللغة العربية يتحدثون اللغة الألمانية حيث انه في ترجم باللغة العربية فلديه أهمية مزدوجة لكل من اللغتين.
  • يحتوى على محادثات كثير من تصريفات الأفعال المختلفة في الماضي والمضارع والمستقبل للتعرف على اللغة الالمانية بسهولة اكثر من اجل ممارستها في المستقبل.

متى يمكنك ان تقوم باستخدام تطبيق الحوارات الألمانية عربية.

يعتبر ذلك التطبيق هو الحل الامثل كثير من الاشخاص الذين يريدون السفر الى المانيا ويجدون دائما صعوبة في التعامل في الانشطة المختلفة يمكن استخدام ذلك التطبيق من أجل التعرف على كيفية محادثات الأنشطة المختلفة مثل:

  1. المحادثات التي توجد بين الطالب ومعلمه.
  2. المحادثات التي توجد بين البائع والمتذوق من اجل تعرف ماذا يشتري وما هي الاسعار.
  3. المحادثات التي توجد للشخص الذي يسافر في زيارة لمشاهدة معالم المانيا.
  4. المحادثات التي توجد في المطار وغيرها من المحادثات في الفئات المختلفة التي يمكن ان تساعدك.

عيوب تطبيق محادثات الألمانية بالصوت.

  • لا يحتوي ذلك على محادثات صوتيه بطيئة  ويعتبر ذلك الامر من الامور السلبية التي تضاف الى عيوب ذلك التطبيق لان المحادثات الألمانية تعتمد على الأصوات بشكل فاعل في طريقة النطق في عرض المحتوى و ذلك التطبيق علي صوتيات سريعة للغاية لا يستطيع المبتدئ في تعلم اللغة الألمانية ان يواكب العبارات السريعة.
  • لا يعمل ذلك التطبيق على التعرف على المحادثات والحوارات المختلفة الا في وجود الانترنت ، وذلك ايضا يعتبر من العيوب الكبيرة لان في حاله عدم وجود الإنترنت لا يستطيع المتعلم ان يقوم بتعلم المحادثات في أي مكان؛ مثل الاستماع إلى اللغة الألمانية في عمله او دراسته او الاستماع الى اللغة الالمانية أثناء تنقله في المواصلات العامة على سبيل المثال
صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق محادثات الألمانية بالصوت

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

 وفي النهاية يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات المهمة اذا كنت تريد ان تجيد اللغة الألمانية بشكل أفضل و كما ذكرنا لا تستطيع ان تستخدم فاعلية كبيرة إذا كنت مبتدئ في تعلم اللغة الالمانية، حيث انك سوف تكون في تلك الفترة مهتم بشكل أكبر بتعلم العبارات والأفعال والضمائر الألمانية التي يجب ان تتعلمها كمبتدئ يريد ان يجيد اللغة الألمانية في المستقبل، ولكن ذلك التطبيق مهم و مفيد لتعلم اللغة الألمانية في مستوى b2 وايضا في المستويات التي يكون بها الشخص قادر على قراءة أو الاستماع الى اللغة الالمانية.

بعض النصائح لتعلم اللغة الألمانية

اجعل اللغة الألمانية جزءًا من حياتك

كيف تمضي قدمًا في التعلم؟ هل هناك طريقة ما مفضلة؟ لا يهم كثيرًا ما هي الأدوات التي تستخدمها في التعلم، المهم أن تكون متشددًا، اللغة تحتاج منك إلى الممارسة في كل يوم.

تحدث مع نفسك:

عندما لا يكون لديك شخص تتحدث إليه تحدث مع نفسك. قد يبدو الأمر غريبا ولكن في الواقع عندما تتحدث مع نفسك بلغة مختلفة فإن ذلك يعد وسيلة جيدة لممارسة اللغة، خاصة إذا لم يكن متاحا استخدامها في جميع الأوقات، فهذا الأمر يجعلك تحفظ الكلمات والعبارات الجديدة في عقلك عن ظهر قلب، ويساعدك على بناء ثقتك بنفسك في المرة التالية التي ستتحدث فيها بتلك اللغة مع الآخرين.

الاستماع:

يجب ان تتعلم الاستماع قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالتكلم. فكل لغة تبدو غريبة عندما تستمع إليها لأول مرة، ولكن بعد التعرض لمفرداتها ستصبح أكثر دراية بها وسيسهل عليك التحدث بها بشكل صحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد