أين تجد دورات تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا وكيفية التسجيل

0 1٬417

هل تبحث عن دورات تعلم اللغة الألمانية في ألمانيا أنت في مكان الصحيح سوف نتعرف على أفضل دورات تعلم الألمانية

مستوى اللغة الألمانية الخاص بك هو أحد المحددات الرئيسية لتجربتك الدراسية في الخارج في ألمانيا. في الجامعة

ستحضر المحاضرات وتشترك في المناقشات حيث تكون قدرتك على فهم ما يقال والتعبير عن آرائك بحرية ذات أهمية كبيرة.

تحتاج إلى الحصول على مستوى متميز في لغة الألمانية (أو اللغة الإنجليزية إذا تم تسليم دورتك الدراسية باللغة الإنجليزية) عند الدراسة في ألمانيا كطالب أجنبي. يوجد اليوم العديد من الموارد المتاحة لك لتعلم لغة أجنبية ، ولكن بالنسبة لشخص ليس لديه معرفة سابقة باللغة الألمانية. قد يكون تعلمها صعباً بعض الشيء. على هذا النحو ، تظل دورات اللغة الألمانية وسيلة سريعة وفعالة لتحسين معرفتك للغة الألمانية كما هو مطلوب من الجامعات. يأخذ الكثيرون دورة في اللغة قبل الهبوط في ألمانيا ، وهو بالتأكيد قرار أفضل لأنه يوفر وقتًا للدراسات المنتظمة.ولكن إذا لم تكن قد درست مثل هذا المسار في بلدك فلا داعي للقلق لأنه يمكنك حضور دورة اللغة الألمانية في ألمانيا.

ابحث عن مدرسة لغة في ألمانيا

إذا كنت مهتمًا بأخذ دروس اللغة الألمانية في ألمانيا ، فقد قمنا مؤخرًا بتجميع قائمة بأفضل مدارس اللغات والدورات الألمانية:

سواء أكنت تدرس جامعتك باللغة الإنجليزية أو الألمانية ، فهناك عدد لا يحصى من مدارس اللغات في جميع أنحاء ألمانيا مستعدة للترحيب بالمرشحين المحتملين الذين يحتاجون إلى المساعدة. وبالتالي ، فإن مجموعة متنوعة من دورات اللغة الألمانية ومواقعها هي ضمان أنك سوف تجد شيئا مناسبا في أي وقت من الأوقات.

تغطي دورات اللغة الألمانية المقدمة في هذه المدارس جميع مستويات اللغة الألمانية الستة

A1 ، A2 (A2.1 ، A2.2) ، B1 (B1.1 ، B1.2) ، B2 ، C1 ، C2.

لاحظ أن B1 في معظم الوقت هو الحد الأدنى لمتطلبات اللغة في الجامعات الألمانية.

بناءً على مجال دراستك والغرض من إقامتك في ألمانيا ، ستتعلم اللغة الألمانية في سياقات مختلفة. إذا كنت طالبًا دوليًا على استعداد للدراسة في ألمانيا بعد ذلك ، فستتمحور الدورة حول مجالات الدراسة ومصطلحاتها ومفاهيمها. للعثور على مدرسة لغة مناسبة في ألمانيا ، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كانت الجامعة التي تختارها بها مركز لغة مدمج في حرمها الجامعي لإعداد الطلاب الأجانب الوافدين الذين لا يستوفون متطلبات اللغة في الجامعة. ومع ذلك ، لك حرية اختيار ما إذا كنت ترغب في حضور دورات اللغة في الجامعة أو البحث عن دورة خاصة.

حدد دورة مناسبة

في هذه المرحلة ، يجب ألا تتعجل لأن هناك العديد من الخيارات لك. لتحديد الأنسب لك ، حدد أولاً نوع المتعلم الذي أنت عليه وما هي احتياجاتك. على سبيل المثال ، قد ترغب في حضور دورة يتم فيها تعديل جدول الفصول وفقًا لتفضيلاتك أو قد ترغب في الحصول على معلم شخصي بدلاً من المشاركة في عمل جماعي.لقد فكرت مدارس اللغات في ألمانيا بجدية في هذا الأمر وهناك خيارات لا حصر لها لك. اليوم ، يمكن أيضًا إجراء مثل هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت في أي وقت تريده.ومع ذلك ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كان السعر يناسب ميزانيتك لأنه نظرًا لأن المزيد من المزايا تتضمن الدورة ، فمن المحتمل أن تكون التكلفة أعلى.

ملء نموذج الطلب

الآن بعد أن وجدت دورتك المفضلة ، فقد حان الوقت لتقديم طلب للحصول على مكان. عادةً ما يمكن تقديم الطلب عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت على موقع المدرسة.

عادةً ما يتطلب منك نموذج الطلب تعبئة بياناتك الشخصية ، بالإضافة إلى إضافة التفضيلات فيما يتعلق بنوع الدورة ، التي ترغب في حضورها. يمكنك تعيين بعض التفاصيل مثل الموقع الذي ترغب في حضور الدورة فيه أو نوع الدورة التدريبية (مجموعة أو تدريب فردي) أو جدولها الزمني. أيضًا ، يمكنك اختيار دورة تدريبية وفقًا لمستوى اللغة الألمانية الذي ترغب في تعلمه.

إذا كانت جامعتك المستقبلية تتطلب معرفة B1 في اللغة الألمانية مما يمكنك اختيار الدورة التي تعدك لهذا المستوى. بمجرد الانتهاء من هذا الطلب عبر الإنترنت ، سيتم تأكيد مكانك في مدرسة اللغة الألمانية المختارة.

كم يكلف حضور مدرسة اللغة الألمانية؟

هذا يعتمد. إذا اخترت حضور دورة مركز اللغة في الجامعة ، فلن يتم فرض رسوم عليك.

في المقابل ، تفرض مدارس اللغة الألمانية الخاصة رسومًا مختلفة.

تشير بعض العوامل مثل موفر الدورة التدريبية والدورة التدريبية التي اخترتها والتعديل الشخصي الذي تطلبه إلى رسوم دورة اللغة الألمانية.

كما تتوقع ، فإن أي تفضيل إضافي وميزة تحصل عليها مصحوبة بتكلفة أعلى. على سبيل المثال:

إذا كنت تريد أن يكون لديك معلم شخصي يكون مستعدًا للعمل معك في أي وقت ، فأنت بذلك ستكلفك أعلى بالتأكيد.

كم يستغرق استكمال دورة اللغة الألمانية؟

عادةً ما تستمر اللغة الألمانية من 4 أسابيع إلى 8 أسابيع ، لكنها تعتمد على مزود الدورة ومستوى اللغة الألمانية الذي ترغب في إعداده. بالتأكيد إذا كان لديك معرفة أساسية باللغة الألمانية وتتعلم بسرعة ، يمكنك إكمال الدورة قبل انتهاء جدولها المعتاد. يعد تعلم اللغة الألمانية خلال فترة ما بالخارج في ألمانيا فرصة جيدة للجمع بين التعلم مع أوقات الفراغ والأصدقاء الجدد والعديد من التجارب التي لا تنسى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد