خمسة مزايا للدراسة في جامعة ميونخ لإدارة الأعمال

0 1٬032

خمسة مزايا للدراسة في جامعة ميونخ لإدارة الأعمال

عالم الأعمال عالم واسع وكبير، و يرغب عدد كبير من الأشخاص خوضه. و يمكن الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من إحدى كليات إدارة الأعمال رفيعة المستوى، يمكنك التفكير في كلية TUM للإدارة في ميونيخ.

حيث تعتبر كلية TUM للإدارة من بين 1% من كليات إدارة الأعمال المعتمدة من التاج الثلاثي في جميع أنحاء العالم، ومن أهم مزايا الانضمام إليها:

المشاركة في النظام البيئي التكنولوجي وريادة الأعمال الفريد من نوعه:


لميونيخ ببيئة أعمال فريدة من نوعها، و تعتبر مركز لأهم و أكبر الشركات في ألمانيا بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا الناشئة والشركات الجديدة.

و تتميز بتطور تكنولوجي مستمر، و يوجد فيها وادي إيزار. والذي يعد موطنًا لمجموعة من الشركات العالمية و الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا العميقة. الأمر الذي يؤدي إلى فتح إمكانات هائلة للنمو في المستقبل. نظراً لسوق العمل المزدحم و توفر الفرص الوظيفية باستمرار.

ماجستير إدارة الأعمال من إحدى كليات إدارة الأعمال المهمة و ذات المستوى العالمي:


تعتبر كلية TUM للإدارة كلية إدارة أعمال رائدة، و لها ترتيب عالي في التصنيف الألماني، وتحتل المرتبة الثالثة في الاتحاد الأوروبي، كما أنّها ضمن أفضل 50 جامعة في العالم.

وهي جزء من 1% من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم التي حصلت على اعتماد “التاج الثلاثي”، وهو ختم الجودة المعترف به دوليًا للطلاب والأكاديميين.

و يقصدها الطلاب من كافة أنحاء العالم، حيث أنّ جميع برامج المنهاج متوفرة باللغة الإنجليزية.

ويتم تدريسها بدوام جزئي، مما يسمح لك بالحصول على ماجستير إدارة الأعمال للموظفين و المدراء أيضاً.

الانتقال بحياتك المهنية إلى مستوى جديد :


ميونيخ هي العاصمة الاقتصادية لألمانيا، و تتمتع بسوق عمل مزدهر و حيوي مع وفرة من فرص العمل. كما أنّها مركزاً للعديد من الشركات متعددة الجنسيات التكنولوجية والصناعية و غيرها، كشركة السيارات العملاقة BMW، وشركة Siemens للتكنولوجيا، ومؤسسات الخدمات المالية مثل Allianz وMunich Re.

و ينظر إلى المدينة على أنّها واحدة من أفضل المدن في جميع أنحاء العالم من حيث النمو الوظيفي وتحقيق الذات، نظراً لنموها الاقتصادي.

بدء عملك الخاص:


إذا كنت تفكر في إطلاق مشروعك التجاري الخاص، فإن ميونيخ هي المكان المناسب لك.كونها موطن للشركات الناشئة التكنولوجية و الخدمية وغيرها.

و تعتبر مكانًا مثاليًا للمبتدئين. كما أنّها توفر بنية تحتية مذهلة للأعمال، من مساحات العمل المشترك ومراكز للشركات الناشئة وفعاليات التواصل.

بالإضافة إلى توفير الموارد و الإرشادات اللازمة لمساعدة المبتدئين في مجال ريادة الأعمال من خلال منظمات متخصصة، و توفّر فرص تمويلية مختلفة .

تعزيز نوعية حياتك:


بالإضافة إلى العمل المزدهر في ميونخ، تعتبر الإقامة فيها ممتعة للغاية. حيث تشتهر ميونيخ بمهرجان أكتوبر وتراثها البافاري ، و نوعية حياة رائعة .

كما أنّها مدينة آمنة ونظيفة وغنية بالتاريخ والتقاليد، و صديقة للبيئة. ويوجد فيها واحدة من أكبر حدائق المدينة الداخلية في العالم، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد