دراسة هندسة الطيران في ألمانيا

0 1٬167

تتعامل هندسة الفضاء مع تطوير وتشغيل الطائرات ومعدات النقل الفضائي والمروحيات والطائرات من خلال الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية. بينما تهتم تكنولوجيا الطيران أكثر بمسائل الديناميكا الهوائية وكفاءة الطاقة ، فإن تكنولوجيا الفضاء أكثر تخصصًا لظواهر الفضاء مثل الفراغ أو انعدام الوزن.

إذا كنت مهتمًا بدراسة هندسة الطيران ، فيجب أن تكون لديك معرفة جيدة جدًا بالمواد الدراسية للرياضيات والفيزياء وعلوم الكمبيوتر. المعرفة الجيدة بالكيمياء واللغة الإنجليزية مهمة أيضًا.

دراسة هندسة الطيران في ألمانيا : دراسات و تدريب

ترتبط الدورة الأساسية في هندسة الطيران ارتباطًا وثيقًا بالهندسة الميكانيكية وتنقل الأساسيات الرياضية والعلمية وكذلك الأساسية الهندسية والتقنية ، خاصة في الرياضيات والفيزياء وعلوم المواد. هناك أيضًا مجالات أخرى مثل الميكانيكا الفنية وديناميكيات السوائل أو محاسبة التكاليف وقانون الهواء.

أثناء دراستك أو قبلها ، يتعين عليك عادةً إكمال فترة تدريب متفاوتة المدة. اعتمادًا على مؤهلاتك التعليمية أو المهنية ، قد يكون التدريب الداخلي إلزاميًا قبل دراستك.

دراسة هندسة الطيران في ألمانيا : وجهات نظر

بعد الانتهاء من دراستك ، ستجد فرص عمل في تطوير الطائرات أو المحركات أو الأقمار الصناعية أو أنظمة الناقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوظيف ممكن ، على سبيل المثال ، في صناعة السيارات والموردين ، في شركات توريد الطاقة ، وشركات الطيران والمطارات وكذلك في المكاتب الهندسية والهيئات والمؤسسات البحثية. يمكن أيضًا تصور العمل الحر كخبير أو خبير.

تتراوح مجالات النشاط المهنية من البناء والصيانة والتكليف إلى إدارة الجودة والمبيعات الفنية. عادة ما يُتوقع الحصول على درجة الدراسات العليا للعمل في المناصب الإدارية.

دراسة هندسة الطيران في المانيا: دورات حسب مجال الدراسة

يتم تعيين العديد من مجالات الدراسة في منطقة دراسة هندسة الطيران ، والتي بدورها تشمل العديد من الدورات الدراسية مع مجالات تركيز مختلفة. وبالتالي ، فإن مجال الدراسة هو مجال فرعي للمعرفة أو مجال الموضوع الذي يتم تلخيص دورات مماثلة تحته. إذا كنت ترغب في دراسة دورة في هندسة الطيران ، فقد يكون من المفيد لك أن تنظر في هذه الدورات مرتبة حسب مجال الدراسة.

معلومات عن دراسة هندسة الطيران في المانيا

لغة التدريس الرئيسية : ألماني
لغات اخرى : الإنجليزية
المتطلبات الخاصة:
اللياقة للطيران
التخطيط في خدمة الطيران البوندسويهر الاهتمام بالتكنولوجيا – المثابرة والاستعداد الدائم للتعلم – مهارات الفريق والاتصال – العزم والمرونة – القدرة على التفكير المنطقي والرياضي والتحليلي والتجريدي – تكنولوجيا المعلومات المهارات – الاستعداد للعمل على الحاسوب. لا يشترط معرفة هندسة الطيران للدورة.

شروط القبول لدراسة هندسة الطيران في المانيا جامعة اخن

وضع القبول
قبول مقيد محليًا ، مع NC (ربما مع عملية التسجيل أو الاختيار)
بداية الدراسة
فصلي الصيف والشتاء
يتم تنظيم مزيد من التفاصيل من خلال لوائح القبول والامتحان.
مزيد من المعلومات حول شروط القبول والقبول
الانتهاء من الدرجة الجامعية الأولى
بكالوريوس / بكالوريوس ، دبلوم ، دبلوم (FH)

الحد الأدنى من المتطلبات للحصول على الدرجة الجامعية الأولى:

الحد الأدنى لعدد الفصول الدراسية: 7 فصول دراسية
نقاط ECTS المطلوبة (تطبيق / تسجيل بعدد أقل ، إن أمكن): 210
المهارات اللغوية المطلوبة
الحد الأدنى من المهارات اللغوية المطلوبة ، والتي يجب إثباتها من خلال إكمال واحد أو أكثر من اختبارات اللغة التالية بنجاح:

  • كامبريدج (الإنجليزية): Grade C
  • IELTS (اللغة الإنجليزية): 6.5 (على الأقل 6.0 لكل اختبار جزئي)
  • TOEFL IBT (الإنجليزية): الدرجة الإجمالية 92 (على الأقل 20 لكل منطقة فرعية)
  • TOEFL PBT (الإنجليزية): +580 مع TWE 4.5+
  • شهادات اللغة الإنجليزية الأخرى: في المستوى B2 من الإطار الأوروبي المرجعي المشترك

معلومات الاتصال بالجامعة للالتحاق بدورة تدريبية هندسة الطيران في ألمانيا

  • جهة الاتصال / جهة الاتصال الخاصة بالدورة التدريبية
  • اسم جهة الاتصالكلية FH Aachen لتكنولوجيا الفضاء
  • الشخص الذي يمكن الاتصال بهالبروفيسور ديبل-إنغ. J.- مايكل باوشات / منسقة الدورة السيدة كورينا هورنيغ-فلوك
  • عنوان المنزلHohenstaufenallee 6، 52064 Aachen
  • هاتف0241 / 6009-52305
  • فاكس0241 / 6009-52680
  • bauschat (at) fh-aachen.de / masterfb6@fh-aachen.de
  • إرشادات الدورة العامة
  • عنوان المنزلEupener Straße 70 ، المبنى C ، 52066 آخن
  • هاتف0241 6009-51801
  • فاكس0241 6009-52836
  • studienberatung (at) fh-aachen.de
  • موقع المؤسسة

لمحة عن جامعة اخن الالمانية لدراسة هندسة الفضاء في المانيا

تعد FH Aachen بموقعها في آخن وجوليش واحدة من أكبر وأهم جامعات العلوم التطبيقية في ألمانيا. تركز مجموعة دورات الجامعة على موضوعات MINT الكلاسيكية ، بالإضافة إلى مجالات الاقتصاد والتصميم.

الدراسة والتدريس

تقدم أكثر من 70 برنامجًا لدرجة البكالوريوس والماجستير ، بالإضافة إلى الدراسات بدوام كامل ، مجموعة متزايدة من برامج الدرجات المزدوجة التي تتماشى مع السوق. ينصب تركيز الجامعة على التدريس الحديث ، والذي يعتمد على أحدث النتائج التعليمية والذي يستخدم الأساليب الحالية مثل التعلم الإلكتروني. يتم تقديم دعم شخصي وثيق للطلاب ، مما يتيح تبادلًا مكثفًا للخبرات والمعرفة مع المعلمين. يؤدي إدراج النتائج الحالية من البحث والتطوير إلى إعداد الطلاب على النحو الأمثل للنشاط المهني بعد التخرج.

ابحاث

تهدف FH Aachen إلى أن تكون واحدة من أقوى الجامعات البحثية في ألمانيا. تقع كفاءات العلماء في المعاهد ومنصات الكفاءة بشكل أساسي في مجالات الطاقة والحركة وعلوم الحياة المستقبلية. نتائج البحث الحالية تتدفق مباشرة إلى التدريس. من خلال التعاون الوثيق مع الشركات الإقليمية ، تقوم الجامعات والشركات بتطوير منتجات وأساليب معًا تخلق قيمة مضافة محليًا. يقوم FH Aachen بتدريب الشباب والشابات الذين يتولون المسؤولية في الشركات في المنطقة والذين يساهمون في تطوير الاقتصاد الإقليمي من خلال اختصاصهم البحثي ومعرفتهم المنهجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد