تطبيق راديو تعلم اللغة الألمانية يعمل 24 ساعة كلمات وجمل ألمانية مترجمة مع نطق صحيح

0 528

راديو تعلم اللغة الألمانية يعمل 24 ساعة كلمات وجمل ألمانية مترجمة مع نطق صحيح قد يبدو هذه الجمل غريبة بعض الشي، ولكنها مشهورة جدا لدي طلاب المدارس والجامعات حيث انهم يبحثون بكل الطرق عن برامج سهله، تساعدهم علي تعلم اللغة الالمانية بطلاقة حيث انها سوف توفر لهم إذا أرادوا السفر إلى المانيا.

راديو تعلم اللغة الألمانية يعمل 24 ساعة كلمات وجمل ألمانية مترجمة مع نطق صحيح

مع زيادة الإقبال علي تعلم اللغة الألمانية أصدرت الشركات الخاصة بالتطبيقات احدث البرامج الخاصة بها، و توافدت التحميلات عليهم في جميع اللغات لأنهم أيقنوا ان ذلك مفيد للراغبين من العمل في الخارج، والتحدث بطلاقة حتي يحصلون علي دخل ثابت في الهجرة، وسوف أستعرض لكم اليوم علي تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية لهواتف الأندرويد  الذي يساعد علي التحدث والاستماع، وسوف نشرح لكم جميع ما فيه من خيارات متنوعة.

تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية 100 للأندرويد

قد اصدرت شركة Application 100 الكثر من البرامج المتطورة التي اجتمعت علي شيء واحد، وهو تمكين المستخدمين من تعلم الكثير من اللغات مثل الالمانية والانجليزية والعربية، كما ان هناك اقبال شديد علي تعلم اللغة التركية والسويدية، قد لاقت تلك التطبيقات رواج ملحوظ ادي الي رفع التقييم إلى ثلاثة وتسعة من عشرة والي اكثر من خمسين ألف مستخدم قد أشادوا به.

صورة لقطة الشاشة

تعليم راديو تعلم اللغة الالمانية

من النصائح الهامة الذي يجب اتبعها اذا كنت مبتدي لابد ان تتعلم الاساسيات اولا، ثم تقوم بتحميل التطبيق حتي تكون علي دراية تامة بكافة المعلومات حتي يحترف في النهاية يتخصص ذلك التطبيق في تعليم اللغة، حتي تتدرج الى ان المستخدم سوف يتحدث وكانه يتقن اللغة الأصلية التي تتحدث بها ألمانيا، والتطبيق عبارة عن تعلم اللغة عن طريق تبادل الحوار بين الأفراد ومع تكرار النطق والاستماع، لذلك لابد من التدريب المستمر وهذا سوف يساهم في اختصار الوقت علي المتعلمين لاجتياز المراحل بسرعة، حتي يسهل له التعامل في السفر إلى مكان داخل ألمانيا بكل احترافية.

مميزات تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية

ان ذلك التطبيق يساهم في تعلم اللغة الألمانية ويعمل 24 ساعة في خلال اليوم ويحتوي علي كلمات وجمل ألمانية مترجمة مع كيفية النطق الصحيح ومن الأشياء الرائعة التي يرغب بها الجميع انه لا يحتاج إلى كمية كبيرة من الانترنت، كما انه متوفر علي كل الاجهزة المحمولة مثل التابلت والايفون وغيرها من الاجهزة  واهم الميزات لديه انه يقوم بتكرار الجمل بالتبادل بين العربية والمانية وهذا يمكنك من عدم النسيان.

صورة لقطة الشاشة

بهذا تم اختياره ليكون أحد أفضل البرامج في التعليم عبر الانترنت كما انه هناك ميزة مبهرة في ناك التطبيق، ان هناك اكثر من مائتين محادثة تمت ترجمتها إلى اللغة العربية من اجل ان يتمكن المستخدم من استخراج العبارات والكلمات بسهولة، ولكن هناك بعض السلبيات داخل التطبيق وهو انه يحتوي علي كمية كبيرة من الاعلانات التي تمنع التركيز في المقرر، وهناك امر اخر ان بمجرد غلق الجهاز سوف يتحول الصوت أي شيء غير مفهوم.

تحميل تطبيق راديو تعلم اللغة الالمانية

في الامكان تحميل تطبيق الذي يساهم في تعلم اللغة الالمانية خلال 24 ساعة عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد