كيفية الشراء من موقع امازون المانيا amazon

0 414

هل ترغب في معرفة كيفية الشراء من موقع امازون المانيا amazon حتي تقوم بعمل مفاجأة لشخص ما ترغب في مصالحته او التقرب اليه، او ترغب في تخفيض النفقات قليلة بعدما أصبح شراء المنتجات في بلدك مرتفعة الثمن للغاية، او قد شعرت بالملل من طلب المنتجات من متاجر معينة ولا يتم الشحن في الوقت المناسب إلى جانب غلاء التكلفة، إذا كنت تفكر  في تلك الأشياء فإن كل ما عليك فعله هو التوجه الى امازون المانيا، حيث انه يتمتع بكل المميزات التي تجعله المتصدر الرئيسي ضمن أكبر مجموعة من المتاجر في  العالم. 

متجر ، الأمازون ، الهاتف المحمول ، الهاتف الذكي ، الهاتف المحمول ، كثير

كيفية الشراء من امازون المانيا amazon

في بداية الأمر عليك الدخول علي الموقع عن طريق كتابة العنوان الصحيح داخل المتصفح بطريقة مباشرة عن طريق الرابط الاصلي، ثم بعد ذلك تقوم بكتابة الكود الخاص بألمانيا حتي يتم الدخول علي الموقع، حتي يتم تبسيط الأمر علي المشترين الجدد اذا اردت الدخول علي الموقع رجاء الضغط علي هذا الرابط.

يمتلك موقع امازون العديد من اللغات التي تشمل كل قارات العالم، فإذا كنت لا تفهم اللغة الانجليزية او الالمانية فكل ما عليك فعله هو البحث عن صورة الكرة الأرضية التي تتواجد إلى جانب شريط البحث وتختار اللغة المتوفرة إذا كانت هناك.

بعد حصولك علي الترجمة المناسبة لك يجب القيام بتلك الخطوة المهمة وهي تسجيل عضويتك في الموقع، يتواجد أيقونة الاشتراك إلى جانب اللغة، بعد ذلك سوف تظهر لك خانة التسجيل التي تمتلك خياران الاول انشاء حساب جديد إذا لم يكن مسجلا من قبل أو خيار تسجيل الدخول اذا كنت عضوا سابقا.

إذا كنت لم تسجل من قبل فلا يوجد مشكلة ان الامر سهل للغاية ان ما عليك فعله هناك، ان تقوم بكتابة بعض البيانات الاساسية التي يريدها الموقع، ثم بعد ذلك يجب عليك اضافة كلا من كلمة السر والبريد الالكتروني التابع لك، وهكذا تكون قد دخلت الي عالم امازن الذي يتحدث عنه الكثيرون.

معرفة طرق الشراء من موقع امازون الألماني amazon.de

اذا اراد احد ان يشتري موقع امازن عليه فقط انا يقوم بسلعة التي ترغب في شرائها وتختار الثمن المناسب والسلعة التي تتكون من خامات عالية الجودة، وبعد ذلك يقوم بالنقر علي خانة اضافة الى السلة في تلك الحالة سوف تذهب المنتجات إلى عربة التسوق، توجد كل هذه الخيارات في الجانب الأيسر في الجزء العلوي سوف تجد هناك خانة علي شكل عربة او سلة.

عند الدخول الى تلك السلة سوف يجد المشتري كل المنتجات التي قد قام بشرائها، يمكنه من خلالها ان يتأكد من المنتج الذي يرغب في شرائه للمرة الاخيرة، ثم بالنقر علي خانة متابعة من اجل ان يبدا عملية البيع ومن أجل التأكيد سوف يطلب الموقع الاسم والرقم السري من اجل اثبات الهوية الشخصية.

بعد الانتهاء من تلك الإجراءات يتم العمل في عملية الشحن، ويكون ذلك عن طريق ادخال العنوان الذي يريد العميل ان تصل الطلبية إليه في تلك الحالة يوجد شحن سريع ومستعجل او عادي، يتم الاختيار علي حسب المدة التي يفضلها العميل، ولكن لن يتم الشحن بنفس السعر لان كل خيار من هؤلاء له سعر معين، تتم عمليات الدفع بعدة طرق مختلفة يمكن ان يتم الدفع عن طريق الفيزا او الحساب البنكي او فيزا الخصم، ان هناك بعض الحالات النادرة التي يكون فيها المنتج غير مشابه للمطلوب، في تلك الحالة يتم استرجاع المنتج دون أي مشكلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد