مرسيدس تعلن عن جديدها عام 2021 سيكون عام السيارات الكهربائية

0 1٬045

أعلنت شركة Merdedes-Benz أن عام 2021 سيكون عام السيارة الكهربائية: تم تأكيد أربعة عروض أولية لعام 2021. بالإضافة إلى EQA و EQB و EQS ، يتم طرح سيارة EVA2 أخرى في السوق.

و المكونات في نماذج مختلطة تزدهر في مرسيدس بنز. مع 5 موديلات 250e المدمجة في الفئتين A و B وكذلك CLA و GLA ، تتمتع مرسيدس بموقع ممتاز. بفضل المكافأة البيئية المزدوجة من Bafa ، يطلب العملاء عددًا كبيرًا من المركبات. أوقات التسليم في بعض الأحيان طويلة للغاية .

في حالة السيارات الكهربائية البحتة ، ينبغي تحقيق زيادات كبيرة في عام 2020 ، على الأقل من حيث عدد الوحدات.

نظرًا للمكافأة البيئية ، ستزيد مبيعات EQC بشكل كبير اعتبارًا من سبتمبر ، ولكن في موعد لا يتجاوز الربع الرابع من عام 2020. ولكن من الواضح جدًا أن هدف 50000 EQC في عام 2020 لن يتحقق. ربما ، وفقًا لتوقعات Jesmb ، يمكن للمرء بيع 20،000 EQC أخرى.

سيأتي بعد ذلك التغيير في عام 2020-2 ، والذي من المحتمل أن يتم طلبه في أكتوبر ، بالشاحن الذي طال انتظاره بقدرة 11 كيلو وات (ثلاثي الأطوار) (من الإنتاج في ديسمبر 2020) . يؤدي ذلك إلى تقصير وقت الشحن في محطة شحن / صندوق شحن تيار متردد من 11 إلى 7.5 ساعة.

صندوق حائط مرسيدس EQC

بالإضافة إلى ذلك ، كان متغير الطاقة المنخفضة بعد الصين قادرًا أيضًا على طرح السوق في أوروبا. و EQC 350 4MATIC يتطور 286 حصان وتسارع إلى 100 كلم / ساعة في غضون 6.9 ثانية. بعد ذلك ، لا يزال المدى حوالي 414 كم وفقًا لـ WLTP.

و EQV 300 والتجاري شقيق السيارة سوف eVito السيارة السياحية يستمر أطلقت في نهاية عام 2020.

لكن واحد مفقود في عام 2020. سلطة جودة البيئة!

مرسيدس EQA في اختبار الشتاء في لابلاند

2021 سنة السيارة الكهربائية:

في 25 فبراير 2020 ، قبل الانتشار الكامل لوباء كورونا والأزمة الاقتصادية الناتجة عنه ، قيل: “هذا العام ، ستعرض نسخة المسلسل لأول مرة كشقيق كهربائي بالكامل لـ GLA. النماذج الأولية لسلطة جودة البيئة جارية حاليًا خلال المحاكمات الشتوية الصعبة في أقصى الشمال. 

لن يأتي شيء منه الآن. تم تأجيل EQA إلى عام 2021!

نظرًا لبيع المصنع القادم في هامباخ ، حيث كان من المفترض في الأصل إخراج EQB من خط التجميع في عام 2021 ، يجب إعادة تخصيص طاقات الإنتاج. يؤثر هذا أيضًا سلبًا على بدء تشغيل EQA وبالتالي تم تأجيل العرض العالمي الأول إلى عام 2021.

تعلن مرسيدس-بنز حالياً عن أربع سيارات كهربائية جديدة لعام 2021:

EQA (EVA1.5)

EQB (EVA1.5)

EQS (EVA 2)

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتفل طراز EVA 2 آخر (من المفترض أن يكون EQE سيدان (V295)) بالعرض الأول له في نهاية عام 2021.

مرسيدس EQS
مرسيدس EQS Erlkönig

إلى EQA و EQB:

تعتمد EQA على GLA (MFA2). لذلك فهي لا تبني على منصة كهربائية خاصة بها مثل مركبات EVA2. يعتمد EQB على GLB المعروف.

يتم قيادة كلتا السيارتين على المحور الأمامي بشكل قياسي. بالمقارنة مع EQC ، مع ذلك ، يجب الاحتفاظ بمزيد من متغيرات الطراز بشكل ملحوظ ، مقارنة بطرازات البنزين الحالية. هذا يعني أنه سيكون هناك أيضًا مستويات أداء أعلى مع 4matic (الدفع الرباعي). هذا يعني أنه تم تركيب آلة كهربائية ثانية على المحور الخلفي. سيكون هناك أيضًا نوع AMG. ربما تم حظر الجهاز باستخدام EQC. بمعنى آخر ، يتم استخدام eATS من ZF. لم يتم تأكيد ما إذا كانت سيارة Mercedes-AMG EQA 45 4matic المحتملة ستنتج نفس قوة 408 حصان مثل EQC 400 4matic.

يمكن لعملاء مرسيدس-بنز الذين يرغبون في التحول إلى سيارة مرسيدس كهربائية استخدام تطبيق EQ جاهز لتتبع سلوك القيادة الخاص بهم خلال فترة زمنية معينة ثم معرفة ما إذا كان ملف تعريف القيادة الفردية مناسبًا للسيارات الكهربائية (المزيد حول هذا في نهاية المقال).

بناءً على هذه المعرفة ، 96٪ من جميع الرحلات أقصر من 100 كيلومتر.

لذلك لن تقوم مرسيدس بنز بتزويد EQA و EQB بمدى أطول من EQC. وهذا يعني ، اعتمادًا على نوع المحرك ، تتوقع شركة Jesmb مدى يتراوح من 350 إلى 420 كم.

من وجهة نظر عقلانية ، مرسيدس بنز هنا أن المزيد ليس ضروريًا وأن سعة البطارية الأعلى ، تزيد فقط من وزن السيارة وسعر السيارة. لكن معظم أولئك الذين يبدّلون يكونون متشككين إلى حد ما في البداية وبالتالي يفضلون نطاقًا أكبر أولاً.

مع EQA و EQB ، ستقدم مرسيدس-بنز سيارات مدمجة فاخرة عالية الجودة والتي تتمتع ، مع نظام MBUX الخاص بها ، بنظام معلومات ترفيهي ممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم جودة معالجة جيدة للغاية. هذه هي النقاط التي لا يمكن للمشتري العثور عليها باستخدام معرف VW 3 أو معرف VW. لكن المعرّف 3 و id 4 يحتويان اختياريًا على بطارية بقوة 77 كيلو وات في الساعة (صافي ، إجمالي 82 كيلو واط في الساعة) ، مما سيقضي على مخاوف مشتري السيارة الكهربائية لأول مرة في مهده.

فولكس فاجن id3
بالاقتران مع البطارية الكبيرة بقدرة 77 كيلو وات في الساعة ، يصبح محرك فولكس فاجن id 3 مكونًا من 4 مقاعد (البطارية الكبيرة تقلل الحمل)

ما إذا كانت هذه السعة العالية للبطارية ضرورية في سيارة مدمجة قد يكون سؤالًا مفتوحًا ، ولكن إذا أراد العميل ذلك لأسباب غير منطقية ، فلا يمكن لمرسيدس بنز تقديم عرض هنا.

هنا لا يزال بإمكان مرسيدس التسجيل بقدرة شحن عالية للتيار المستمر. ولكن هنا لا يزال يتعين عليك انتظار العرض الأول. كانت أعلى قوة شحن مصنفة لـ EQB في محطة شحن الأيونات العامة هي 106 كيلوواط ، أي على مستوى EQC. لكن ربما هناك مفاجأة إيجابية أخرى هنا.

Vision EQS interior ، إصدار السلسلة يأتي في عام 2021

وستعتمد السيارة الكهربائية الثالثة ، EQS ، على منصة EVA 2 وستخرج من خط التجميع في المصنع الجديد 56 مع الفئة S. من المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في النصف الثاني من عام 2021. سيكون النطاق هنا عند 700 كم WLTP هو التكوين الأكثر اقتصادا (ربما فقط كدفع خلفي).

قرب نهاية العام سيتم تقديم نموذج EVA2 الثاني. لم تقل مرسيدس بعد أيًا من طرازات EVA2 الأربعة ستكون كذلك.

استنادًا إلى مشاهدة المعالم السياحية في Erlkönig ، تفترض Jesmb أن EQE سيتم تقديمها كسيارة سيدان (V295) في نهاية عام 2021 وسيتم تسليمها للعملاء من مصنع بريمن اعتبارًا من عام 2022.

سيتبع ذلك EQE SUV ولاحقًا EQS SUV باعتباره النموذج الرابع EVA2 في عام 2022.

بدأت شركة BMW ، المنافس الرئيسي لمرسيدس بنز ، هجومًا كهربائيًا كبيرًا في عام 2021.

BMW iX5 بمدى يصل إلى 750 كم (تظهر الصورة دراسة BMW iX5)
سيارة BMW iX5
تظهر الصورة Vision iNext

سيبدأ إنتاج أول طرازات BMW iX3 (286 حصان ، دفع خلفي ، 470 كم WLTP) من الإنتاج في الصين لأوروبا في أوائل عام 2021. في وقت لاحق من العام ، تأتي iX5 ، المعروفة باسم iNext ، بمدى يصل إلى 750 كم ، كما أن سيارة BMW i4 ، التي تعتمد على الفئة الرابعة غران كوبيه ، يصل مداها إلى 600 كيلومتر.

وفي Tesla في Giga-Factory Berlin / Grünheide ، سيبدأ إنتاج الطراز Y (SUV على أساس الطراز 3) في الربع الثاني من عام 2021.

لذلك سيكون عام 2021 مليئًا بالطاقة!

عبر تطبيق EQ Ready APP

هل تناسب السيارة الكهربائية أو الهجين المزود بالكهرباء حياتي اليومية؟ يدعم تطبيق EQ Ready السائقين بمسألة ما إذا كان التبديل سيكون عمليًا من خلال تحليل سلوك القيادة الفردي لديهم. منذ تقديمه قبل ثلاث سنوات ، تم استخدام التطبيق أكثر من 1.6 مليون مرة. الإصدار المحدث من التطبيق متاح الآن ويقدم وظائف جديدة مثل التحدي لمدة 7 أيام ، ومحاكاة الشحن الافتراضية وتجربة مستخدم محسنة بفضل التصميم الجديد.

يساعد تطبيق EQ Ready السائقين على معرفة ما إذا كانت السيارة الكهربائية تناسب متطلباتهم الفردية – بغض النظر عن العلامة التجارية للسيارة الحالية. هذا مهم لأن السيارات الكهربائية والنماذج الهجينة أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي مما يفترضه معظم الناس. مع تطبيق EQ Ready الجديد ، يتلقى المستخدم المزيد من الوظائف في المزيد من البلدان – حوالي 30 حول العالم – ويمكنه أن يرى بنفسه ، من بين أشياء أخرى ، مدى جودة تطوير البنية التحتية للشحن بالفعل في العديد من الأسواق. بالنسبة لمستخدميه ، فإن التطبيق هو الخطوة الأولى ولكن المهمة في اتجاه تحول التنقل الكهربائي ، “كما تقول سابين شونيرت ، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات في مرسيدس-بنز.

رابط التطبيق : https://www.mercedes-benz.com/en/eq/eq-ready/

تحدي 7 أيام

بعد بدء التطبيق ، يبدأ التحدي الفردي لمدة 7 أيام ، حيث يتم تحليل طرق القيادة اليومية للمستخدم بموافقته. ينطبق مبدأ تقرير المصير: لا يتم جمع البيانات الشخصية إلا إذا وافق العميل صراحة على ذلك مقدمًا. في نهاية اليوم ، يوضح التطبيق ، بناءً على سلوك التنقل الفردي ، ما إذا كان المستخدم جاهزًا لسيارة هجينة تعمل بالكهرباء أو سيارة كهربائية من مرسيدس-بنز. خلال هذا التحدي ، يتم عرض معلومات جديدة على المستخدمين يوميًا عن رحلاتهم وكذلك كل ما يتعلق بالتنقل الكهربائي في مرسيدس-بنز.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق EQ Ready حساب المسارات مسبقًا ، بما في ذلك متطلبات الطاقة والاستهلاك الفردي. تنتج الطاقة المطلوبة للمسار الذي تم إدخاله من تحليلات المسار بواسطة موفري بيانات حركة المرور وملفات تعريف السرعة الناتجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض جميع خيارات الشحن على طول الطريق. باستخدام ما يقرب من 1.6 مليون رحلة تم تحليلها بشكل مجهول حتى الآن ، تم حساب المدة التي تستغرقها الرحلات في المتوسط. تظهر النتيجة ذلك

90 في المائة من جميع الرحلات أقصر من 50 كيلومترًا و 96 بالمائة من جميع الرحلات التي يقل طولها عن 100 كيلومتر

هي. يتقلب نطاق متوسط ​​المسافة لكل رحلة من قبل المستخدمين في الأسواق الفردية. والنتيجة واعدة للغاية وتُظهر أن 90 بالمائة من الرحلات المحددة لا يمكن إجراؤها إلا بالكهرباء باستخدام الطرازات الهجينة الحالية من مرسيدس بنز

لا يتحقق التطبيق فقط مما إذا كان يمكن الوصول إلى أهداف المستخدم بمحرك كهربائي ، بل يقوم أيضًا بإبلاغهم كل يوم عن الطلب على الكهرباء والبنية التحتية المتاحة للشحن على طول طرقهم. يتوفر للمستخدم أيضًا خيار محاكاة أوقات الشحن لحلول الشحن المختلفة.

يساعد التطبيق بالفعل في تحديد محطات الشحن المتاحة في أكثر من 30 دولة. يمنح تطبيق EQ Ready جميع الأطراف المهتمة مستوى عالٍ من الشفافية قبل أول اختبار للقيادة لمعرفة الفوائد الفردية لنماذج EQ Power يتوفر تطبيق EQ Ready مؤخرًا أيضًا في الأرجنتين والبرازيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد