ملكة جمال ألمانيا لعام 2020 بالصور والفيديو

0 273

المانيا توجت “ملكة جمال ألمانيا 2020” ليوني فون هاسي ، تبلغ من العمر 35 عامًا وتنحدر من مدينة كيل. تم اختياره من قبل لجنة التحكيم يوم السبت في Europa-Park in Rust.

ليوني فون هاسي هي رائدة أعمال عبر الإنترنت – تدير متجرًا على الإنترنت للملابس القديمة – وهي أم لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وفاز المركزان الثاني والثالث لارا رانارسون (22 ملكة جمال بافاريا) وميشيل-أناستازيا ماساليس (23 ملكة جمال هامبورج).

في عام 2020 ، تم تغيير قواعد الانتخابات بشكل كبير. الأمر الآن يتعلق بالشخصية أكثر من “مجرد” الجمال. في الفيديو ، نوضح كيف توجت السيدة الخارقة ليوني فون هاسي بالفوز.

ليوني فون هاسي البالغة من العمر 35 عامًا هي أقدم “ملكة جمال ألمانيا” لعام 2020. لكن هذا ليس العرض الأول الوحيد في عام 2020: فلأول مرة ، كانت هناك مرشحة حامل .

ول أول مرة لجنة التحكيم تتألف فقط من عضوات . للمرة الثامنة عشر ، أقيمت نهائي “ملكة جمال ألمانيا” في يوروبا بارك أرينا ،

وهذه المرة تحت شعار “تمكين المرأة الأصيلة”. حاول 16 مرشحًا إقناع هيئة المحلفين ، بما في ذلك آنا ليفاندوفسكا ، وفراوك لودويج ، وآن كاترين شميتز ، وداجمار ورل ، وأنجيلا ماير جاكوبسن ، وصوفيا تساكيريدو. أدار العرض جانا وثور شولرمان.

قواعد جديدة لـ “ملكة جمال ألمانيا”

يمكن لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا التقدم بطلب للحصول على التاج كأجمل امرأة في المانيا

. ولكن تم اختيار “ملكة جمال ألمانيا” هذا العام في ظل ظروف جديدة: لم يعد يتم الحكم على المتأهلين للتصفيات النهائية على أساس مظهرهم فحسب ، بل على أساس شخصيتهم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هيئة المحلفين هذا العام من النساء فقط لأول مرة: من بين أمور أخرى ، ضمت السياسي السابق في CSU داغمار ورل والمقدمة Frauke Ludowig . تم اختيار “ملكة جمال ألمانيا” من بين أكثر من 7500 متقدم.

شاهد بالفيديو ملكة جمال المانيا 2020 والمتسابقات في مسابقة ملكة جمال المانيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد