من هي أكثر المدن الألمانية فظاظة ومن الأكثر تهذيباً؟

0 252


من هي أكثر المدن الألمانية فظاظة ومن الأكثر تهذيباً؟

يروّج عن الشعب الألماني أنّه غير ودود، ومن الصعب تكوين صداقات في المانيا…. لكن إلى أي مدى هذا الكلام صحيح؟

أقامت شركة أبحاث السوق البريطانية Censuswide ، استطلاع شمل أكثر من 1500 شخص في 20 مدينة ألمانية كبيرة، طرح مجموعة أسئلة حول أكثر المدن فظاظة من حيث السكان. كالصياح في الشوارع، عدم اللباقة في الحديث وتقديم الاعتذار أو الوقاحة مع موظفي الخدمة.

برلين ليست الأسوأ:

في الواقع ليست برلين أكثر مدن ألمانيا وقاحة، على الرغم من الصيت الشائع بالصراحة المفاجئة والوقحة إلا أنّها لا تأتي ضمن المراكز الخمسة الأولى ، على الرغم من وجودها ضمن المراكز العشرة الأولى.

و وفقاً لمعيار أو درجة التهذيب في الاستطلاع ، تعتبر مدينة إيسن أكثر المدن وقاحة في ألمانيا. حيث شملت عدة عوامل مثل التحدث بصوت عالٍ في الأماكن العامة ، والقيادة غير اللائقة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو بصوت عالٍ في الأماكن العامة ، بالإضافة إلى عدم احترام المساحة الشخصية ، وعدم إكرامية موظفي الخدمة و تفاصيل أخرى.

واحتلت دريسدن وفرانكفورت المراكز الثلاث الأولى من حيث الفظاظة ، ثم كولونيا التي جاءت في المركز الرابع ودورتموند في المركز الخامس. ثم ميونيخ وبرلين وشتوتغارت.

ولاية شمال الراين وستفاليا: الدولة الأكثر تهذيبًا في ألمانيا؟

بحسب الاستطلاع، فإنّ أكثر المدن تهذيباً في المانيا كانت بولاية شمال الراين وستفاليا.

و توجد خمس من أفضل عشر مدن مهذبة في ألمانيا ، بما في ذلك بوخوم التي احتلت المركز الأول ، ثم بون ومونستر ودويسبورغ ودوسلدورف . وذلك على الرغم من احتلال مدينة كولونيا في دوسلدورف ، المركز الرابع كأكثر مدينة غير مهذبة في البلاد.

كما احتلت بريمن وهانوفر المرتبة الثانية والثالثة في الفئة الأكثر تهذيبًا. و لايبزيغ في المرتبة السابعة.

التهذيب و الإكراميات:

يعتبر الاستطلاع أن عدم إكرامية موظفي الخدمة أو النوادل في المطاعم وموظفي الفنادق أمر غير مهذب.

تأتي بريمن ، ثاني أكثر المدن تهذيبًا في البلاد في المرتبة الأولى من حيث الإكرامية ، وحتى المدن الألمانية غير المهذبة الأخرى في الاستطلاع تأتي ضمن المراكز الستة الأولى ، بما في ذلك ميونيخ وإيسن وبرلين ودورتموند وفرانكفورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد