تطبيق مواضيع B2 المتكررة في الامتحان في اللغة الألمانية

0 582

مواضيع B2 المتكررة في الامتحان في اللغة الألمانية من المعروف أن البريف في لغة الالمانية علي الطلاب امر صعب للغاية

لأنه قسم رئيسي من امتحان B2 يتطلب تجاوز مراحل عديدة حتي يتم تؤهلهم الى تسليم تلك الشهادة في النهاية

وفي هذه الحالة يتحقق الحلم الذي يتمناه الكثيرون، فيمكن من خلال هذه الوثيقة التي تساهم علي ايجاد فرصة عمل في كافة المجالات في ألمانيا وتعاونا منا لمساعدة الطلاب والعاملين لتحقيق ذلك الحلم سوف نقدم لكم في ذلك المقال أهم تطبيق الذي يساهم بدوره في تحقيق ذلك الأمر.

مواضيع B2 المتكررة في الامتحان في اللغة الألمانية

 لابد ان يصمم الراغبين علي النجاح في ذلك الاختبار وتتكون تلك المراحل علي النحو التالي:

المرحلة الأولى A1، والمرحلة الثانية A2، المرحلة الثالثة B1، المرحلة الرابعة B2، واما عن المرحلة الاهم والاصعب فهي C1.

وعند اجتياز تلك المرحلة سوف تفتح الطريق أمامك من الالتحاق بأضخم الشركات في ألمانيا، لأنها سوف تزيد من المرتب التابع لك لأنهم يفضلون دائما الشخص الذي يجيد تلك اللغة جيدا.

صورة لقطة الشاشة

تطبيق رسائل اللغة الألمانية B2 للأندرويد

نقدم للراغبين في تجاوز تلك الاختبارات الحل الأمثل والبسيط من اجل العبور علي تلك المسالة بسلام،

ولهذا قد طرحنا لكم عن طريق موقعنا تطبيق رسائل اللغة الالمانية B2 للأندرويد،

وكما ذكرنا في المقالات السابقة ان تلك الامتحانات تتجزأ إلى أربعة مراحل وهم علي النحو التالي: 

اولا الاختبار الشفوي والثاني التحريري والثالث الاستماع والرابع إدراج الرسائل والاختبار الأخير قد يكون صعب بعض الشيء لأنه ينجز إلى جزئين وهما كتابة الخطابات الرسمية والغير رسمية، وذلك تيسيرا من شركة D.E علي المتقدمين لتلك الاختبارات، قد انتجت مؤخرا تطبيق رسائل اللغة الالمانية B2 للأندرويد وقامت بتحديثه 27 يناير 2020 حتي يبسط الأمر عليهم بشكل كبير.

صورة لقطة الشاشة

طريقة تشغيل تطبيق رسائل اللغة الألمانية B2 للأندرويد

عندما يتم فتح التطبيق سوف تظهر لكم الكثير من المواضيع التي يتم إعادتها في تطبيق B2للأندرويد والتي تكون مترجمة إلى اللغة التي لها فضل كثير في فهم المواضيع وامكانية العمل عليها في كل المجالات التي سوف تأتي في الاختبار حتي يتمرن الطالب علي الكتابة من البداية الي النهاية.

 ان هذا التطبيق قد يصبح في الأعوام التالية سوف يكون له شأن كبير في مساعدة الطلاب في كتابة الرسائل. عند تنزيل التطبيق واستخدامه علي الاندرويد والاجهزة العادية، وسوف يظهر في البداية سوف يظهر رمز التطبيق ذلك اللون يكون لونه بنفسجي ثم يظهر بعد ذلك المواضيع جميعها ويمكن بعد ذلك اختيار أي موضوع ترغب به.

مميزات تطبيق رسائل اللغة الألمانية B2 للأندرويد

من اهم مميزات تلك الشركة أنها قد طرحت العديد من الألوان الرائع الى جانب سهولة فتح النوافذ

وفهم التقنيات المتواجدة به الي جانب الحجم الصغير الذي يقدر ب4.4 ميجا بايت وبسبب ذلك الحجم أصبح التطبيق سريع للغاية وهذا يزيد من الاقبال عليه لا يأخذ التحميل أي وقت وحين يتم تنزيله يفتح علي الفور كما يمكنك الاستماع إلى الرسائل صوتيا و التطبيقات التي تم ذكرها من قبل هناك خاصية اشتراك ليست موجودة ولا خاصية ضرورة وجود الانترنت لمنع الازعاج من كثرة الاعلانات

صورة لقطة الشاشة
تحميل تطبيق رسائل اللغة الألمانية B2 علي هاتفك الأندرويد

في الامكان تحميل تطبيق أهم الرسائل والمواضيع المكررة في امتحانB2  في اللغة الألمانية عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد