إعلانات
أهم المواضيع والرسائل المتكررة في امتحان B1 في اللغة الألمانية

أهم المواضيع والرسائل المتكررة في امتحان B1 في اللغة الألمانية تطبيق مجاني لهواتف اندرويد

يتطلع طلاب لغة الألمانية أهم المواضيع والرسائل المتكررة في امتحان B1 في اللغة الألمانية ، من اجل ان يحصل على عمل أو علي تأشيرة السفر إلى المانيا وسواء كان يحلم الموظف أو الطالب بذلك، فلابد اولا ان ينجح خلال ثلاثة أقسام وهم بالترتيب، قسم الاستماع والقراءة والثاني قسم المحادثات، والقسم الأخير وهو كتابة الرسائل، ان هناك العديد من الاشخاص يبحثون عن المؤسسات التي يمكن ان تمنحهم القدرة علي دراسة تلك الرسائل من العبور الي المانيا .

تطبيق يضم أهم المواضيع والرسائل المتكررة في امتحان B1 في اللغة الألمانية

ان الاختبارات الخاصة بكتابة الرسائل لابد ان تراعي كل الشروط التي يجب تنفيذها للحصول علي شهادة نهائية، ومن أهم تلك الشروط هو ان اجتياز اختبار قسم كتابة الرسائل، لأنه يمنح الطالب عشرين درجة في خلال ثلاثين دقيقة يجب علي الطالب ان يتخطاها حتي يحصل علي الشهادة، لقد كان ذلك الأمر من قبل شاق للغاية ولكنه الان أصبح ممكنا للجميع.

إننا وبفضل الله ومن خلال موقعنا سوف نقوم بتبسيط الأمر علي الدارسين والعاملين الذين يرغبون في اجتياز مرحلة اختبار B1 في اللغة الألمانية، عن طريق شرح لتطبيق B1  Brief  والذي يعتبر من اخف التطبيقات لكتابة الرسائل وجعل الفرد يجتاز تلك الاختبارات بكل سهولة.

محتوي تطبيق رسائل اللغة الالمانية B1 للأندرويد

يقوم باستخدام ذلك التطبيق أكثر من 50000 ألف شخص ولقد لقي استحسان الجميع حيث انه يجعل المتلقي يجيد كتابة أهم المواضيع والرسائل المتكررة فى امتحان B1 في اللغة الألمانية، ولذلك عن طريق التمرين المستمر عن طريق التطبيق، ومن الأمور المهمة التي افادت الكثير من الأشخاص الراغبين في التعلم، ان شركة D.E قد أصدرت مؤخرا تطبيقات متعددة في جميع المراحل من بداية مستوي A1 الي بـ A2 حتي C1.

ويشمل محتوى التطبيق العديد من الموضوعات التي قد تصل إلى المئات، علي سبيل المثال تتركز المواضيع علي رسالة إلى الأسرة من أجل الاحتفال او رساله عمل الشركة ما والكثير من تلك المواضيع التي يتداولها الناس في ألمانيا، ويتم إعادة تلك المواضيع اكثر من مرة حتي يتم الحفظ عن طريق قراءة الكلمات وشكل الكتابة.

صورة لقطة الشاشة

مميزات تطبيق رسائل اللغة الالمانية B1

أهم ما يتميز ذلك التطبيق بأنه خفيف الحجم لا يتجاوز حجمه عن  4.4 ميجا بايت، كما أن تطبيق رسائل اللغة الالمانية B1 متاح علي كافة إصدارات الاندرويد وكذلك يتصف بأنه سريع للغاية وسهل في التعامل . يتمتع هذا التطبيق بتقنية عالية في الخلفيات البسيطة والألوان الراقية لكل مستوى، لا يحتاج إلى فهم كبير لمعرفة خصائصه حيث انه يتميز بالتنسيق والترتيب للموضوعات التي تكون باللغة العربية والأقسام حتي يسهل علي القاري الدخول إليها.

هناك ميزة رائعة في تلك التطبيق لا نجدها في تطبيقات كثيرة، وهي انه لا يلزم وجود الانترنت في المنطقة التي يتواجد فيها الشخص حيث يمكن للطالب ان يستخدمه في أي مكان في الجامعة ،ان هناك الكثير من الاعلانات في داخل التطبيق لذلك ان تلك الخاصية تريح المستخدم من  الإزعاج، كما أنه لا يحتاج إلى أجهزة ذات تقنية عالية للعمل عليه، ومن أهم الميزات التي تهم المستخدمين انه في متناول الجميع استخدامه لانه مجاني.

صورة لقطة الشاشة

تحميل تطبيق رسائل اللغة الالمانية B1 علي هاتفك الأندرويد

في الامكان تحميل تطبيق أهم الرسائل والمواضيع المكررة في امتحان B1 في اللغة الألمانية عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

صورة لقطة الشاشة

عن admin

شاهد أيضاً

تمكن من الترجمة إلى عدة لغات في الوقت ذاته

تمكن من الترجمة إلى عدة لغات في الوقت ذاته تعتبر التطبيقات البرمجية المتعلقة بالترجمة متنوعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *