أفضل مواقع لبيع المواد الغدائية السورية والعربية في ألمانيا

0 3٬545

المغتربين في المانيا ودول اوروبا قد يجدون صعوبة بحصول على منتجات غذائية من بلدهم سوف نرشدك على أفضل مواقع لبيع المواد الغدائية السورية والعربية اونلاين في ألمانيا.

كما هو معروف ان العديد من العرب يعيشون في يومنا هذا في دولة ألمانيا , مما يجعلهم يندمجون في تقاليد وعادات المجتمع الألماني لكن لطالما نجدهم في شوق دائم لأكلات بلدانهم العربية مما يدفعهم للبحث مطولا عن مكان لشراء هذه الاطعمة وعادة ما يتوصلون بها مخالفة لما هم يتوقعونه او لا يجدونها من الاساس في ألمانيا , لذا ولحل هذه المشكلة فنحن ومن خلل مقالتنا لهذا اليوم سنقوم باعطائك اربع من افضل واروع المواقع والتي تختص في بيع المواد الغدائية السورية وللعربية اونلاين في ألمانيا . .

 1- biladie

www.biladie.de

موقع biladie

اول موقع في مقالتنا لهذا اليوم هو رائع بالفعل , ولا اعتقد ان العرب المتواجدين في دولة ألمانيا والمهووسين

بالأكلات العربية الاصيلة لا يعرفون هذا الموقع , يختص الموقع في بيع مختلف انواع الاطعمة العربية عامة

والسورية خاصة , لذا ما عليك فعله هو الدخول وتصفح الاف الوجبات والمواد الغدائية الرائعة التي ستحب شرائها

دون ادنى شك , المميز في الموقع ان اسعاره جد رائعة ومناسبة كما انه يوصل المواد عبر طرق شحن متعددة ,

يوجد على الموقع تصنيفات متعددة للاطعمة العربية من بينها تصنيف مخصص للاطعمة السورية لذا ان كنت من احد

السوريين القاطنين في دولة ألمانيا او عموما احد العرب المحبين للاغدية السورية الاصيلة فهذا هو الموقع المناسب بشرائها . .

أقرأ أيضا : أفضل 5 مواقع لشراء الدراجات الهوائية في المانيا

2- damaas

www.damaas.de

من احد المواقع على شبكة الانترنت والتي تختص ايضا في بيع الاغذية العربية والسورية نجد هنالك هذا الموقع الرائع , يحتوي الموقع على العديد من الاصناف المتنوعة من اشهى الاطعمة العربية والسورية خاصة , من مميزات هذا الموقع انه سهل التصفح حيث وفور دخولك اليه تعرف من الوهلة الاولى ان الامر يتعلق بموقع شراء اطعمة عربية , يشحن الموقع لكافة الولايات في دولة ألمانيا لذا ليس عليك القلق بهذا الشأن , يتوفر الموقع ايضا على شكل تطبيق بامكانك تحميله وتصفحه من هاتفك وفي الحقيقة هو من المواقع الرائعة التي ننصحك بالشراء منه ان كنت من محبي الاطعمة العربية . .

قد يهمك أيضا : أرخص مواقع بيع قطع غيار السيارات أونلاين في ألمانيا

3- mozzaik

www.mozzaik.shop

موقع mozzaik

الموقع التالث في مقالتنا لهذا اليوم لابد وان تكون قد سمعت به من قبل خاصة لو كنت احد العرب او السوريين المقيمين في دولة ألمانيا , يعد الموقع من افضل الاماكن ايضا لشراء الاطعمة العربية باختلاف انواعها واصنافها وكما هو موضح بالصورة  هنالك العديد من الانواع وكذا العديد من التصنيفات سواء فيما يخص الاطعمة العربية الاصلية بشكل عام او التصنيف الخاص بالاطعمة السورية , من مميزات الموقع ان اسعاره جيدة بالفعل بحيث انك في غالب الامر لن تجد الفرق في السعر بين الشراء من الموقع وبين ثمنها في اي دولة عربية في الواقع الفرق الوحيد هو سعر الشحن مع العلم انه ايضا يشحن لكافة الولايات والمدن في دولة ألمانيا . .

4- baladk

www.baladk.com

اخر موقع في مقالتنا لهذا اليوم من المواقع الرائعة ايضا والتي لا تقل اهمية عن المواقع التي سبق وذكرناها , يحتوي الموقع على العديد من المواد الغدائية العربية والسورية وكل ما عليك فعله هو الدخول وكتابة اسم المنتج او الاطعمة التي تبحث عنها وسيقوم الموقع بعرض الاطعمة التي طلبت بعدها قم بالضغط على المنتج واضفه الى سلة الموقع , بامكانك الاختيار بين العديد من طرق الشحن فان المنتج سيصلك الى حد بيتك بغض النظر عن الولاية الالمانية التي تتواجد بها , اما من جهة اخرى وعلى مستوى الدفع فان الموقع يقبل العديد من وسائل الدفع ومختلف البطاقات الائتمانية كما انه يوفر خدمة الدفع عند الاستلام وهو من المواقع الرائعة والذي يعرض اجود واشهى الاطعمة العربية والسورية . . هذه كانت أفضل مواقع لبيع المواد الغدائية السورية والعربية في ألمانيا اذا كنت تعرف موقع أخر أخبرنا عنه بالتعليقات لنضيفه للقائمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد