إعلانات
مواقيت الصلاة في ألمانيا في عموم المدن الألمانية

مواقيت الصلاة في ألمانيا في عموم المدن الألمانية

مواقيت الصلاة في ألمانيا في عموم المدن الألمانية امر مهم لبعض المهاجرين حديثا، والمسلمين عموما في ألمانيا يبحثون عن شيء يساعدهم في معرفة ما هو الاتجاه المناسب للقبلة وما هي المواقيت الصحيحة في المدن مثل ميونيخ وبرلين وغيرها من العواصم حتي تتم الصلاة في أوقاتها لهذا، وإجابة منا علي كل تلك الأسئلة قد جمعنا لكم اليوم، التطبيق المناسب تذكير المقيمين في ألمانيا بمواعيد الصلاة إلى جانب خصائص مذهلة في تلك التطبيق وما هي المزايا الموجودة به لقد تم ابتكار التطبيق حتي لا ينسي الناس إقامة الصلاة فتأخذهم الدنيا فتوقفوا عن ذكر الله لذا ابقوا معانا عسى ان يتقبل الله منا ومنكم.

مواقيت الصلاة في ألمانيا في عموم المدن الألمانية

ان هناك العديد من التطبيقات التي توجد في الاجهزة المحمولة يمكنها ان تفيد في بعض الأحيان، ولكنها دائما ينقصها شيء ما سواء كان في التوقيت أو كان في التذكير قبل الاذان او يقوم تهنيج الجهاز لهذا وجب التنبيه، انه لابد من الاختيار بمنتهي الدقة، إذا كنت تريد ان تجد ما يناسب الجهاز الخاص بك وفيما يلي جميع التفصيل الممكنة من اجل الخاص بذلك التطبيق والتي تتيح لك خصائص لا حصر لها مثل امكانية التحميل والاجهزة المتاحة وغيرها من الخصائص المهمة والرائعة.

صورة لقطة الشاشة
مميزات تطبيق

لقد صمم ذلك التطبيق علي وجه الخصوص، من اجل التعرف على مواعيد الصلاة في اغلب المدن في ألمانيا وغيرها من المدن التابعة لها.

من التقنيات الخاصة تلك التطبيق أنه يحتوي علي بوصلة مصممة، من اجل ان تشير إلى اتجاه القبلة في أي مكان تتواجد فيه، علي عكس التطبيقات الأخرى التي لا يمكن إيقافها أثناء تجمع ما وقد يشعر القريب منك بالإزعاج والغرابة اذا كنت تجلس مع بعض الأجانب، يمتلك ذلك التطبيق خاصية الغاء صوت الأذان من خلال الضغط عليه. طويلة على زر التحكم في الصوت.

كما أنه يمتلك امكانية تخزين سورة قرآنية على الجهاز الخاص بك، من اجل ان تستمع لها دون الحاجة إلي الإنترنت. كما انه يقوم بعرض أوقات الصلاة في ألمانيا بدقة كبيرة، وكما ذكرنا سابقا ان التطبيق يمتلك بوصلة من أجل العثور على المساجد التي بالقرب منك، يمتلك التطبيق القدرة على ضبط وقت الأذان بشكل يدوي علي حسب مكان المدينة.

صورة لقطة الشاشة

يمتلك التطبيق العديد من الأقاويل الخاصة بالأحاديث والسنة والقرآن التي قد تصل إلى مائة مقوله، الي جانب مائة وثلاثون شيخ يقرا القران، 

امتلاك خاصية الاختيار أو تنزيل صوت الأذان التي تفضله، يتمتع تطبيق مواقيت الصلاة الجدول الشهري لأوقات الصلاة مع التاريخ الهجري. في إمكان التطبيق الذكر قبل الأذان، مع القدرة على اختيار الوقت بين الاقامة والأذان.

صورة لقطة الشاشة
تحميل تطبيق مواقيت الصلاة في ألمانيا

في الامكان تحميل تطبيق عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

قد يهمك أيضا : القرأن الكريم مترجم عربي ألماني عبر رابط تالي

المعلومات اللازمة حول تطبيق مواقيت الصلاة في ألمانيا في عموم المدن الألمانية

تم اصدار تطبيق معرفة أوقات الأذان بواسطة Mazoul dev ان هذه التطبيقات مجانية ومتوفرة علي جميع اجهزة الايفون والاندرويد وغيرها من الاجهزة حجمه لا تجاوز 13. ميجا بايت تم التحديث 2020، يعتبر مناسب لمن يبلغ. عاما فما فوق. وهو تطبيق مجاني تم الاشادة به من طرف خمسين ألف مستخدم.

عن admin

شاهد أيضاً

طور نفسك مع ecadema

طور نفسك مع ecadema يعتبر التعليم الالكتروني من الأساليب التفاعلية التي يتم الاعتماد فيها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *