ميزات استخدام خدمة خاصة لاسترداد الراتب التقاعدي في المانيا

0 218


ميزات استخدام خدمة خاصة لاسترداد الراتب التقاعدي في المانيا

يخصم لكل شخص يعمل في ألمانيا حوالي 18.6 % من راتبه الشهري ، وتقسم بالتساوي بينه وبين صاحب العمل وتدفع للمساهمة في المعاش التقاعدي الحكومي.

وإذا كنت مقيماً في المانيا وتريد السفر بعد التقاعد، يمكنك استرداد معاش التقاعد وجميع المساهمات التي قدمتها بالاستعانة بخدمة Fundsback.

ما هو استرداد الراتب التقاعدي الألماني؟


يقصد به المكان الذي يقدم فيه طلب إلى مكتب المعاشات التقاعدية الألماني من أجل استعادة مساهمات صندوق تأمين التقاعد التي كنت تدفعها كل شهر أثناء العمل.

وقد تصل المساهمات إلى 18.6 % من راتبك كل شهر ، وتستطيع استرداد نصف هذا المبلغ فقط عند التقدم بطلب لاسترداد الأموال.كونك تدفع نصف قيمة المساهمة.

أهم أربع فوائد للحصول على خبير أو خدمة خاصة للمساعدة:


قد تحتاج إلى طلب مساعدة خبير مثل Fundsback للمطالبة باسترداد راتبك التقاعدي، ويوجد عدد كبير من الفوائد عند المطالبة بمساعدة خبير، منها:

  1. الخبير يتعامل مع قضيتك بالتفاصيل:
    ليس دائماً تكون عملية المطالبة باسترداد راتبك التقاعدي الألماني عملية مباشرة، حيث يوجد هناك مجموعة خطوات مختلفة عليك اتخاذها حسب المكان الذي تقيم فيه. كما أنّ العمل مع خبير آمن أكثر .
  1. عدم تفويت الموعد النهائي مع Fundsback :
    قد يبدو أنّ عملية استرداد الأموال والحصول على راتبك التقاعدي أمراً بسيطًا، لكن ذلك ليس صحيح بالكامل لوجود عدة عوامل و إجراءات معقدة نوعا ما عليك التفكير بها.

وإذا غادرت ألمانيا منذ فترة طويلة ولم تتذكر تفاصيل المعاش التقاعدي. يساعدك وجود خبير يعرف كيفية البحث عما تريد أنك لن تفوت أي شيء. ومع خدمةFunds Back لن تفوت الموعد النهائي.

  1. فهم جميع الخيارات المتاحة أمامك:
    المطالبة باسترداد الراتب التقاعدي ليس دائماً الحل الأفضل. و يعتمد ذلك على كل حالة و يمكن سحب كل الأموال ، و تركها حتى يتحسن وضع الاقتصاد أو تركه حتى دخول سن التقاعد.

  1. الحالات الصعبة تحل بسهولة:
    مع هذه الخدمة، يمكن حل أصعب الحالات لاسترداد الأموال . حتى في حال فقدان فترات مساهمة ، يمكن للخدمة العمل على توضيح الظروف مع صاحب العمل الخاص بك. بالإضافة إلى تقديم النصائح للأزواج المنفصلين ولديهم فصل بين الممتلكات.

و يحصل أي شخص يعمل مع خدمة Fundsback على سلسلة إجراءات توضيحية لإيضاح حقوق المعاشات التقاعدية والمطالبة باسترداد الأموال.

و توفر خدمة Fundsback لاسترداد الأموال ، فريق من الخبراء و المختصين لتقديم جميع النصائح التي يحتاجها الشخص لاسترداد الراتب التقاعدي. ويمكنك استخدام Pensioncheck للتحقق من مطالباتك ضد Deutsche Rentenvericherung و المطالبة بالاسترداد الفوري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد