5 من أجمل المدن الصغيرة في ألمانيا تستحق الزيارة جميع المعلومات

0 1٬165

يوجد في المدن الكبرى عدد كبير من المناطق الجميلة ، لكنها غالبًا ما تكون صاخبة ومربكة. أولئك الذين يفضلون الاستمتاع ببعض الهدوء والسكينة في إجازتهم أو عطلة نهاية الأسبوع وما زالوا يرغبون في زيارة المدن الجميلة يمكنهم استكشاف أجمل المدن الصغيرة في ألمانيا.

5 من أجمل المدن الصغيرة في ألمانيا

راجع أيضا : أفكار مشاريع صغيرة لا تحتاج رأس مال كبير في ألمانيا


فوسن في بافاريا ألمانيـا(Füssen in Bayern)


تقع مدينة Füssen في بافاريا وتحدها النمسا في الجنوب. تشتهر المدينة بقلعة نويشفانشتاين الرومانسية ، والتي تم بناؤها على تل في عام 1869 للملك البافاري لودفيج الثاني.
لكن المدينة لديها أيضًا وجهات أخرى لتقدمها. على سبيل المثال : حديقة المدينة ومنطقة الاستجمام المحلية
المكان مثالي أيضًا للتجديف وركوب الدراجات والتزلج في الشتاء.

وينتربرغ في شمال الراين وستفاليا (Winterberg in Nordrhein-Westfalen)


هي مدينة صغيرة في شمال الراين وستفاليا. كما يوحي الاسم ، يمكن ممارسة الرياضات الشتوية هناك. يعرض متحف الرياضات الشتوية في ألمانيا الغربية الزلاجات التاريخية والزلاجات الجماعية والزلاجات على الجليد.

بالإضافة إلى منحدرات التزلج ، توجد أيضًا ممرات مشاة رائعة ومسارات للدراجات في الجبال المحيطة. Hillebachsee هي أيضًا منطقة شهيرة. يمكن للمصطافين السباحة أو التزلج على الماء أو صيد الأسماك أو لعب الكرة الطائرة هناك. يعد المسار الدائري حول البحيرة مثاليًا لراكبي الدراجات والمتزلجين والعائلات للمشي.

روتنبورغ أوب دير تاوبر في بافاريا (Rothenburg ob der Tauber in Bayern)

تقع بلدة Rothenburg ob der Tauber الصغيرة في شمال بافاريا. تشتهر بهندستها المعمارية في العصور الوسطى.
من المحتمل أن تكون الصورة الأكثر شهرة في المدينة هي Plönlein (مَعلم تاريخي في ألمانيا). وهذا يعني “مكان صغير على النافورة”. ويشمل ذلك المنزل الأصفر نصف الخشبي أمام مدخل حي المستشفى ، والنافورة أمام المبنى الانفرادي نصف الخشبي ، وبرجي سور المدينة القديمة

حديقة القلعة جميلة أيضا. في منبر المراقبة في Burgtor ، يمكن للمسافرين الحصول على نظرة عامة على Taubertal. ومع ذلك ، لم تعد هناك قلعة بحد ذاتها .

كولونجسبورن في مكلنبورغ فوربومرن ألمانيـا (Kühlungsborn in Mecklenburg-Vorpommern)


في Kühlungsborn في Mecklenburg-Western Pomerania ، تعد الأميال من الشواطئ الرملية الجميلة وبحر البلطيق من المعالم البارزة بالطبع. يمكن للمصطافين هناك المشي لمسافات طويلة والتقاط صور جميلة.
يقع برج GDR الحدودي السابق من النوع B11 مباشرة على كورنيش الشاطئ. إنه مفتوح للزوار كمتحف. في البرج ، يتم توفير معلومات حول نظام الحدود ومصير اللاجئين. في Kunsthalle Kühlungsborn ، يتمتع المهتمون بالثقافة بفرصة زيارة المعارض والحفلات الموسيقية مع فنانين إقليميين وعالميين.

كوشيم على نهر موسيل في راينلاند بالاتينات ألمانيـا (Cochem an der Mosel in Rheinland-Pfalz)


كوشيم في راينلاند بالاتينات هي أصغر مدينة في ألمانيا. لا يزال ، لديها الكثير لتقدمه. يقع Reichsburg Cochem على عرشه في Burgberg في وسط المدينة. القلعة ، التي بنيت في الأصل حوالي عام 1100 ، هي إلى حد بعيد أهم عوامل الجذب هناك.

لكن مدينة كوشيم القديمة لديها أيضًا زخارف كتاب مصور لتقدمه. وتشمل هذه قاعة المدينة في ساحة السوق ، التي تم بناؤها على الطراز الباروكي في عام 1739 ، ومارتينزبرونين والمنازل القديمة ذات الجدران الخارجية نصف الخشبية المغطاة بألواح موزيل على طول الشوارع الضيقة.

عند نقطة مشاهدة Pinnerkreuz على ارتفاع 255 مترًا ، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمدينة بأكملها من الأعلى بفضل التلفريك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد