أشهر وأهم الوجهات السياحية في فرانكفورت

0 379

أشهر وأهم الوجهات السياحية في فرانكفورت

تشتهر المانيا بمناظرها الطبيعية الخلابة ومدنها التاريخية العريقة، و تعتبر مدينة فرانكفورت ، الواقعة في وسط ألمانيا على نهر الماين ، أحد أهم الوجهات السياحية .

وهي مدينة دولية معروفة بثقافتها وعمارتها و النشاطات الممتعة، و توصف بأنها مدينة التناقضات. حيث تتميز بالمدينة القديمة الصغيرة حول الكاتدرائية، وكذلك تشتهر بالعديد من ناطحات السحاب الحديثة في مناطقها التجارية.

وسنعرض في هذا المقال، قائمة لعرض أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها عند السفر إلى فرانكفورت.

حديقة النخيل النباتية:


حديقة النخيل أو Palmengarten هي حديقة نباتية فيه أكثر من 13.000 نوع من النباتات. وتتميز بوجود منزل أخضر ضخم كانت تقام فيه حفلات موسيقية وحفلات راقصة للإمبراطور فيلهلم. و يعود تاريخها إلى عام 1763 .

دار الأوبرا القديمة:


دار الأوبرا القديمة في فرانكفورت هي واحدة من أشهر قاعات الحفلات الموسيقية في ألمانيا ، و تعتبر مركزاً خاصاً للموسيقى والترفيه.

وتقدم دار الأوبرا برنامج موسيقي فني على مستوى عالي من الجودة و الرقي على مدار العام ، و التي تغطي جميع أنواع الموسيقى و أيضاً المسرحيات الموسيقية المشهورة عالمياً.

متحف الفنون الحديثة:


متحف für Moderne Kunst أو متحف الفن الحديث في فرانكفورت من أشهر الوجهات المستقطبة للسياح ومحبي الفنون. و تأسس المتحف في عام 1981 وتم افتتاحه في 6 يونيو 1991. ويعرف المتحف في المانيا باختصار MMK و يشتهر بمجموعته الفنية الواسعة ، و تشمل الأعمال الفنية الشهيرة من عام 1904 حتى الآن وهي جميعها لفنانين مشهورين مثل روي ليختنشتاين وجوزيف بويس و آندي وارهول.

متحف الفيلم الألماني:


يقع المتحف على ضفة نهر فرانكفورت ، وهو مختص بعرض تاريخ وفن الصورة المتحركة ، منذ أول بداياتها إلى النسخة المقلدة والمؤثرات الصورية الخاصة الموجودة في صناعة السينما اليوم.

و يعرض المتحف عدد كبير من العروض العملية لإسعاد الزوار من جميع الأعمارحول كيفية عم المؤثرات الخاصة في صناعة السينما.

متحف التاريخ الطبيعي في سينكينبرغ:


يعتبر متحف  متحف التاريخ الطبيعي في سينكينبرغ واحد من أكبر متاحف التاريخ الطبيعي في ألمانيا ويرصد ملايين السنين من تطور الحياة على الأرض. ويحتوي على 400.000 تحفة تاريخية، بالإضافة إلى العديد من الهياكل العظمية للديناصورات.

البرج الرئيسي (ماين) في فرانكفورت:


يعتبر هذا البرج أحد أهم مناطق جذب السيّاح في فرانكفورت ، وةسمي ماين بناءً على اسم نهر ماين الذي يمر عبر مدينة فرانكفورت.

ويبلغ ارتفاع البرج (200 متر) وفيه 56 طابقاً ، وهو أعلى ناطحات السحاب الموجودة في فرانكفورت ومفتوح أمام السياح والعامة.

حدائق الحيوان في فرانكفورت:


هناك حديقتان رئيسيتان للحيوان في فرانكفورت، وهي حديقة حيوان أوبل وحديقة حيوان فرانكفورت.

وفي كل حديقة حيوان يوجد عدد كبير من الحيوانات البرية بحوالي5000 حيوان من أكثر من 600 نوع . وفي حديقة أوبل يمكنك مشاهدة حيواناتك المفضلة في الهواء الطلق في بيئتها الطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد