أفضل الأماكن التزلج على الجليد في ألمانيا

0 1٬366

هل تخطط للقيام برحلة التزلج على الجليد ألمانيا لديها بعض من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن دورة مليئة بالتحديات أو تبحث ببساطة عن نسج جانب التل مع أصدقائك أو عائلتك ، فإن ألمانيا تمتلك كل ذلك. توفر منحدراته المدارة بشكل جيد من جبال الألب إلى الغابة السوداء إطلالات خلابة على المناطق المحيطة بها ، ويجعل كل عطلة تزلج لا تنسى حقًا.سنطلعك على أفضل مسارات التزلج الطبيعية في ألمانيا!

اقترب فصل الشتاء في ألمانيا. بمجرد سقوط أول ثلوج ، لا شيء يقف في طريق متعة التزحلق في الجبال. بسبب الهالة ، قد يتم إغلاق بعض عربات التلفريك أو مسارات التزحلق مؤقتًا. قبل التخطيط لرحلة ، يجب أن تعرف مسبقًا ما إذا كانت المصاعد مفتوحة.

تقع معظم مسارات التزحلق الشتوية بالطبع في جبال الألب. ولكن يمكنك أيضًا الاستيلاء على زلاجة خارج بافاريا والانطلاق في اتجاه الوادي.

أفضل الأماكن التزلج على الجليد في ألمانيا

إقرأ أيضا : الأعياد والإحتفالات في ألمانيا: معلومات حول تواريخ المناسبات ذات الصلة

بافاريا: التزلج في مضمار أوبيرودورف للتزحلق الشتوي


لن تجد في بافاريا معظم مسارات التزحلق فحسب ، بل ستجد أيضًا بعضًا من أطولها. يمكن العثور على متعة التزحلق الحقيقية على مسار التزحلق الشتوي في أوبيرودورف ، على سبيل المثال . جنبا إلى جنب مع الزلاجة الخاصة بك ، ستأخذك سكة حديد جبلية بشكل مريح إلى Hocheck.

إذا كنت تفضل إطالة قدميك ، يمكنك أيضًا التنزه. ومع ذلك ، هذا ممكن فقط عبر الطريق المعبأ إلى Berggasthof Hocheck. مدة المشي حوالي ساعة. بمجرد الوصول إلى القمة ، يتراجع مسافة ثلاثة كيلومترات كاملة.

يفتح مسار التزحلق في فصل الشتاء حسب الطقس وظروف الثلوج. يعمل التلفريك يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4.30 مساءً. أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت أيضًا في المساء من الساعة 6:30 مساءً حتى 9 مساءً. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضاءة مسار التزحلق كل يوم حتى حوالي الساعة 11 مساءً. يمكن للزوار استئجار مزلقة مباشرة في محطة الوادي.

بافاريا العليا:التزلج لاندفاع الأدرينالين عند التزحلق في ريت إم وينكل


يمكن للمتزلجين المطالبين الحصول على اندفاع الأدرينالين في ريت إم وينكل. في منتجع الرياضات الشتوية والصحية الشهير في منطقة Traunstein في Upper Bavaria ، ستجد أحد أسرع مسارات التزحلق في ألمانيا. الطريق المتعرج بطول أربعة كيلومترات يؤدي من كوخ الجبل (Hindenburghütte) ، حيث يمكنك أيضًا استئجار مزلقة مباشرة إلى الوادي.


بافاريا: التزلج على منحدر شديد الانحدار في رامساو بالقرب من بيرشتسجادن


يوفر مسار التزحلق الشتوي Hirscheckblitz في رامساو بالقرب من بيرشتسجادن إثارة حقيقية . لأنه قد تم بالفعل قياس سرعات قصوى تصل إلى 50 كيلومترًا في الساعة. لذلك فإن الطريق المنحني الذي يبلغ طوله كيلومترين مناسب فقط لسائقي الزلاجات ذوي الخبرة.

سوف يأخذك مصعد كرسي. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا المشي لمسافات طويلة عبر منتزه بيرشتسجادن الوطني إلى مسار التزحلق الطبيعي. لهذا تحتاج إلى حوالي ساعة ونصف من المشي لمسافات طويلة. بالنسبة للضيوف الذين لا يمتلكون مزلقة ، تتوفر خدمة تأجير مزلقة في محطات الوادي والجبل.


بافاريا: 30 دقيقة من متعة التزحلق في تيغرنزيه (Tegernsee)


يمكن العثور على واحدة من أطول مسارات التزحلق الطبيعية في ألمانيا في Rottach-Egern في Tegernsee . يبلغ طول الطريق 6.5 كيلومترات ، لذا يستغرق النزول حوالي 30 دقيقة. قبل أن تنزل بجرأة إلى أسفل ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على زوجسبيتزي و تيغرنزيه . نظرًا لأن مسار التزلج Wallberg ليس آمنًا تمامًا ، يُنصح حتى الدراجين المتمرسين بارتداء خوذة. لا يُسمح للأطفال الصغار والكلاب بالسير على المسار.

إذا لم يكن لديك مزلقة خاصة بك ، فيمكنك استئجار واحدة في محطة وادي Wallbergbahn. يمكنك الوصول بسهولة إلى مسار التزحلق من ميونيخ بالحافلة أو القطار.


تورينجيا: مسار للتزحلق الطبيعي من أوبرهوف

يمكنك العثور على أطول مسار للتزحلق الطبيعي في تورينغن في أوبرهوف. بطول يصل إلى كيلومترين تقريبًا ومنحدر يبلغ حوالي اثني عشر بالمائة ، هناك متعة الانحدار لجميع أفراد الأسرة. هذا يجعل التزحلق يعمل بشكل مثالي للمبتدئين.

بشكل ملائم ، تعيدك حافلة النقل المكوكية إلى نقطة البداية كل نصف ساعة بحيث يمكنك دائمًا التكبير. وإذا لم يكن لديك مزلقة ، يمكنك استعارة واحدة في الموقع.

ساكسونيا: مسار تزحلق طبيعي في اوبروييسينثال


Tobogganing لها تقاليد عريقة في المنتجع الصحي في أوبرفيزنتال (Oberwiesenthal). تم نقل البناء والوقود ، إلى الوادي على الزلاجات منذ بداية القرن العشرين. تم إنشاء منحدرات التزحلق الخاصة في وقت لاحق. يبلغ طول مسار التزحلق الطبيعي على 1740 مترًا.

يمكنك الوصول إلى نقطة البداية باستخدام سكة حديد Fichtelberg المعلقة أو التلفريك ذي الأربعة مقاعد. لكنه ينزل عبر أشجار التنوب الكثيفة في منطقة Fichtelberg مع منحنيات مسطحة وحادة أيضًا – يجب أن تكون أكثر خبرة في التزحلق. نظرًا لعدم وجود نظام ثلجي اصطناعي ، فإن تساقط الثلوج شرط أساسي لمتعة التزلج.


ساكسونيا: Tobogganing في قلعة Augustusburg


يذهب مسار التزحلق في قلعة Augustusburg إلى أبعد من ذلك. لأنه يمكن استخدامه كمسار للتزحلق في فصل الشتاء وكمسار للتزحلق في الصيف. كما أنه يقع مباشرة في قلعة Augustusburg التي توفر خلفية رائعة للتزلج.

يمكنك الوصول إلى القطار والقلعة بواسطة التلفريك. بالإضافة إلى ذلك ، تتساقط الثلوج على مسار التزحلق بشكل مصطنع من ديسمبر إلى مارس بحيث يمكن للزوار استخدام الجري حتى بدون تساقط الثلوج.


ساكسونيا السفلى: مسار تزحلق ورمبيرج


يمكنك أيضًا الاستمتاع كثيرًا بالتزلج على الجليد في ساكسونيا السفلى. على سبيل المثال ،يبلغ طول مسار التزحلق الشتوي 1.7 كيلومتر. يأخذك تلفريك Wurmberg إلى المحطة الوسطى ، حيث يمكنك أيضًا استئجار مزلقة – لكنها مغلقة حاليًا بسبب فيروس كورونا. من هناك يبعد 150 مترًا فقط عن نقطة انطلاق مسار التزحلق في منزل التزحلق.

نظرًا لأن مسار التزحلق مجهز بنظام صنع الثلج ، يمكن تمديد الموسم. لكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن يكون بارداً بدرجة كافية ويجب أن يتساقط الثلج. بدونه ، يظل مسار التزحلق مغلقًا ، وكذلك منطقة التزلج Hexenritt. يمكنك العثور على جميع المعلومات حول الطقس على Wurmberg على الموقع الإلكتروني .


شمال الراين – وستفاليا: في قاعة Neuss للتزلج


يبدو الأمر غير معقول ، لكنه صحيح: التزحلق ممكن أيضًا في الداخل – في قاعة Neuss للتزلج . بالإضافة إلى منحدرات المتزلجين والمتزلجين على الجليد ، هناك أيضًا العديد من مسارات التزحلق. ينقل شريط مطاطي يسمى “السجادة السحرية” جميع الزلاجات مع ارتخاء الزلاجات إلى الأعلى.
بسبب الإغلاق الجزئي في ألمانيا ، تم إغلاق القاعة مؤقتًا في نوفمبر. مع قليل من الحظ ، يمكن التزحلق مرة أخرى لبقية فصل الشتاء. لأن قاعة التزلج مفتوحة بالفعل على مدار السنة. ومع ذلك ، يجب على الزوار حجز فترة زمنية عبر الإنترنت قبل أن يتمكنوا من الاستمتاع بالتزحلق.

في النهاية هذه كانت أفضل الأماكن والمنتجعات التزلج على الجليد في ألمانيا هل سبق لك وزرتها !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد