أفضل 10 مستشفيات في ألمانيا وفقا لتقرير مجلة FOCUS الألمانية

0 1٬270

أفضل المستشفيات في ألمانيا تعرف عليها بهذا المقال وتم أختيارها وفقا للمعاير التالي :هكذا تحدد FOCUS أفضل المستشفيات في ألمانيا
نقطة البداية لملاح العيادة من FOCUS-Gesundheit هي التقييم المتبادل للأطباء ، ما يسمى بمراجعة الأقران. كتبت المجلة أنه نظرًا لمعرفتهم المتخصصة ، فإن الأطباء الآخرين هم الأفضل تأهيلًا لتقييم العلاج في العيادة. يقوم معهد الأبحاث المستقل MINQ بإجراء مقابلات مع الممارسين العامين والمتخصصين بالإضافة إلى كبار الأطباء في العيادات ذات الصلة. بهذه الطريقة ، يمكن للباحثين معرفة المكان الذي يحيل إليه الأطباء مرضاهم. يتم فحص جودة المنزل مرة أخرى فقط إذا كان عدد الأطباء فوق المتوسط ​​يعتبره جيدًا. وبهذه الطريقة ، تم إنشاء مجموعة من 488 مستشفى و 1360 عيادة متخصصة لعام 2020.

المستشفيات العشرة الأفضل على المستوى الوطني في ألمانيا هي جميع المستشفيات الجامعية. تقدم العشرة خدمات للمرضى على مستوى عالٍ جدًا. ثمانية تعمل على تنفيذ مبادرات الجودة ، وكشف أربعة عن بيانات الجودة الخاصة بهم. وهذه هي أفضل المستشفيات في ألمانيا:

المركز الأول: جامعة شاريتيه للطب في برلين

يمكن لـ Berlin Charité الدفاع عن موقعه الأول في العام الماضي. تنتمي العيادة إلى المجموعة الأولى في إجمالي 21 فئة. توصي FOCUS-Gesundheit بزيارة لمرض الزهايمر واضطرابات القلق وسرطان الثدي والاكتئاب وأمراض القلب وجراحة العمود الفقري. كواحدة من أربع عيادات فقط في العشر الأوائل ، كشفت Charité أيضًا عن بيانات الجودة الخاصة بها إلى MINQ.

المركز الثاني : مستشفى جامعة كارل جوستاف كلاروس دريسدن

وصل مستشفى جامعة كارل جوستاف كلاروس الجامعي في دريسدن ، مثل العام الماضي ، إلى رقم 2. على وجه الخصوص ، يبرز مركز سرطان الثدي بشكل إيجابي ، لكن مستشفى دريسدن يتميز أيضًا بعلاجات من الدرجة الأولى للسرطان والاكتئاب ومرض باركنسون. بشكل عام ، تنتمي عيادة الجامعة إلى المجموعة الأولى في 16 فئة.

المركز الثالث: مستشفى جامعة هايدلبرغ

و أيضا مستشفى جامعة هايدلبرغ الاحتفاظ الموقف العام السابق الخاصة به. تنتمي العيادة إلى المجموعة الأولى في 17 تخصصًا وتقدم العلاجات الموصى بها للاكتئاب وأورام الدماغ ، وكذلك لسرطان البروستاتا والسكتة الدماغية.

المركز الرابع: مستشفى جامعة ميونيخ

كما في عام 2019 ، احتلت عيادة جامعة ميونيخ المرتبة الرابعة ، خاصة بالنسبة لمرض الزهايمر وسرطان القولون ، والعيادة هي نقطة اتصال موصى بها. بشكل عام ، تنتمي العيادة إلى المجموعة الأولى في 14 مجالًا متخصصًا.

المركز الخامس: مستشفى توبنغن الجامعي

توصي FOCUS-Gesundheit بزيارة مستشفى جامعة توبنغن ، خاصة في حالة مرض السكري. لكن يمكن للعيادة أيضًا تسجيل نقاط في 13 مجالًا متخصصًا آخر بعلاجات ممتازة. وهي أيضًا إحدى الشركات الأربع التي تكشف عن معايير الجودة الخاصة بها.

المركز السادس: مستشفى جامعة لايبزيغ

مستشفى جامعة لايبزيغ جديد في المركز السادس . وهي ملحوظة بشكل خاص لإنجازاتها في مجالات مرض الزهايمر والسكري. إنه ينتمي إلى المجموعة الأولى في إجمالي 12 فئة ويكشف أيضًا عن معايير الجودة.

المركز السابع: مستشفى جامعة فرانكفورت / ماين

تراجع مستشفى جامعة فرانكفورت أم ماين من المركز السادس إلى السابع ، ومع ذلك لا يزال ينتمي إلى المجموعة الأولى في 13 مجالًا متخصصًا. تم تصنيف مرافق سرطان القولون والمستقيم وعلاج أورام المخ على أنها موصى بها بشكل خاص.

المركز الثامن: مستشفى جامعة كولونيا

في مستشفى كولونيا جامعة خسر أيضا مكان واحد مقارنة بالعام السابق. وهي تنتمي إلى المجموعة الأولى في اثنتي عشرة فئة ، بما في ذلك مجالات مرض الزهايمر وجراحة القلب وسرطان البروستاتا والولادات عالية الخطورة. لا تقدم العيادة أي معلومات عن مبادرات الجودة داخل المؤسسة.

المركز التاسع: مستشفى جامعة بون

و قدم مستشفى بون جامعة حتى مكان واحد، وهو الآن في مكان 9TH. قسم الزهايمر على وجه الخصوص هو إيجابي، كما هو حقيقة أن العيادة تفصح عن البيانات نوعيته. يصنف المنزل ضمن المجموعة الأولى في عشرة مجالات متخصصة.

المركز العاشر: مستشفى جامعة فورتسبورغ

مستشفى جامعة فورتسبورغ جديد في أفضل 10 عيادات . ينتمي المنزل إلى المجموعة الأولى في ثمانية مجالات متخصصة ، مثل اضطرابات القلق وسرطان القولون والجراحة الصفراوية وعلاج السكتة الدماغية والعلاج الإشعاعي. ومع ذلك ، فإن العيادة لا تقدم أي معلومات عن مبادرات الجودة الحالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد