أكثر محطات القطار رعباً في برلين وفقاً لرأي السكان

0 328

أكثر محطات القطار رعباً في برلين وفقاً لرأي السكان

نشرت شبكة Reddit الاعلامية، استطلاعاً حول أكثر محطات قطار النقل العام رعباً في برلين، معتمدة على عدة عوامل لمعرفة أسوأ محطات قطار برلين.

تقييم سكان برلين لأكثر محطات قطارات U-Bahn رعباً:

طرحت الشبكه في استطلاعها على موقعها على الانترنت سؤالاً للمستجيبين، وهو (ماهي أسوأ محطات القطار في برلين ولماذا؟)

وحدد المشاركين في الاستطلاع من المقيمين في برلين، كل ركن من أركان نظام النقل العام من Gesundbrunnen إلى Boddinstraße.
و اعتمد التصنيف على عدة عوامل لتحديد أكثر المحطات المثيرة للذعر في المنطقة كانتشار الجريمة أو قلة العناية و الاهتمام والنظافة.
واحتلت محطة Yorckstraße المرتبة الأولى في القائمة ، و ذلك ليس بسبب فشل المحطة نفسها ، بل بسبب كراهية الركاب للشارع الذي يحمل الاسم نفسه.
حيث دائماً ما يراه الركاب عبر شبكة النقل المترامية الأطراف في المدينة غير جذاباً وخاصةً ليلاً.

كما دخلت محطة ألكسندر بلاتز، قائمة أسوأ المحطات، وهي أشهر محطة في المانيا ، بسبب متاهاتها التي لا تنتهي من السلالم المكسوة بالبلاط الأخضر . وتلقب المحطة بميدان أليكس وهي أول محطة تحظى على لقب من قبل السكان المحليين.
ويعتبر الميدان مربك حقاً، حيث قال أحد المشاركين في الاستطلاع : “أجد ميدان ألكسندر مزعجاً ، بسبب الممرات الطويلة والارتباك. احتجت إلى عدة سنوات حتى اكتشفت مكان المصعد للوصول مباشرة إلى [خط] U5 “.

و احتل نفق الفأر “Mäusetunnel” في محطة Stadtmitte ترتيباً ضمن القائمة ، وهو النفق الذي يمتد بين خط U6 و U2 ، حيث يستغرب السكان من وجود الطريق الطويل البالغ 160 مترًا. حيث يجب أن يكون هناك محطتين فقط.

بينما يحتوي خط U8 في برلين على أكبر عدد من المحطات “المثيرة للاشمئزاز”

وذلك بسبب تعاطي المخدرات بشكل علني على طول خط محطة U8 جنوب المدينة. والذي يشكّل صدمة للسياح والسكان المحليين على حد سواء .
وتنتشر هذه الظاهرة في معظم المحطات الموجودة في القائمة ، وعلى الأخص في محطات القطار في أحياء جنوب كروزبرج وشمال نويكولن. و خط الامتداد بين محطات Kottbusser Tor و Schönleinstraße و Hermannplatz و Boddinstraße بشكل خاص.

وتتجه الأنظار مؤخراً في المانيا نحو محطة Kottbusser Tor ، خاصة بعد إعلان الشرطة فتحها لمركز مراقبة قرب المحطة ، وذلك على الرغم من المظاهرات واسعة النطاق من السكان المحليين.

ووفقاً للشرطة الألمانية، فإنّ الحي “منطقة موبوءة بالجريمة” ويعتبر مركز المراقبة بتكلفة 375 مليون يورو حلاً مهماً قد يكون رادعاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد