أفضل تطبيقات لأجتياز أمتحان اسئلة السواقة النظري في ألمانيا مجانا

0 2٬865

هل أنت جاهز للقيام باختبار للقيادة الخاصة بك في ألمانيا ؟ هل تتعرض للكثير من المشاكل و الصعوبات في الحصول على شهادة السواقة في ألمانيا .

لا تقلق عزيزي القارئ لدينا في هذا المقال التطبيقات التي ستساعدك بالحصول على شهادة السواقة بكل بساطة في ألمانيا , من المعروف أن أسئلة التيوري في ألمانيا غير مجانية لكننا سنتكلم اليوم عن العديد من التطبيقات التي تقدم الأسئلة مجانية وتوجهك نحو الطرق الصحيحة لتجاوز أسئلة التيوري .

اذا اردت النجاح بالحصول على شهادة السواقة في ألمانيا أو معظم أوروبا ستحتاج دراسة ما يقارب 1100 سؤال قبل التوجه الى الفحص النظري؟

نعرض لكم الآن أفضل 5 تطبيقات لتجاوز فحص السواقة في المانيا النظري بطريقة بسيطة وسهلة :

1 تطبيق تعليم السواقة في ألمانيا :

عندما تنتهي من تثبيت التطبيق على جهازك تدخل على التطبيق لتظهر لك واجهة تطبيق منظمة و منسقة بالألوان الرائعة التي تقوم بجذبك اليه , يحتوي التطبيق على العديد من الأسئلة المرفقة بالصور الواضحة ومن بعدها ستقوم باختيار الجواب الصحيح وتقوم بالضغط على زر التحقق للتأكد من اجابتك.

2: رخصة قيادة ألمانيا :

يقدم لك هذا التطبيق امكانية الحصول على كل أسئلة القيادة في ألمانيا بطريقة مجانية و مدفوعة على خلاف التطبيقات التي يتراوح مبلغها بين 40 يورو الى 150 يورو عندما تقوم بتحميل التطبيق سيظهر لك العديد من الأسئلة النصية مع الصور و السؤال له عدة خيارات تحتوي على خيار صحيح واحد فقط.

3. تطبيق تعليم السواقة في ألمانيا 2020 :

التطبيق مميز ورائع اذ انه يحتوي على مئات الأسئلة المهمة في امتحان التيوري اضافة الى ميزة جديدة هي الوقت وعند الانتهاء من اختيار الاجابات ستظهر لك شاشة تحتوي على الأسئلة التي لم تتم الاجابة باللون الأزرق و الاجابات الخاطئة باللون الأحمر و الاجابات الصحيحة باللون الأخضر.

4. تطبيق: arab fahren:

هذا التطبيق يقدم لكم الخدمة الأولى من نوعها اضافة الى انه أول تطبيق عربي لحل الأسئلة النظرية لقيادة السيارات في ألمانيا باللغة العربية يتيح لكم هذا التطبيق حل الأسئلة والتدرب عليها اضافة الى القيام باجراء اختبار سريع مع مؤقت زمني اضافة الى وجود نظام احصائيات للنموذج و الأسئلة .

و يمكنك الاطلاع بشكل دائم على احصائيات النماذج من الملف الشخصي , ويحتوي أيضا على نظام اشتراكات من و طرق دفع سهلة عن طريق باي بال .

5. تطبيق : امتحان التيوري لشهادة السواقة دروس نظري و عملي :

قام التطبيق بجمع كل الأسئلة في تطبيق واحد بالاضافة الى أسئلة اللوحات و يحتوي على الكثير من النصائئح بتميز التطبيق كونه سلس وسريع و مجاني , يتم تقسيم الأسئلة اضافة الى الاحتواء على ميزة عرض نتيجة الامتحان النهائي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد