أهم و أشهرعمليات البحث التي قام بها الألمان عبر غوغل في عام 2022

0 335

أهم و أشهرعمليات البحث التي قام بها الألمان عبر غوغل في عام 2022

في نهاية كل عام ، يكشف محرك البحث غوغل Google عن أهم عمليات البحث وأكثرها تكراراً في جميع أنحاء العالم، وفي كل دولة على حدى.

و سنكشف في هذا المقال أهم عمليات البحث التي أجريت في المانيا خلال عام 2022.

ألمانيا 2022 في بحث غوغل:


هيمن موضوع فيروس كورونا على عمليات البحث في ألمانيا لعام 2021 ، لكن في عام 2022 احتل البحث عن أوكرانيا المركز الأول .

كما هيمنت الفعاليات الرياضية الدولية الحية على قائمة البحث، كبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر ، الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين وكرة القدم النسائية الأوروبية، واحتلوا المراكز الثاني والثالث والسابع من بين أكثر الموضوعات بحثاُ على التوالي.

بينما احتل البحث عن ملكة الموت المركز الرابع، حيث أطلق الألمان على اسم الملكة إليزابيث الثانية هذا اللقب. كما أرادوا معرفة المزيد عن وريثها ، و احتل البحث عن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” المركز الخامس .

كما بحث الألمان خلال العام عن عدد من القتلة المتسلسلين في الثمانينيات و الأوبئة المحتملة. و على الرغم من أن عام 2022 سجّل تخفيف كبير و رفع للعديد من قيود فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد ، إلا أن الخوف من الأوبئة بقي موجوداً.

حيث بحث الألمان عن فيروس جدري القرود في المركز السادس، و احتل القاتل المتسلسل الأمريكي “جيفري دامر”المركز التاسع، وجاء البحث عن التحذيرات من العواصف في المركز العاشر.

أسئلة حول فلاديمير بوتين:


سيطر فلاديمير بوتين على قائمة البحث عن الشخصيات والسياسيين. حيث أراد الألمان معرفة كم عمر الديكتاتور، و أسئلة أخرى حول تصرفاته وأسباب الغزو على أوكرانيا، مثل: “لماذا تهاجم روسيا أوكرانيا؟”، و تفاصيل أخرى مثل “كم عدد الجنود في روسيا؟” أو في المانيا، “ما هو حلف الناتو؟”، “لماذا أوكرانيا ليست عضوا في الناتو؟”

و عن فئة الترفيه، جاء البحث عن الصور المضحكة لـ “بوتين ميمي” في المركز الأول في عمليات بحث غوغل لعام 2022. بينما احتل الممثل الأمريكي “ويل سميث” المركز الثاني في فئة البحث عن الصور المضحكة في غوغل.

قائمة بعمليات البحث الأكثر شيوعاً على محرك البحث غوغل في ألمانيا:

أوكرانيا
كأس العالم لكرة القدم 2022
أولمبيا 2022
الملكة ايزابيث
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
فيروس جدرى القرود
بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للسيدات 2022

عصبة الأمم
جيفري دامر
تحذيرات من العاصفة.


عمليات البحث عبر غوغل الشائعة عالمياً في عام 2022:


لا يوجد اختلاف كبير بين عمليات البحث العالمية على Google في عام 2022 عن تلك في ألمانيا.

و احتلت لعبة اللغة للهواتف المحمولة ، Wordle ، الصدارة لعام 2022 ،بينما جاء البحث عن هاتف iPhone 14 من Apple في آخر مرتبة في قائمة العام كأحدث موضوع تكنولوجي يتم البحث عنه.

و بالطبع جاء البحث عن بطولة كأس العالم في قطر ضمن المراكز العشرة الأولى.

أهم 10 عمليات بحث عبر غوغل في العالم لعام 2022 :

لعبة وردل
الهند ضد إنجلترا
أوكرانيا
الملكة اليزابيث
الهند ضد جنوب أفريقيا
كأس العالم في قطر 2022
الهند ضد جزر الهند الغربية
آيفون 14
جيفري دامر
الدوري الهندي الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد