استمتع بفصل الخريف في المانيا بالقيام بهذه الأنشطة

0 327

استمتع بفصل الخريف في المانيا بالقيام بهذه الأنشطة

مع قدوم شهر نوفمبر، يظهر فصل الخريف بأبهى حلته في المانيا ، وإذا كنت مقيماً جديداً في المانيا، يمكنك القيام بعدة أنشطة، أهمها:

حضور مهرجان الحصاد:


يقام مهرجان الحصاد التقليدي منذ قرون في فصل الخريف من كل عام، كتعبيراً عن الشكر لموسم الخريف. ويتم إحياءه في جميع البلدات والقرى في المانيا ،و يقام عيد الشكر (Erntedankfest) عادةً في يوم الأحد الأول من شهر أكتوبر.

ومن فعاليات المهرجان، خدمة كنسية واستعراضاً عن ملكة الحصاد وفعاليات موسيقية و تقديم الطعام.

وينظم الأهالي العديد من مهرجانات الحصاد في ألمانيا بالتعاون مع مزارعي النبيذ المحليين ، حيث يصادف هذا التاريخ موسم حصاد العنب. وتقام عدة أكشاك لتذوق النبيذ وشرائه.

قطاف الفطر:


البحث عن الفطر هواية وطنية شهيرة في ألمانيا في الخريف، حيث يبحث السكان في عطلات نهاية الأسبوع عن الفطر البري في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر في الغابات و الأرياف.

لكن احذر من الفطر السام، ويفضّل أن تصطحب معك شخصاً خبيراً بأنواع الفطر.

تناول بعض اليقطين:


مع قدوم فصل الخريف، يبدأ موسم عدد من المحاصيل مثل القرع أو اليقطين ، الكرنب ، الفطر والملفوف.

وإذا كنت من محبي اليقطين ، تستطيع الذهاب إلى مهرجان Ludwigsburg Pumpkin ، وهو فعالية سنوية تحتوي على كل ما يخص اليقطين ، من منحوتات اليقطين و بيرة اليقطين والمربى وأمور أخرى.

مهرجان الخريف:


تكثر في المانيا مهرجانات الخريف الشعبية، ويعتبر أشهر مهرجان للخريف هو مهرجان أوكتوبرفست العظيم في مدينة ميونخ، والذي يستمر لأكثر من أسبوعين من آواخر سبتمبر حتى أكتوبر. وفيه يتم شرب الكثير من الجعة الألمانية.

جمع الكستناء:


تتناثر الكستناء على الأرض في هذا الوقت من العام مع أوراق الخريف. و يمكن الخروج وجمع الكستناء للعب لعبة كونكرز أو الاستمتاع بطعمها.

عيد القديس مارتن :

يحتفل الألمان في فصل الخريف من كل عام بعيد القديس مارتن، لذلك لم يكن لعيد الهالوين اهتماماً كبيراً في السابق.

و يحتفل به في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني في الولايات الفيدرالية الكاثوليكية ، و يرتدي الأطفال فيه ملابس ويستعرضون الشوارع حاملين فوانيس ورقية. و كتقليد الهالووين، يقرع الأطفال في بعض المناطق، الأبواب لطلب الحلويات والفواكه والبسكويت.

اصنع طائرة ورقية:

فصل الخريف في ألمانيا هو بداية موسم طيران الطائرات الورقية. حيث تساعد الرياح على ارتفاع الطائرة و تحليقها في الهواء.

المشي لمسافات طويلة:


يجذب منظر الأشجار بأزهارها الرائعة وألوان أوراقها المتدرجة بين الأحمر والبرتقالي والذهبي والبني، نظر الجميع، لذلك من الممتع جداً التنزه في الحدائق والغابات في هذا الطقس الرائع قبل برود الجو.

تذكر الأحباء الراحلين:

تحتفل المانيا بيوم القديسين في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) ، وهو يوم عطلة رسمية في بعض الولايات الفيدرالية و يتذكر فيه الناس الأحباء الذين رحلوا عن عالمنا. وفيه توضع الشموع أو أكاليل الزهور على القبور ، و يقام القداس في الكنائس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد