افضل السيارات الكهربائية صناعة المانية

0 2٬310

سيارات كهربائية صناعة ألمانية ! في هذا المقال سنتعرف على السيارات الكهربائية صنع في ألمانيا .تختلف السيارات الكهربائية من حيث الأداء والإمكانيات والتكنولوجيا والقدرة علي تحمل أصعب المناطق الوعرة، لقد بدا ابتكار تلك السيارات في أوائل القرن العشرين، ولقد اقتصرت النماذج الأولى من تلك السيارات علي نوع وهيكل واحد، ولكن مع مرور الوقت والسنوات تم تصنيع سيارات عالمية تتنوع من حيث الشكل والحجم.

افضل السيارات الكهربائية صناعة المانية

لقد أصبحت السيارات الكهربائية من أهم العلامات التجارية المتطورة التي لا يستطيع احد من الشركات الأخرى منافستها، بسبب جودة الصنع وثقة العملاء في ما يمكنها ان تقدمه تلك السيارات، مع التطور الأخير الذي قد حدث في الآونة الأخيرة قد أصبحت السيارات اكثر سرعة حيث تصل سرعتها حاليا إلى 400 ميل، واليكم فيما يلي أهم التفاصيل حول الأنواع المميزة التي تم طرحها في الأسواق هذا العام.

فولكس فاجن جولف افضل سيارة كهربائية صناعة ألمانية

فولكس فاجن جولف سياراة كهربائية
فولكس فاجن جولف سياراة كهربائية

تعتبر من افضل السيارات حول العالم حيث لم يتوقف إنتاجها إلي الآن علي الرغم الأزمات الاقتصادية التي يواجهها العالم، وقد أشارت المصادر ان سيارة فولكس فاجن جولف يتم طرحها في الأسواق يتجاوز سعرها 23195  ألف دولار، جاء تلك السيارة كما هو متوقع مع اربع ابواب وتبلغ قوة سرعتها 147 حصان وقدرة دفع قد تصل إلى 35 ميلا في الساعة، وتحتوي تلك السيارة علي مصابيح ضباب أمامية وخلفية، طي المرايات الجانبية كهربائيًا، مع إضاءة المصابيح الأمامية LED، كاميرا خلفية. ولقد تم طرح تلك السيارة في جميع المعارض العربية بأسعار مناسبة إلى حد ما.

Audi R8 افضل سيارة كهربائية ألمانية الصنع

تمتع سيارة تسلا اكس بقوة رهيبة لا يصدقها احد، حيث أنها قد تم تصنيعها بقوة 562 إلى 611 حصان، وقد بلغ سعر السيارة 169900  ، أما الشكل الداخلي للسيارة فأنها تتمتع بالهيكل متميز من الخارج والداخل، حيث تحتوي سيارة Audi R8 علي 4 مقاعد مريحة للغاية، مما يجعلها عملية للرحلات العائلة، وعلى الرغم من ان السيارة سعرها مرتفع للغاية ألا أنها متميزة السرعة والأداء، حيث أنها تحتوى علي نظام المعلومات والترفيه MMI مع نظام الصوت Bang & Olufsen , أبل كاربلاي وأندرويد أوتو , راديو ستالايت , راديو HD , نظام ملاحة , واى فاي , مخرجين USB , قمرة القيادة الافتراضية , التعرف على خط اليد ، والتحكم الصوتي.

مرسيدس بنز EQC افضل سيارة كهربائية فخر الصناعة الألمانية

نتيجة بحث الصور عن مرسيدس بنز EQC افضل سيارة كهربائية
مرسيدس بنز EQC سيارة كهربائية ألمانية الصنع

يصل سعر سيارة مرسيدس بنز EQC إلي سبعين ألف جنيه إسترليني، لكنها تستحق أكثر من ذلك حيث يتمتع هذا الإصدار بأفضل الإمكانيات المذهلة، حيث أنها تأتي مع محركات مزدوجة وقوة دفع رباعي وتبلغ قوتها 402 حصانا و 564 رطلا، أما عن نطاق البطارية قد يصل إلي 259 ميلا، ولكن تحتوي السيارة علي بعض التقنيات الحديثة التي قد يصعب علي بعض الأشخاص التعامل معها ولكن مع مرور الوقت يسهل الأمر إلى حد كبير، باختصار شديد ان السيارة تجمع بين الرفاهية الممتعة والأداء الجيد، مع العلم ان السيارة قد تزويدها بسائق الي ومقاعد مريحة.

بورش 911  افضل سيارة كهربائية الرفاهية الألمانية

تأتي السيارة مع محركات مزدوجة وقوة دفع رباعي وتبلغ قوتها  580 حصانا إلى 640 حصانا، وعزم الدوران من 750 نيوتن.متر في الموديل السابق إلى 800 نيوتن.متر، وتتسارع إلى 96 كم/س في 2.6 تم زيادة عرض السيارة لتحسين تجربة القيادة، مع وضع جناح خلفي أكبر حجما لزيادة قوة الدفع السفلية، بالإضافة إلى جنوط 20 انش في الأمام و21 إنش في الخلف، و مكابح سيراميكية متطورة، وأحدث أنظمة التعليق الرياضية من بورش.

هذه كانت افضل السيارات الكهربائية صناعة المانية تعتبر صديقة للبيئة وبموصفات عالية جدا انها المانيا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد