التغطية الإضافية لتأمين الأسنان الإضافي في المانيا

0 508

التغطية الإضافية لتأمين الأسنان الإضافي في المانيا

تعتبر معالجة الأسنان في المانيا مكلفةنوعاً ما، لذلك فإنّ اعتمادك على التأمين الصحي قد لا يكفي للعلاج و تضطر إلى المساهمة بجزء من تكلفة أي عمل أسنان والذي عادةً ما يكون مرتفعاً.

ويختار الكثير من المقيمين أو المواطنين الألمان، الحصول على تأمين إضافي على الأسنان. و بالنسبة للوافدين والمواطنين، قد يعتبر موضوع التفكير في العلاجات التي يغطيها تأمينهم الصحي و ماهي التي لا يغطيها صعباً نوعاً ما.

وسنشرح في هذا المقال ماذا يغطي التأمين الصحي من علاجات الأسنان. يشار إلى أنّه مؤخراً خفضت تكاليف التأمين الصحي العام في مجال طب الأسنان وطب الأسنان التعويضي الوقت الحاضر. حيث تغطى تكاليف العلاجات الأساسية والضرورية الطبية فقط ، وهي:

  • فحص الأسنان
  • تنظيف الأسنان
  • الحشوات الأساسية

بينما عند الحصول على العلاجات التي تتجاوز الرعاية الأساسية ، ومنها طب الأسنان المعقد والطب التجميلي أو الفحوصات الوقائية الشاملة ، يدفع المريض التكاليف الإضافية بشكل جزئي أو كلي ، وذلك حسب نوع العلاج الذي يختاره و وضع أسنانه.

ويمكن الحصول على التأمين الإضافي للأسنان مع ottonova، ابتداءً من 8،80 يورو فقط في الشهر.

ما هو تأمين الأسنان الإضافي (Zahnzusatzversicherung) في ألمانيا؟


يختار الكثير من الأشخاص التأمين الإضافي للأسنان (Zahnzusatzversicherung) ، لتغطية أية تكاليف إضافية قد تطرأ أثناء علاجك لأسنانك و يمكن أيضاً التخلص من ضغوط زيارات طبيب الأسنان.

ويمكن تغيير تصميم سياسات تأمين الأسنان الإضافية بحيث تكون متناسبة مع وضع الوافد الشخصي وميزانيته ، و تحمل شركات التأمين جزءاً من أو كامل تكاليف أعمال الأسنان الإضافية.

ويجب الحرص على الاشتراك في تأمين الأسنان الإضافي بشكل مسبق قبل بدء العلاج.

مزايا بوليصة تأمين الأسنان التكميلية الجيدة:


يوجد عدد كبير من شركات التأمين التي تقدم تأمين إضافي للأسنان، و يجب أن تغطي بوليصة تأمين الأسنان التكميلية أربعة مجالات مختلفة:

  • عناية الأسنان الوقائية.
  • علاج الأسنان
  • وضع أطقم الأسنان
  • تقويم الأسنان

التأمين على الأسنان ottonova:

ottonova هي أول شركة تأمين صحي خاصة رقمية في ألمانيا ، ولا تحتاج للتوقيع على أوراق للاستفادة من تأمين إضافي للأسنان .

و يمكن الاختيار من بين ثلاثة أنواع عالية الأداء (الاقتصادية ، ودرجة رجال الأعمال ، والدرجة الأولى) ، حسب احتياجاتك الفردية. وتصل الأسعار إلى 880 يورو شهرياً في أوتونوفا.

و تبلغ قيمة الدفع مقابل الحصول على العناية الوقائية بالأسنان إلى 200 يورو كل عام للتنظيفات الاحترافية ،و تقديم العلاج اللازم و مخاطر التسوس والحشوات.
علاجات الأسنان: 100% من التكاليف لجميع الأنواع الثلاثة.
أطقم الأسنان: 70-100% من تكاليف أطقم الأسنان، تقويم الأسنان: وفيها قد يدفع الشخص 100%من التكاليف للأطفال والكبار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد