التنزه الشتوي في ألمانيا: 8 رحلات رائعة في ألمانيا للاستمتاع بجمال الشتاء.

0 1٬127

بالرغم من جمال فصل الشتاء وطقوسه الرائعة إلّا أنّ أغلب السُياح يجرون رحلاتهم السياحيّة خلال فصلي الصيف أو الربيع ! لهذا فإن السياحة الشتوية لا تأخذ حقّها في عالم السياحة، من خلال السطور التاليّة سنُسلط الضوء على السياحة الشتوية، وأهم مناطق الألمانية التي يُمكنك أن تستمتع بالتنزه خلالها في فصل الشتاء، فأنت على موعد مع زيارة أكبر عدد من المعالم السياحية !

التنزه الشتوي في ألمانيا: 8 رحلات رائعة في ألمانيا للاستمتاع بجمال الشتاء.

إقرأ أيضا : ألمانيا: ما الأشياء المميزة التي تشتهر بها قلب أوروبا النابض ؟

التنزه على مسار Malerwinkel الدائري على طريق بحيرة كونيجسي في منطقة Berchtesgadener Land


يقع Königssee الشتوي في Berchtesgadener Land في بافاريا العليا بين الجبال شديدة الانحدار المغطاة بالثلوج ، ويبدو وكأنه مضيق بحري. بسبب عمق مياهها يصل إلى 190 متر من جليد البحر .

يتمتع المتنزهون الذين يذهبون في نزهة على درب Malerwinkel الدائري في فصل الشتاء بإطلالات خاصة على البحيرة.
تبدأ الحديقة الوطنية بعد بضعة أمتار فقط. يتم تقديم الإطلالات الأولى في مقهى Malerwinkel ، الذي يقف على صخرة فوق البحيرة. من هنا يقود الطريق عبر الغابة. من نقطة المراقبة ، حيث تتوفر العديد من المقاعد للراحة ، يتمتع المتنزهون أخيرًا بإطلالة رائعة على البحيرة إلى كنيسة الحج سانت بارثولوما في شبه جزيرة هيرشاو. يمر المتنزهون بمحطة وادي جينيربان قبل وقت قصير من وصولهم إلى وجهتهم. يجب التخطيط لحوالي ساعة ونصف على الطريق الذي يبلغ طوله حوالي 3.8 كيلومترات.

التنزه على مسار الغابة في ساويرلاند


أحد عشر عملاً فنيًا كبيرًا لفنانين عالميين يجعلون التنزه على مسار فورست سكلبتشر في زاورلاند في شمال الراين – ويستفاليا حدثًا خاصًا. يبدأ الطريق البالغ طوله 23 كيلومترًا في قاعة مدينة باد بيرلبورج وينتهي في مبنى بلدية شمالينبيرج.

بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من الطبيعة التي تستحق المشاهدة للمتنزهين في الطريق. تتميز المناظر الطبيعية بغابات مختلطة في الوديان وأشجار التنوب في مناطق التلال. هناك محطات توقف للمرطبات في شمالنبرغ (Schmallenberg) و Grafschaft و Schanze و Bad Berleburg. من منطقة Schanze ، أعلى مكان في Forest Sculpture Trail ، يتمتع المتنزهون بإطلالة رائعة.
إذا كان الطريق طويلًا جدًا بالنسبة لك ، فهناك طريق دائري يبلغ طوله 11.5 كيلومترًا من Schmallenberg-Schanze .

كل يوم سبت ، يتمتع المتنزهون بفرصة العودة بشكل مريح إلى نقطة انطلاقهم من Schmallenberg باستخدام سيارة أجرة او المشي لمسافات طويلة .

التنزه على درب فيلدبرج بانوراما عبر الغابة السوداء في ألـمانيا


مناظر خلابة تنتظر المتنزهين في فصل الشتاء على مسار Feldberg Panorama Trail البالغ طوله 8.8 كيلومترًا في الغابة السوداء العليا في بادن فورتمبيرغ. يبدأ في فيلدبرج خلف Haus der Natur (مسار Dr.Pilet 4). مثل جميع مسارات المشي الشتوية المتميزة الأخرى ، يتم وضع علامة على الممر البانورامي بعلامة زرقاء.

في البداية ، يتعين على المتنزهين التغلب على أول ارتفاع من إجمالي 234 مترًا. سيتم مكافأتهم قريبًا بإطلالة رائعة على المسافة. بعد حوالي ساعة سوف تصل إلى Todtnauer Hütte ، حيث يوجد أيضًا مسار للتزحلق. ليست بعيدة كنيسة سانت لورينتيوس في الطريق. في الوجهة ، St. Wilhelmer Hütte على ارتفاع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر ، وهو بالمناسبة أعلى كوخ جبال الألب مُدار في بادن فورتمبيرغ ، يُنصح بتحصين نفسك بالحساء اللذيذ والخبز المخبوز منزليًا في طريق العودة.

يجب أن تخطط حوالي ثلاث ساعات للطريق متوسط ​​الصعوبة. نظرًا لوجود العديد من خيارات التزحلق على طول الطريق ، يجب أن يأخذ المتنزهون زلاجة معهم. تم تطوير مسار التنزه الشتوي الممتاز مع جامعة الرياضة الألمانية في كولونيا. يتم مسحها وتدحرجها يوميًا.

التنزه من سانكت اندرياسبرغ (Sankt Andreasberg) إلى Oderteich في جبال Harz


تشتهر منطقة هارتس العليا بمناظرها الطبيعية خاصة في الشتاء . يمكن استكشافها بسهولة عن طريق العديد من المسارات الخالية. إن المشي لمسافة 11 كيلومترًا من سانكت أندرياسبرغ في ساكسونيا السفلى إلى Oderteich ، أقدم سد في ألمانيا ، يستحق العناء بشكل خاص.
في (Kurhaus (Am Kurpark ، أعلى مدينة جبلية في جبال Harz ، تنطلق نحو Rehberger Grabenhaus. يجب على المتنزهين ببساطة اتباع العلامات. يجدر بك التوقف في مطعم الغابة التاريخي: بينما يجلس الزوار في غرفة الطعام الدافئة.

يتعلم المتنزهون الكثير من الحقائق المثيرة للاهتمام حول إدارة المياه في منطقة Upper Harz للتراث الثقافي العالمي لليونسكو. إذا كنت لا تريد العودة ، استقل الحافلة. يمكن تقييد مسارات المشي لمسافات طويلة في حالة تساقط الثلوج بكثافة.

في أوبيرالغاو (Oberallgäu)


نصب تذكاري طبيعي فريد هو وجهة نزهة شتوية في وادي كلينوالسيرتال (Kleinwalsertal) في بافاريا: في واد Breitachklamm . نقطة البداية للطريق الدائري الذي يبلغ طوله أربعة كيلومترات ، والذي يحتاج المتنزهون فيه حوالي ساعتين ونصف الساعة ، هي مدينة تيفنباخ. من هنا يذهب مباشرة إلى المضيق الصخري المثير للإعجاب (دخول للبالغين 5 يورو ، للأطفال 2 يورو) ، والذي يمر من خلاله المسار بالتكوينات الجليدية المتجمدة.

على الجسر عند المدخل العلوي ، هناك منظر فريد للأعماق. ويلي ذلك صعود قصير نحو Engenkopf. الأحذية المناسبة مهمة لهذا الغرض. العرض اللاحق يكافئ الجهد. من أعلى يمر فوق Alpe Dornach ثم يعود إلى Tiefenbach.
في فصل الشتاء ، يتم تنفيذ الرحلات الليلية مع المشاعل إلى Breitachklamm مرتين في الأسبوع (الثلاثاء والجمعة) من الساعة 7 مساءً. يضيء الجليد في ضوء خاص جدًا وتتألق بلورات الثلج بطريقة سحرية تقريبًا.

تبلغ تكلفة المشاركة 8 يورو لكل شخص – بما في ذلك الشعلة. من ستة إلى 15 عامًا يدفعون 4 يورو. يجب أن يكتشف المتنزهون بالتأكيد ما إذا كان الخانق مفتوحًا. قد يحدث الإغلاق بسبب الظروف الجوية. في المناظر الطبيعية الجبلية المحيطة بأوبرستورف في Oberallgäu يوجد أكثر من 140 كيلومترًا من مسارات المشي الشتوية المؤمنة والمجهزة.

في Bergisches Land على طول Wupper


يوجد حوالي 400 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة حول مدينة سولينجن النصلية في بيرجيشز لاند في شمال الراين وستفاليا. ومع ذلك ، في الثلج والجليد ، يصبح الأمر صعبًا إلى حد ما على الكثيرين بسبب الأقسام شديدة الانحدار من الطريق. لذلك يوصى بالتنزه على طول Wupper.

من هنا يذهب على الجسر على شارع Nesserather Straße فوق Wupper ، ثم يجب على المتنزهين اتباع النهر بعد Gut Nesselrath و Leysiefen. على حافة الغابة عند سفح Wupperberg ، يقال إنه كان ذات مرة معسكرًا لمجموعة من اللصوص الذين دفنوا كنوزهم هنا. في مطعم Haus Fähr للرحلات الاستكشافية ، يعود إلى الجانب الشمالي من Wuppertal. يؤدي الطريق إلى Wipperkotten عبر شارع Unterrüden و Friedrichstal و Friedrichsaue و Hohlenpuhlerweg.
تم توثيق وجود طاحونة تعمل بالطاقة المائية منذ عام 1604. لا يزال هناك مصنع طحن يمكن زيارته بعد التسجيل ( schleiferei-wipperkotten.de ). من هنا يؤدي المسار أخيرًا إلى Haasenmühle. يجب أن يخطط المتنزهون حوالي ساعتين للطريق البالغ طوله ثمانية كيلومترات.

الى منبع Werra في غابة Thuringian


يعد مسار المشي لمسافات طويلة إلى نبع Werra أحد الطرق الشتوية الشهيرة في غابة Thuringian. الطريق البالغ طوله 5.4 كيلومترات ، وهو طريق صعب نوعًا ما ، هو طريق يبلغ طوله حوالي 530 كيلومترًا من مسارات الشتاء في سلسلة الجبال المنخفضة. يجب أن يخطط المتنزهون حوالي ساعتين لهذا الغرض. نقطة البداية والنهاية هي موقف سيارات Rennsteighaus في الشارع الرئيسي في Masserberg ، على بعد حوالي ساعة بالسيارة جنوب إرفورت. من هنا عليك أن تتبع الإشارات.
يؤدي المسار عبر ملجأ Eselsgrund إلى ملجأ Werraquell في Fehrenbach. يرتفع Werra هنا عند سفح Eselsberg. في النزل ، يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة تحصين أنفسهم للجزء التالي من الطريق .

بمجرد الوصول إلى القمة ، ستتم مكافأتك: من برج المراقبة لديك رؤية بانورامية بزاوية 360 درجة لغابة تورينغيان على ارتفاع 33 مترًا إضافيًا. يمكن رؤية Rennsteig بالإضافة إلى Rhön ومع الحظ حتى Veste Coburg. يستخدم المسار أيضًا لركوب الزلاجات التي تجرها الخيول.

التنزه في بيرشتسجادن

في أرض العجائب الشتوية في بيرشتسجادن ، تتوفر مسارات المشي لمسافات طويلة التي يتم صيانتها جيدًا وتنظيفها حتى عندما يكون الجو باردًا. تؤدي المسارات المعروفة حول Abtsdorfer See أو عبر Klausbachtal. يمكنك المشي على خطى الملح على مسار خط أنابيب المحلول الملحي من منجم ملح Berchtesgaden إلى أعمال الملح في Bad Reichenhall. تُظهر حديقة بيرشتسجادن الوطنية أيضًا أجمل جوانبها في أشهر الشتاء

مادة صمغية
في حالة تساقط الثلوج بكثافة ،  يتم مسح مجموعة متنوعة من مسارات المشي لمسافات طويلة في Upper Harz بحيث لا يقف أي شيء في طريق التنزه الشتوي الرائع. هناك طرق مثيرة في وحول سانكت أندرياسبرغ وشولينبيرج وايلدمان وألتيناو وتورفهاوس وكلاوستال-زيلرفيلد. تتراوح الطرق من 2 إلى 11 كيلومترًا وتصل إلى ارتفاع حوالي 900 متر. هناك أيضًا جولات للمشي بالأحذية الثلجية يمكنك إما حجزها في الموقع أو تجربتها بنفسك

سولينغن من اجمل الأماكن التنزه الشتوي في ألمانيا

في Solingen يمكنك أيضًا العثور على مسارات المشي الرائعة على عتبة داركم. تم تحديد حوالي 400 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة حول المدينة. بعد جبال Wupper ذات الغابات الكثيفة ، و Ohligser Heide المحمية والجداول المثالية ، هناك ما مجموعه تسع جولات مختلفة ولديها أيضًا سحر خاص جدًا في الشتاء. يحظى مسار النصل الذي يبلغ طوله 75 كيلومترًا بشعبية خاصة ولا يمكن بالطبع اكتشافه في يوم واحد ، بل يمكن الاسترخاء على مراحل

لقد أستعرضنا لكمأجمل اماكن التنزه الشتوي في ألمانيا وتعتبر 7 رحلات رائعة في ألمانيا للاستمتاع بجمال الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد