السياحة في برلين: تعرّف على سبعة أشياء رخيصة وممتعة للقيام بها

0 248

السياحة في برلين: تعرّف على سبعة أشياء رخيصة وممتعة للقيام بها

هل أنت مقيم جديد في المانيا؟ هل قررت زيارة برلين للسياحة أو الاستقرار فيها؟… بكلتا الحالتيين، سنقدم إليك دليل للسياحة في برلين، و أكثر الأمور امتاعاً و أقلها تكلفة بنفس الوقت.

اركب الحافلة 100:


تعتبر برلين أكبر مدينة في ألمانيا ، وتتميز بشبكة القطارات والتي تعد متاهة لا نهاية لها من Straßen و Allees و Plätze.

وللتنقل بين المحطات الرئيسية في العاصمة، اركب الحافلة 100 والتي تساعدك على التنقل بين جميع القواعد السياحية الرئيسية خلال60 دقيقة بتكلفة 3 يورو فقط بتذكرة AB. وهي حافلة يومية تطلقها جمعية النقل المحلية ، و تمر أمام 21 من المعالم والمعالم السياحية البارزة في برلين.

من كنيسة القيصر فيلهلم التذكارية (Gedächtniskirche) إلى منتزه تيرجارتن Tiergarten الرائع ، وبوابة براندنبورغ Brandenburg ، وكاتدرائية برلين وغيرها من المناطق السياحية.

التجول في السوق التركي و عند قناة لاندوير:

توجد قناة لاندوير جنوب كروزبرج في برلين. ويعتبر مكاناً رائعاً للسياحة في الصيف قرب الماء، و يبقى وجود السوق التركي في المنطقة مكاناً جذاباً للسياح على مدار السنة .

كما يشتهر بجسر Admiralbrücke قرب نيوكلن ، أحد أحياء برلين، والذي يقطنه عدد كبير من السكان من أصول تركية. و تقام في أيام الثلاثاء والسبت ، الأكشاك لبيع المخبوزات اللذيذة والقهوة والزيتون والحمص و الفواكه والخضروات .

الغطس في بحر برلين:


تقع برلين على بعد 185 كيلومتراً من البحر ، ولكن هذا لا يمنع السكان والسياح من الاستمتاع بالغطس في الماء في جميع الأوقات.

كما تشتهر بوجود البحيرات و عدد من حمامات السباحة الداخلية التي تجعل من السباحة جميلة بشكل خاص ، و يعد Stadtbad Neukölln الأكثر شهرة. وتكلف تذاكر حمامات السباحة العامة في برلين ما بين 2 يورو و 5،50 يورو حسب وقت ارتياد المسبح.

وأيضاً مسبح Prinzenbad و Badeschiff ، وهو حوض سباحة عائم يقع داخل نهر سبري في برلين.

كما يوجد في برلين 50 بحيرة تمنح بعض الراحة اللطيفة ، ومعظمها يبعد بمقدار 40 دقيقة برحلة بحافلات S-Bahn .

Brandenburg Gate and the TV tower at Pariser Platz in Berlin in sunset light

المناظر السياحية:

يوجد في هذه المدينة الجميلة العديد من المناظر الطبيعية والجذابة كما أنها غنية بالحدائق.

كذلك يوجد فيها واحدة من أكبر القمم في وسط برلين ، والتي يمكن صعودها بأمان خلال 20 دقيقة ، و على الرغم من افتقار برلين إلى التلال، إلا أنّ ذلك يؤدي إلى الاستمتاع بمنظر السماء الكبيرة والغروب الرائع.

ومن الأماكن السياحية، المطار النازي السابق والذي حوّل إلى حديقة عامة في عام 2010 ،ويستقبل اليوم المتزلجين وراكبي الدراجات للاستفادة من مدرجين عملاقين محاطين بالعشب اللامتناهي.

استمتع بزيارة منطقة نويكولن :


نويكلن هي منطقة مفضلة للشباب من سكان برلين . ويشتهر الجزء الشمالي من الحي الجنوبي المترامي الأطراف بالمقاهي و الحانات الليلية التي تبقى مفتوحة حتى الساعات الأولى من الصباح.

ويوجد فيها خيارات واسعة من المطاعم والمقاهي والبارات والاحتفالات العصرية للشباب.

و لا توجد طريقة أفضل لإنهاء أمسية استمتاع في نويكولن من تناول ساندويتش Sahara Imbiss الشهيرة في برلين، وهي عبارة عن صلصة الفول السوداني المنقوعة ، والفلافل والخضروات المشوية.

المأكولات التايلاندية اللذيذة في غرب برلين:

في نهاية كل أسبوع ، يحضر التايلانديون من سكان برلين طاولاتهم المسطحة في Preußenpark في شارلوتنبورغ ، مما يجعلك تشعر أنك في سوق Thai Park ، أكبر سوق للطعام التايلاندي في ألمانيا. وفيه كل ما تشتهيه من الزلابية ، والمانجو الطازج والأرز اللزج ، و مأكولات تايلاندية عريقة.

زيارة المتحف مجانية:


أمر جميل أن تقوم بجولة سياحية غنية بالمعلومات القيمة و توفر المال في الوقت نفسه.حيث يتفاجأ العديد من زوّار العاصمة الجدد عندما يكتشفون أن جميع المتاحف الأكثر شهرة في برلين لا تكلف شيئاً للدخول إليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد