المانيا تدفع إعانات الطفل مبكراً في شهر ديسمبر هذا العام

0 244

المانيا تدفع إعانات الطفل مبكراً في شهر ديسمبر هذا العام

مع دخولنا شهر ديسمبر شهر الأعياد، تقدم الحكومة الألمانية إعانة مالية لمعظم العائلات لمساعدتها في تخطي أزمة الطاقة التي تعيشها البلاد حالياً.

وسيحصل الآباء في جميع أنحاء ألمانيا على إعانة استحقاق الطفل (Kindergeld) مبكراً هذا الشهر، من أجل المساعدة تكاليف عطلة عيد الميلاد، والتي قد تكون مرتفعة بشكل أكبر هذا العام بسبب التضخم المستمر.

ويقيم الشعب الألماني احتفالات كبيرة بمناسبة عيدي الميلاد و رأس السنة الميلادية، وتقوم معظم العائلات بشراء هدايا لأطفالهم. بالإضافة إلى شجرة عيد الميلاد و ديكورات الزينة و حلوى العيد.

لكن الأشهر الأخيرة شهدت ارتفاعاً كبيراً في معدل التضخم في ألمانيا ، و وصل إلى مستويات عالية لم تصل إليه منذ 70 عامًا. والذي أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية و أسعار المكوّنات الغذائية الضرورية لمأكولات الأعياد والاحتفالات.

لذلك تعمل الحكومة الألمانية على التخفيف من العبء المادي المضاعف هذا العام من خلال هذه المساعدات.

وستدفع الحكومة الألمانية الأموال في حسابات بنكية الأشخاص المستفيدين قبل أسبوع من المعتاد، والذي كان في منتصف شهر ديسمبر تقريباً.

و ستحوّل المدفوعات في شهر ديسمبر ضمن جداول، لتحقيق تنظيم أكبر و لتجنب الانهيار التكنولوجي، والازدحام. ويمكن الحصول على المبلغ بحسب الرقم الأخير من رقم مخصصات طفلك ،بهذا الشكل ( الرقم النهائي ويقابله تاريخ الدفع):

5-0 ديسمبر/كانون الأول
1 – 6 ديسمبر
2 – 7 ديسمبر
3 – 8 ديسمبر
4 – 9 ديسمبر
5 – 12 ديسمبر
6 – 13 ديسمبر
7 – 14 ديسمبر
8 – 15 ديسمبر
9 – 16 ديسمبر

المانيا ترفع مخصصات الأطفال:


أعلنت الحكومة الائتلافية الألمانية أن مبالغ Kindergeld المخصصة للأطفال سترتفع في عام 2023. وبالتالي تعتبر مدفوعات شهر ديسمبر الحالي هي الأخيرة التي ستدفع بهذا السعر.

حيث سيحصل الآباء على 250 يورو شهرياً لكل طفل ، ابتداءً من 1 يناير/ كانون الثاني 2023، بغض النظر عن ترتيبهم داخل الأسرة.

و تمنح الحكومة الألمانية مدفوعات Kindergeld الحالية الشهرية إلى 16،8 مليون طفل، و ذلك ضمن خطة من الإصلاحات المخططة التي تقوم بها الحكومة الاتحادية لنظام الضمان الاجتماعي الألماني ، كرفع إعانات البطالة وإعانات الإسكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد