المانيا تشهد مجموعة تغييرات في شهر نوفمبر… تعرف إليها

0 565

المانيا تشهد مجموعة تغييرات في شهر نوفمبر… تعرف إليها

مع اقتراب شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، يوجد العديد من الأمور التي سيلاحظ الأشخاص تغيرها، و سنلخصها في هذا المقال:

بدل المرضى ليس فقط للمرضى:

ابتداءً من الأول من شهر نوفمبر ، يستطيع الشخص المرافق للمريض سواء كان صديقاً أو من العائلة، المطالبة بالدخل من التأمين الصحي Krankengeld ، أو مدفوعات مرضية، بشرط إثبات ضرورة بقائه بجانب المريض.

حقوق اجتماعات العمل منها الاجتماعات الافتراضية:

مع بداية نوفمبر، يمكن عقد اجتماعات الجمعية العامة أو أصحاب الشركات بشكل افتراضي، وذلك على الرغم من انتهاء الوباء، حيث أصبح الأمر قانونياً.

و ينص التشريع الجديد على أصول ممارسة الحقوق، مثل الحق في التحدث والحق في الحصول على المعلومات في الاجتماعات العامة الافتراضية.

زيادة تعرفة زيارة الطبيب البيطري:

اعتباراً من تاريخ 22 نوفمبر ، ستزداد تعرفة الزيارات للطبيب البيطري بين 20 و 100 %، وذلك حسب الخدمة التي يحصل عليها الزبون.

وسترتفع قيمة الزيارة العامة بمقدار 10 يورو، كما سترتفع تكاليف لقاحات الحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط بمقدار 5.77 يورو إلى 11.50 يورو.

موازنة تكاليف الطاقة:

بسبب الارتفاع الكبير لأسعار الطاقة ، بعد الحرب الروسية الأوكرانية، قدّم العديد من موردي الطاقة الألمان تعريفات جديدة للعملاء الجدد مرتفعة السعر. لكن هذا لن يعد ممكناً، حيث أعلنت الوكالة الاتحادية للشبكات أنّه اعتباراً من نوفمبر، يجب تعديل العقود القديمة التي تضمنت مثل هذه الارتفاعات في الأسعار.

تمديد المهلة الضريبية وعطلة عامة:

إذا لم تقدم الإقرار الضريبي الخاص بك لعام 2021 ، اطمئن لا يزال هنالك وقت. حيث تم تأجيل الموعد النهائي على مستوى ألمانيا من 31 أكتوبر حتى الأول نوفمبر.

ارتفاع أسعار استخدام المراحيض العامة:

سترتفع أسعار استخدام الاستراحات و المراحيض العامة في المانيا، اعتباراً من 18 نوفمبر من 70 سنتًا إلى يورو واحد.

شبكة نيتفليكس تخفض أسعارها:

ستقدم خدمة البث الشهيرة عبر الإنترنت نيتفلكس تخفيضاً على اشتراكها الشهري في ألمانيا وسيصبح 4.99 يورو بدءاً من 3 نوفمبر ، مع الإعلانات، ولا ينطبق هذا العرض على برامج الأطفال.

شركة غوغل تقوم بالتنظيف:

ابتداءً من شهر نوفمبر، سيتم إلغاء حوالي 900 تطبيق من متجر غوغل بلاي الخاص بها . ومعظمها لا تتوافق مع إرشادات الخصوصية الجديدة الخاصة بالمتجر.

و سيمنح مطوري التطبيقات مهلة حتى شهر نوفمبر لإجراء تعديلات لتلبية المعايير الجديدة.

صفقة تأمين السيارة:

يجب على أي شخص يريد تغيير بوليصة تأمين سيارته إلى شركة تأمين أرخص، القيام بذلك قبل 30 نوفمبر.

فرض رسوم على صرف الأوراق النقدية الأوكرانية:

اعتباراً من 18 نوفمبر، لن يعود بإمكان اللاجئين الأوكرانيين صرف عملتهم الهريفنا باليورو مجاناً، و يمكن للاجئين الأوكرانيين استبدال ما يصل إلى 10000 هريفنا بحوالي 275.95 يورو، وتقبل فواتير الهريفنا بمبلغ 100 و 200 و 500 و 1000.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد