تحميل كافة كتب وملخصات ضياء العبدلله لتعلم اللغة الألمانية من متجر جوجل بلاي

0 1٬644

تعلم اللغة الألمانية ليس بالأمر السهل كما يعتقد عدد كبير من الاشخاص حيث ان على الرغم من ان اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر انتشارا بعد اللغة الانجليزية، الا انها ايضا هي تعتبر من اللغات الاصعب ويحتاج إلى الجهد الكبير من اجل ان  تتعلمها، ويواجه المتعلمين دائما وجود عدد كبير من المصادر التي يمكنك ان تتعلم الألمانية من خلالها ولكن قد تكون كل تلك المصادر غير مفيدة، وسوف نتعرف الآن على مصدر مهم لأي شخص يريد ان يتعلم اللغة الألمانية وهو تطبيق المدرب ضياء عبد الله.

تحميل كافة كتب وملخصات ضياء العبدلله لتعلم اللغة الألمانية من متجر جوجل بلاي

من هو المدرب ضياء عبد الله

ضياء عبد الله مدرب سوري اشتهر بشرح وتقديم الكورسات على منصات التواصل مثل اليوتيوب تصل الى ملايين المشاهدات، كما لديه عدد كبير من المتابعين أكدوا  على كفاءته الكبيرة في تعليم اللغة الألمانية بسهوله بالإضافة الى العديد من الكتب من اجل تعليم اللغة الألمانية بكل مستوياتها المختلفة.

مميزات ذلك تطبيق دقائق المانية مع ضياء

  • يضم عدد كبير من التدرج في المراحل الاولى للمبتدئين الذين يريدون تعلم اللغة الألمانية بسهوله في كافة المستويات خطوه بخطوه من اجل الوصول الى الدرجة الخبير في اللغة الألمانية.
  • تحتوي على القواعد الألمانية الصحيحة الأفعال والكلمات وتكوين الجملة بشكل فعال من أجل المتعلمين والتعلم السريع بشكل عام.
  • يضم كافة المستويات الصحيحة في تعلم اللغة الألمانية وهي
  • A1 التي تهتم بتعليم الأفعال و تكوينها في اللغة الألمانية بشكل صحيح وتصريفات الافعال المختلفة.
  • A2 التي تهتم لتكوين العبارات والكلمات والمفردات في اللغة الألمانية و معرفة الاختلافات بين كل معنى والاخر و يتميز ذلك التطبيق بتلك الميزة عن التطبيقات المختلفة وهو إعطاء الكلمة بالمعاني المختلفة مما يزيد خلفية المتعلم للغة الألمانية.
  • للمراحل المتقدمة من تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح لإيجاده وممارسة اللغة المتداولة في ألمانيا.
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن تطبيق دقائق المانية مع ضياء

  • لا يحتوى على أي رسوم من اجل تحميل تلك الكتب التي بداخله حيث ان الكتب والمعلومات التي به 100% وايضا لا يطلب أي رسوم اضافية مع الوقت لترقيات بداخل التطبيق.
  • مناسب للأطفال الذين يريد ابائهم تعليمهم لغة اضافية بجانب لغتهم الاصلية حيث انه يحتوى على معلومات مناسبة للمراحل العمرية المختلفة.
  • صغر حجم ذلك التطبيق بالكم الذي يحتوي على كتب من اجل ان يوفر لك المساحات الكبيرة من تلك الكتب، وايضا يمكنك ان تقوم بتحميل الكتب على هاتفك الجوال والاطلاع عليها دون الحاجة الى الانترنت واستخدامها في أي وقت.

عيوب تطبيق دقائق المانية مع ضياء

  • يحتوي على عدد كبير من الاعلانات بعد التحديثات الأخيرة حيث ان تلك الاعلانات كانت سبب في الشكوى المتكررة من المستخدمين للتطبيق، بأنهم لا يستطيعون التمتع بمزايا ذلك التطبيق من كثرة الاعلانات المزعجة التي تنبثق بشكل متكرر.
  • لا يوجد به ميزة النطق حيث ان القواعد والمعاني دائما قد تكون غير فعال دون اللفظ الجيد للكلمات والمسموع، لان اللغة الألمانية تعتمد بشكل كبير على النطق وطريقة إلقاء الحروف والكلمات فيجب على أي شخص يريد ان يتعلم اللغة الألمانية مبتدئ ان يتعلم النطق الصحيح وعدم توفر ذلك في التطبيق يعتبر من اكبر العيوب.
  • لا يعمل ايضا على بعض الأجهزة مما يسبب انزعاج لدى الكثيرين من تحميل ذلك التطبيق وعدم الاستفادة منها أو وجود بعض الكتب بدون كتابات.

رابط تطبيق دقائق المانية مع ضياء

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

وفي النهاية يعتبر ذلك تطبيق المدرب ضياء عبد الله من التطبيقات التي سوف تفييدك في تعلم اللغة الألمانية بسهوله بالإضافة ايضا الى ما يقدمه من فيديوهات تعليمية للغة الألمانية، ولكن كما ذكرنا تعتبر العيوب الأساسية من عدم النطق و الاعلانات الكثيرة هي المشكلة الكبيرة التي يمكن انت تعيفك في تعلم اللغة الالمانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد