تعرّف على أفضل أماكن التزلج على الجليد في المانيا

0 300

تعرّف على أفضل أماكن التزلج على الجليد في المانيا

يعتبر فصل الشتاء في المانيا من أهم فصول السياحة وأكثرها جذباً للسياح، ويوجد في المانيا عدد كبير من النشاطات الشتوية التي يمكن الاستمتاع بها، و أهمها رياضة التزلج على الجليد، وسنعرض أهم المناطق في المانيا لممارسة هذه الرياضة.

التزحلق على الجليد في ألمانيا:


التزلج على الجليد من أشهر الأنشطة الشتوية في ألمانيا، و نتيجة انخفاض درجات الحرارة الشديد تتجمد البحيرات لتتشكل حلبات للتزلج على الجليد. كما يوجد عدد كبير من حلبات التزلج على الجليد المناسبة لجميع الراغبين بالاستمتاع بممارسة رياضتهم المفضلة، وللعائلات.

ويمكن استئجار زلاجات في جميع منتجعات التزلج، كما يمكنك الحصول على دروس خاصة.

التزلج على الجليد في برلين:

في برلين، يوجد عدد كبير من الخيارات لتجربة التزلج على الجليد:

حلبة وينترويلت غروناو Winterwelt Grünau للتزلج على الجليد :


فيها حلبة للتزلج على الجليد بمساحة 1000 متر مربع ومسار للتزحلق بطول 25 مترًا ، كما يوجد أكشاك لبيع الطعام والشراب ، ويبقى مفتوحًا حتى أواخر شهر فبراير.

إيسستاديون نويكولن Eisstadion Neukölln:


يعتبر هذا المكان الخيار الأكثر ملاءمة للميزانية ، وهو واحد من أشهر حلبات التزلج على الجليد في برلين. ويفتح عادة بين شهر أكتوبر وحتى مارس .

حلبة إيزبان لانكويتز Eisbahn Lankwitz:


مناسب لجميع أفراد العائلة ، ويمكن للزائر تلقي دروس لتعلم التزلج على الجليد لجميع الأعمار وصالات الديسكو والكرلنج ، و يفتح من أكتوبر/تشرين الأول إلى مارس/آذار.

حلبة شارلوتنبورغ Charlottenburg:


تقع حلبة شارلوتنبورغ في واحدة من أكبر الأماكن الرياضية في برلين وفيها حلقتين للتزلج، في الهواء الطلق و في الداخل، و تفتح من أكتوبر و حتى مارس من كل عام.

حلبة Rübezahl am Müggelsee:


من أجمل الوجهات، وفيها حلبة للتزلج على الجليد مغطاة ، وأكشاك لبيع أنواع مختلفة من الأطعمة ، و يفتتح من منتصف نوفمبر حتى شهر مارس.

إيسستراند فريدريك شاجن Eisstrand Friedrichshagen:


وأخيرًا ، حلبة التزلج على الجليد مع أجمل المناظر: تقع قرب بحيرة Müggelsee في برلين، مساحتها 600 متر مربع و يأتي إليها متزلجين محترفين و متزلجين من ذوي الخبرة والهواة على حد سواء.

التزلج على الجليد في ميونيخ:


إذا كنت مقيماً في مدينة ميونيخ ، يوجد الكثير من الأنشطة المرحة و الممتعة على الجليد في هذه الأماكن:

حلبة للتزلج على الجليد في أولمبيا بارك:

وهي مكان رائع لممارسة التزلج ، كما يتميز بأنّه المكان الذي يقصده فريق هوكي الجليد للتدريب في المدينة، كما يوجد دروس لتعليم التزلج.

التزلج على الجليد في Prinzregentenstadion:


يبدأ موسم التزلج على الجليد في هذا المكان في شهر ديسمبر ويستمر طوال أيام الشتاء. وتقع هذه الحلبة في شرق المدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد