تعلم أهم المحادثات الألمانية بالصوت مع ترجمة للعربي تطبيق رائع

0 351

في عالم الانترنت الكل سأل هل تعلم أهم المحادثات الألمانية بالصوت مع ترجمة للعربي تطبيق رائع والاجابة هي نعم لأن اللغة الألمانية هي الأكثر انتشارا في العالم لأن ليست المانيا فقط من تتحدث بها ولكن هناك دول أخرى، مثل النمسا وسويسرا وبلجيكا تعتبر هي اللغة الأم لديهم ان تعلم اللغة في حد ذاته يعتبر حلم يرغب به العديد من الأشخاص للتفكير في السفر، لأن ألمانيا هي أحد رموز الاقتصاد في العالم لأنها لها مكانة عالية جيد في المجال الاقتصادي ان فرص العمل في تلك البلد متاحة للجميع لا يهم التخصص العلمي اكثر من انهم يهتمون كثيرا بلغة لهذا يجب الاهتمام جيدا بتعلم اللغة حتي يتمكن الفرد من التعامل مع التخصصات الكبير في تلك البلد.

تعلم أهم المحادثات الألمانية بالصوت مع ترجمة للعربي تطبيق رائع

يشرفنا ان نستعرض لكم اليوم تطبيق عملي ومتميز في خاصية محادثات الألمانية بالصوت والذي يخصص في خدمة المسافرين والطلاب وجميع من يريد ان يتعلم اللغة الالمانية كما انه يساهم في مشاركة المستخدمين في التعبير عن أفكارهم يتضمن ذلك التطبيق علي عدة أقسام مختلفة التي في امكان المسافر ان بقابلها في رحلة السفر في أي دولة أجنبية أما إذا كان الطالب يدرس فإن هناك العديد من الكلمات والكتابات والوجوه التي منتشرة في كل مكان سوف يذهبون إليه

ان تطبيق محادثات الألمانية بالصوت يشتمل علي نطق الكلمات باللغة الاجنبية وفي الطرف الأسفل يتحول الى اللغة العربية يجب علي كل متعلم ان يتمهل في تهجئة الكلمات الألمانية بعد سماعها وقراءتها من اجل ان يتمكن من لفظها بطريقة سليمة، وبهذا الشكل سوف يتم تبسيط الأمر علي المستخدم الكتابة والاستماع للعبارات، لهذا تعتبر تطبيقات محادثات الألمانية بالصوت لتعليم اللغة يتمتع ذلك التطبيق بتجميع أكثر الحوارات التي تحدث في حياتنا اليومية، علي سبيل المثال يحتوي ذلك التطبيق علي محادثات عائلة وتجارية وغيرها من المحدثات.

صورة لقطة الشاشة

مميزات محادثات الألمانية بالصوت

أهم ما يتمتع به التطبيق بأنه صغير الحجم لا يتعدي حجمه عن  5.6M ميجا بايت، كما أن تطبيق محادثات الألمانية بالصوت متوفر علي جميع إصدارات الاندرويد وكذلك يتميز بأنه علي سرعة عالية للغاية وسلس في التشغيل . يتميز هذا التطبيق بتحديثات معتدة في الخلفيات التابعة له والألوان رائعة لكل محادثة، لست في حاجة إلى تفكير كبير لفهم أدواته حيث انه ينفرد بالتنسيق والترتيب المحادثات التي تكون باللغة العربية والأقسام حتي تتناسب مع القارئ من اجل اتقان اللغة.

قد أصدرت شركة  Redroide تلك البرامج المتقدم التي اشتمل علي أمر واحد، وهو مساعدة المستخدمين من تعلم الكثير من  محادثات الألمانية بالصوت.

هناك خاصية عملية في تلك التطبيق لن تجدها في تطبيقات عديدة، وهي أنه لا يشترط فتح الانترنت في أي الأماكن التي يكون فيها المستخدم حيث يمكن لكل متلقي ان يستعمله في أي منطقة في العالم ،يوجد العديد من الاعلانات في داخل التطبيق لذلك ان غلق الانترنت تنقذ المتلق من  التوتر، وكذلك أنه ليست في حاجة إلى أجهزة ذات متطورة للتعلم عليه، قد أحدث هذا التطبيق شهوه شديده عمل علي رفع التقييم إلى أربعة وخمسة من عشرة والي اكثر من خمسين ألف مستخدم قد أعجبوا به.

صورة لقطة الشاشة
تحميل محادثات الألمانية بالصوت

في الامكان تحميل تطبيق محادثات الألمانية بالصوت في اللغة الألمانية عن طريق الربط المباشر من متجر جوجل بلاي ارجوا الضغط علي هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد